المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السر الكبير .. دهاء ومكر ...

الحاكم الأول
01/03/2008, 04:20 PM
تبعوا مقتطفات السر الكبير في نفس موضوعه الصفحة 95 ...

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=102624&page=95

الحين احسن اني سبقت بعض المتابعين .

السرالكبير
01/03/2008, 11:08 PM
جزاك الله خيرا أخي الحاكم(وأعانك الله على لؤلؤة الخليج)فقد أصبحت أخشى عليك الأن..........لكنني أتوعدها بالأيقاف(ان حاولت أن تنال منك)........دعما لك على حرصك(للخير)

لؤلؤة الخليج
02/03/2008, 12:10 AM
ماشااااااااااااااءالله ماشااااااااااااااءالله
عيني عينك السالفه تعدي علي حقوقي الأدبيه وتأييدمن والدي(السر الكبير):mad: لا وكمان بالتهديدوهل يجدي مع اللؤلؤة تهديدات:rolleyes: أدري ماهون عليه :j .
ماتدري يا(حاكم )أني محتكره حقوق الأعلان للسر الكبير.
بس بصراحه عجبتني حكااااااااااااااااااااااااااية وضع الرابط(وين كانت تايهه عني هذي الفكره):confused:
وأنا قاعده أوصف :eek: .واتبهدل .وناس تفهم وناس ماتفهم..:p ..وغواصة الشمال تقول الحقوني(مسويه دليل سياحي):) وزهرة اللوتس تتدخل للمساعده..وأنت ماشاء الله عليك أختصرتها برابط.:good:
ولولا هذي الحركه(ياحاكم)ماكان عديتها لك..
أحسنت ولاتعد:no2:

الحاكم الأول
02/03/2008, 10:20 AM
جزاك الله خيرا أخي الحاكم(وأعانك الله على لؤلؤة الخليج)فقد أصبحت أخشى عليك الأن..........لكنني أتوعدها بالأيقاف(ان حاولت أن تنال منك)........دعما لك على حرصك(للخير)

الحمد لله اللي جعل مثلك ،، حامياً ومدافعاً عن حقوق الرجال ،، وجعلك ذخراً لنا .

ما قدمنا الا القليل اخوي السر الكبير والدعوى تراها كلها مشاكسة لاختي الصغيرة لولوة >> ومرة وحدة وبعدين ما اعودها .

الحاكم الأول
02/03/2008, 10:24 AM
ماشااااااااااااااءالله ماشااااااااااااااءالله

عيني عينك السالفه تعدي علي حقوقي الأدبيه وتأييدمن والدي(السر الكبير):mad: لا وكمان بالتهديدوهل يجدي مع اللؤلؤة تهديدات:rolleyes: أدري ماهون عليه :j .
ماتدري يا(حاكم )أني محتكره حقوق الأعلان للسر الكبير.
بس بصراحه عجبتني حكااااااااااااااااااااااااااية وضع الرابط(وين كانت تايهه عني هذي الفكره):confused:
وأنا قاعده أوصف :eek: .واتبهدل .وناس تفهم وناس ماتفهم..:p ..وغواصة الشمال تقول الحقوني(مسويه دليل سياحي):) وزهرة اللوتس تتدخل للمساعده..وأنت ماشاء الله عليك أختصرتها برابط.:good:
ولولا هذي الحركه(ياحاكم)ماكان عديتها لك..

أحسنت ولاتعد:no2:

أولاً هذا هو تنبيه ،، والعنوان عندي ماهو دعائي يعني استشهدت بالمقتطفات في اثبات مكر ودهاء السر .

ثانياً : هاتي عشرة يورو >> الدولار ما عاد يسوى

تدرني ليش علشان اختصرت عليك الشرح مستقبلاً .

الحمد لله اللي فكني شرك >> الرابط لك خذيه ما ابغاه يعني اعتبريه انتي اللي مكتشفته .

لؤلؤة الخليج
03/03/2008, 06:21 PM
يرفع ...........