المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منفاخ وشاحن بطارية وكهرباء110/220 /12فولت بجهاز واحد

ثلاثي الابعاد
02/03/2008, 04:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لفت نظري هذا الجهاز لكثرة الخدمات الموجودة فيه حيث يحتوي على منفاخ هواء للكفرات وكذلك يوجد به افياش كهرباء 110 و220 و12 فولت ويمكنه شحن بطارية السيارة
اضافة الى انه يمكن شحنة بالكهرباء بالمنزل وكذلك يمكن شحنه بولاعة السيارة

لكن السؤال هل احد منكم جربه او يعرف عنه شيئا اتمنى ان تفيدوني عنه جزاكم الله خيرا
وهذه صورة الجهاز

وسعرة 199.99 دولار

رابط الموقع هنـــــــــــــا (http://www.bdonlinestore.com/product_detail.asp?T1=BDT+VEC026BD)

الشعشاعي
03/03/2008, 12:13 AM
الله يعطيك العافية
الجهاز هذا موجود عند ساكو في الخبر
شفته قبل يوميين

صليب الراي
03/03/2008, 02:00 PM
اقتنيته قبل سبع شهور تقريباً واذا ما خانتني الذاكره ..سعره ما بيع 350 و 400 ريال

الجهاز بإختصار

- تقوم بشحنه بالمنزل بكهرباء 110 او 220 ما تفرق اول مره 15 ساعه تقريباً وبعدين من 6 إلى 9 ساعات . (يمكن يقول واحد فيكم ان الوقت كثيررررررررررر . انا اقول ابدا عادي جداً انا اقوم بشحنه قبل يوم طلعتي واخليه تحت الدرج جاهز للإستخدام وكل مره ارجع اشحنه .
- يوجد به 4 مخارج كهربائيه أثنين على اليمين وأثنين على اليسار إلي على اليمين فيش استقبال 110 فوقهم زر لتشغيل الخدمه وإلى على اليسار فيش استقبال (ولاعة) . يعني تقدر تستخدم فيه شاحن جوال سياره .

- في النص يوجه لمبه فلاش على شكل قلم افقي جيده تستخدم خصوصاً عند تعبئة الكفرات بالليل .
- في الاعلى لليمين يوجد ساعة ضغط نفخ الكفرات ( ويمكن استخدامها لنفخ السياكل والكور وغيرها). وبجانبها يوجد ثلاث ازرار احدهم لتشغيل ماطور الهواء والاخر لتشغيل لمبه الاضاءه والثالث لمعرفة الطاقة المتبقية في الجهاز وذلك عن طريق ثلاث لمبات صغيره كما هو واضح على الجهاز . وعلى يسارهم يوجد مفتاح لف وهو خاص عند استخدام الجهاز لعمل اشتراك للسياره .

تجرتبي :

_ قمت بشحن الجهاز وبعد ذلك استخدمته لتشغيل لمبه فلوسنت 60 شمعه وقد قام بتشغيلها لمدة 5 ساعات
- ماطور الهواء جيد واستخدمته كثيرا .

بعد شراء له بيومين فقط انفصلت كهرباء المنزل واستفدت من الجهاز بتشغيل لمبه وتشغيل مروحه حتى عادت الكهرباء للمنزل

الحقيقه الجهاز بشكل عام جيد للي بيكشت يوم . ولكن الي ناوي يستخدمه بدل الماطور فهو غير عملي له

للعلم لم استخدم حتى الآن خدمة اشتراك السياره ولا اعرف ان كان جيد او لا.

بإختصار الجهاز خدمني جداً خصوصاً في سفري او حتى لم احب اكون متواجد في مكان لا تصله السياره وارغب بتشغيل إضاءه .

اتمنى اني اكون وفقت في الشرح

وتقبل تحياتي

الشوكيss
03/03/2008, 02:29 PM
الجهاز شكله عملي والله اعلم

صليب الراي صراحه ماقصرت وفيت وكفيت

لكن فيه سؤال من وين مشتريه ؟؟؟

speed 557
03/03/2008, 07:46 PM
نعم الجهاز هذا موجود عند ساكو في الرياض

سيد الجو
03/03/2008, 09:53 PM
شركته اصليه وله وكاله ان كاني منيب واهم انها في شارع الريل

والشركه تصنع دريلات وصواريخ وعدد ثانيه

أبو الحارث 4
03/03/2008, 10:02 PM
أحسنت أخي صليب الرأي، بارك الله فيك.

