المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Garmin 710

heat
03/03/2008, 11:33 AM
الأخ/ أبو القارمن المحترم
بعد التحية والسلام
أولا جزاك الله خيرا الجزاء على المعلومات والنصائح التي تقدمها لمتصفحي المنتدى لا خلا ولا عدم
أخي الكريم عندي سؤالين أرجو الإجابة عنهم بالتفصيل إن أمكن :-
1- عندي Garmin 710 وتوجد فيه خريطة الـ middle east ( الخليج ) فهل بالإمكان تنزيل خرائط أخرى على سبيل المثال أوروبا وأمريكا أحداهما أو كلاهما على نفس الذاكرة الداخلية للجهاز ( هل الذاكرة كافية أم تحتاج ذاكرة خارجية ) على شرط عدم إلغاء خريطة الخليج الموجودة بالجهاز أصلاً ؟
2- عندي جهاز Nokia N70 هل الإمكان إيصاله بجهاز Garmin 710 عن طريق البلوتوث وكيف الطريقه إذا كان نعم ؟ علماً بأني حاولت أكثر من مرة ولكن دون فائدة.
شاكراً ومقدراً لجهودك.

عاشق اكس2
03/03/2008, 09:38 PM
نعم يمكن الاقتران بين الجهازين بحيث يتم تشغيل البلوتوث بالنوفا وايضا تشغيل بلوتوث الهاتف ومن ثم عمل بحث عن اجهزة عن طريق الهاتف واذا عثر الهاتف عن اجهزة اطلب اقتران مع النوفا
ارجو ان اكون افدتك

heat
05/03/2008, 02:29 PM
شاكرين ومقدرين والله لا يحرمني من جهودك
أخي عاشق اكس 2 لقد عملت الطريقة ولكن للأسف لم تفلح هل هناك طريقة أو حل آخر أرجو التواصل هذا أولاً أما ثانياً فسؤالي الثاني بخصوص الخرائط لم أجد له إجابة.

عاشق اكس2
07/03/2008, 01:31 PM
نعم يمكن الاقتران بين الجهازين بحيث يتم تشغيل البلوتوث بالنوفا وايضا تشغيل بلوتوث الهاتف ومن ثم عمل بحث عن اجهزة عن طريق الهاتف واذا عثر الهاتف عن اجهزة اطلب اقتران مع النوفا
ارجو ان اكون افدتك

هل حطيت الرقم السري المكون من اربعة ارقام 1234

طهماج
08/03/2008, 01:54 PM
الأخ العزيز heat
بالنسبة للسؤال الأول ( عندي Garmin 710 وتوجد فيه خريطة الـ middle east ( الخليج ) فهل بالإمكان تنزيل خرائط أخرى على سبيل المثال أوروبا وأمريكا أحداهما أو كلاهما على نفس الذاكرة الداخلية للجهاز ( هل الذاكرة كافية أم تحتاج ذاكرة خارجية ) على شرط عدم إلغاء خريطة الخليج الموجودة بالجهاز أصلاً ؟ )
نعم يمكن ذالك ويمكن التأكد حول مدى سعة ذاكرة الجهاز بوسطة اتصاله بجهاز كمبيوتر . حيث تظهر ذاكرة الجهاز ومحتوياته ( كهارد دسك خارجي ) , أم اذا كنت ترغب في حفظ خريطة أوربا وأمريكا في شريحة خارجية يمكنك تركيبها واستخدامها عندما تشاء فيتم ذالك عن طريق شريحة SD تركب في مدخل خاص بجانب الجهاز .
محبك

heat
09/03/2008, 08:19 AM
الأخ/ عاشق اكس2
بعد التحية والسلام
نعم حطيت الرقم السري ( مشيت بالخطوات كاملة لعدة مرات ) ولكن بدون فائدة لا زال الجهاز لا يقترن كلياً وخاصة في النهاية لا يوجد صوت عند طلب رقم جوال( لا يسمع الصوت للأثنين المتصل والمستقبل ).
عسى الله لا يحرمني منكم
ودمتم

heat
11/03/2008, 01:47 PM
الأخ/ عاشق اكس2
بعد التحية
أنا بانتظار الجواب عن ةسؤال اقتران الجوال وجهاز الملاحة غذا ما في ازعاج عليك لا هنت.
ودمتم

عاشق اكس2
11/03/2008, 11:32 PM
معليش اخوي
دخولي على النت قليل هذا رقمي 0505113921

السيد برنس
16/03/2008, 01:11 AM
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
اخي العزيز ان الدي نفس جهازك بنسبة الربط الجوال ممكن يربط معك بس خدمة المكالمتات ( اي استقبال وارسال ) الان الموقع الرسمي الجارمند منزل اجهزة الجوال المطابقة مع الجهاز وللاسف نوع جهازك الى معاك لايطابق الجهاز وهاذ الموقع http://www8.garmin.com/bluetooth/phones.jsp (http://www8.garmin.com/bluetooth/phones.jsp)يوضح الاجهزة المطابقة .
ثانين ممكن تنزل اي خريطة على الجهاز بشرط يكون برنامج الماب سورس Garmin Map Source والجهاز ممكن التحمي على سعت عالية جداً .

الخادم
16/03/2008, 05:05 PM
فعلآ انا عندي نفس الطلب و مشكور امل ان استفيد

عاشق اكس2
16/03/2008, 05:26 PM
السيد برنس
بارك الله فيك

الكترونيات
18/03/2008, 07:31 AM
أخي الكريم
انا لدي جارمن 710
1- المشكلة انه عند فتح الخارطة لا تظهر المواقع التي امر بها في الشارع كمحطات البترول --فقط يظهر الشارع الذي أكون عليه.
مع اني عملت باعدادات الخارطة (إظهار تفاصيل أكثر)
2- هل يمكن نقل الاسماء من الهاتف الى الجهاز؟
أنتظر الاجابة

heat
18/03/2008, 02:27 PM
الأخوة الأفاضل
بعد التحية والسلام ،،،
بالنسبة للخرائط المتوفرة حالياً هل توجد خرائط لدول شرق آسيا حالياً وإن كانت موجودة كيف الحصول عليها.إن كان بالإمكان الجواب بالسرعة الممكنة لا هنتوا.
جعلكم الله ذخراً
ودمتم

heat
25/03/2008, 01:31 PM
الأخوه الأفاضل
بعد التحية والسلام ،،،
أنا بانتظار الرد بخصوص كيف السبيل للحصول على خرائط دول شرق آسيا إن وجدت لا هنتوا
ودمتم

بُرج السفرة
28/03/2008, 07:33 PM
أخي الكريم
انا لدي جارمن 710
1- المشكلة انه عند فتح الخارطة لا تظهر