ثلاثي الابعاد
05/03/2008, 02:42 PM
الشعشاعي
صليب الراي
الشوكيss
speed 557
سيد الجو
أبو الحارث 4

شكرا على الرد والتفاعل
وماقصرتوا يعطيكم العافية وجزيتم خيرا
ذهبت الى عالم ساكو بالرياض كما افاد الاخوة ووجدت الجهاز لديهم وسعره 470 ريال . شكرا لكم

سيد الجو فعلا الشركة اصلية ومشهورة عالميا لكن التجميع صيني وهذا يجعلني مترددا قليلا.

صليب الراي وصف صادق ووافي احسنت .
لكن لدي سؤال هل جربت منفاخ الهواء على السيارة ؟ حيث ذكرت نفخ السياكل والكور وهل يسخن كباقي الاجهزة الاخرى بالسوق تحملنا شوي صليب الراي وفقك الله
اشكر لكم جميعا تفاعلكم واتمنى المزيد من المعلومات لاتبخلوا علينا .
ملاحظة لم اجد بالجهاز مخرج لفيش 220 فولت فقط يحتوي على مخرجين 110 ومخرجين لشاحن ولاعه ومخرج اشتراك سيارة ولمبة ومنفاخ يبدو ان قراتي لمواصفات الجهاز لم تكن دقيقة .
تقبلوا احترامي للجميع

عاشق النداوي
05/03/2008, 03:27 PM
اخوي صليب الرأي طيب الصناعه وشي ومن وين شاريه الله يعطيك العافيه

صليب الراي
06/03/2008, 01:01 AM
الاحبه مكشاتيه دوت كوم

بالنسبه للجهاز فأنا شاريه من ساكو.
الجهاز متين جداً ويحسسك انك لو دعسته بموترك يمكن يخرب ذراع الموتر وهو ما جاه شي .
بالمناسبه نسيت اقولكم انكم تقدرون تعيدون شحن الجهاز من ولاعة السيارة لكنها من وجهة نظري غير فعاله بالدرجه المنشودة .
والجهاز ما يعطيك 220 فولت .. لكن انا شريت محول من اكسترا اشبكه بالجهاز ويعطيني 220 فولت .. بس طبعاً مو علشان احد يشبك فيه دفايه او مكواه كهرباء ترى ما اعتقد يتحمل . ان شخصياً اشبكه عليه البلاي ستيشن في السيارة علشان العيال وخصوصاً بالسفر .
وبالنسبة لمنفاح الهواء انا دائماً اخذه معي ومالاحظت انه يسخن .. لكن للأمانه انا من النوع الي اخلي كفرات سيارتي على 17 تقريباً وبعدين لا جيت اطلع من البر انفخ كل كفر 8 درجات تقريباً يعني اوصلها 25 وامشي بالموتر لأقرب محطه وازيد الهوا لـ 35 والطريقه هذي فعاله وسريعه . والمنفاخ يريحك لانك بكل سهوله تنتقل فيه من كفر لكفر بلا اسلاك وهم .. لكن وللعلم يوجد دائماً معي منفاخ اخر بشنطة السيارة ويعلم الله اني حتى الآن لم استخدمه .. ولكني احمله احتياطاً وخوفاً من قيامي بإستهلاك كامل طاقة الجهاز ولا يبقى ما استخدمه للنفخ .

بالمناسبه الجهاز فعال وخصوصاً للي ما عنده سيارة دبل لانه يقدر يوقف سيارته على الشارع ويدخل هو وأهله او ربعه للمكان الزين ويحط عاموده ويشبك اللمبه .

في الحقيقه لا ارغب في لمبالغه في مدح الجهاز لكن بقولكم كيف حسبتهاااا
قلت فلي نفسي لو خدمني الجهاز لأربع سنوات .. فمعدل التكلفه مائة ريال سنوياً تقريباً
وانا اشوف ان مائة ريال بالسنه لجهاز اوديه معي وانا ما ابي وبلا بنزين وازعاج يسووووى

سامحوني على التأخير وعلى التفصيل الممل لكن قلت بفيدكم

اعذب تحياتي

شروكي ربع
08/03/2008, 07:20 PM
والله الجهاز شكله خطير جدا جدا ..

يعني ماطور الهواء لحاله بـ 250 ريال ..

وشاحن الكهرب او المحول بـ 80 ريال ..

واشتراك جاهز بدون سيارة , لا يقدر بثمن وقت الحاجة الملحّة ..

يعني سعره مناسب جدا ..

وقوة كما ذكر أخونا ممتازة ..

يبيلنا نسير على ساكو في اقرب فرصة ..

موضوع مميز و رائع ومفيد ..

ألف شكر للمشاركين جميعا ..

aldhna1
08/03/2008, 09:36 PM
طيب لو شحنته وخليته فترة طويله ما استخدمته هل يستمر حفظه لشحنه ام لا ياليت الاخوان الي جربوا يفيدونا ولهم الشكر

ثلاثي الابعاد
10/03/2008, 03:02 PM
صليب الراي
كفيت ووفيت وبيض الله وجهك وجزاك الله خيرا.

شروكي ربع
فعلا مقارنة بكثير من الاجهزة الموجودة بالسوق واللي ما تعيش معنا يعتبر هذا الجهاز على الاقل يقدم اكثر من خدمة بوقت واحد وكذلك يحمل اسما تجاريا معروف وماركة عالمية مما يحتم على الشركة الحفاظ على سمعتها والتجربة خير برهان.

aldhna1
حسب ماهو موجود بدليل المستخدم الخاص بالجهاز يجب عليك معاودة شحن الجهاز اذا تم تخزينة لفترات طويلة ويمكنك ملاحظة طاقة الجهاز من اللمبات الثلاث ( التي اشار لها اخينا صليب الراي ) حيث توضح مدى الطاقة الموجودة بالجهاز.

لازم966
24/05/2008, 05:45 PM
الحقيقة جهاز يستحق الإقتناء.

صليب الراي
25/05/2008, 04:09 PM
في احدى مداخلاتي قلت لكم اني لم اجرب فاعليته في اشتراك السياره

وحيث اني بعد تلك المداخله احتجت له اكثر من مره وقام بتشغيل السيارة ولله الحمد .. فاحببت اني اضيف هذه النقطه بمناسبة رفع الموضوع

ظبي
25/07/2008, 01:51 PM
هذا الموقع
http://www.blackanddecker.com/ProductGuide/Default.aspx?

وهذا الموقع فيه عدة انواع
http://www.kaboodle.com/reviews/black-decker-start-it-vec012cbd-450-amp-jump-starter-inflator

القناص
24/09/2008, 04:14 AM
هذا اصرف من بطارية اضافيه وتسليك وتخريم وحوسه

شكرا على الموضوع المفيد جدا

الشاهين2004
25/09/2008, 03:25 AM
اعتقد ان الجهاز يعمل على بطارية جافه وهذي عمرها الافتراضي سنتين وبعدها يمكن تكون غير جيده

كرملا
25/09/2008, 05:33 PM
جزاك الله خيرا

جمره
26/09/2008, 03:11 PM
قال وش دراك انه رباضه قال من طوله

ابولو2
26/09/2008, 07:06 PM
الجهااااااااااز شكله حلو

اسير الغضا
26/09/2008, 07:14 PM
ياشنبات انا محصل جهاز مشابه له عند المرباع للوازم الرحلات بعنيزه لاكنه جهاز اسود صغير ولا يحتوي على مطورهواء
فقط كشاف وفيش واحد فقط 110وفيش ولاعة سياره واشتراك بطاريه طبعا الجهاز صيني
وسعره84ريال فقط
تحياتي

M2W2M
04/12/2009, 05:07 PM
مشكور وبارك الله فيك :good2:

hsson
05/12/2009, 06:43 PM
مساء الخير شبااب

بس حبيت ازيد تعليق على الموضوع والصراحه هذا الجهاز ممتاز جدا
وشريت زيه بعد قراءه الموضوع واستخدمت الماطور الهواء ومشغل الــ 12 فولت
الصراحه ممتاز والماطور الهواء يعني مافيه زياده عن غيره بس ممتاز واللي يضمن زياده ان صناعته امريكي
كان ماخاب ضني

بس عندي سؤال للي شاري الجهاز وهو: بالنسبه للشحن على الكهرب مايجي معه سلك بس وش نوعيه الفيش او السلك لنوعيه الجهاز اللي يصلح له
لانه صعبه يكون دايم بشحن على السياره

ويعطيكم الف عافيه

الكااااااااشف
05/12/2009, 11:15 PM
يعطيك العاااااااافية
جهاز مميز متعدد الاغراض

kh26sa
05/07/2013, 02:39 PM
وايش اسم الجهاز لم تذكروه لان الرابط لايعمل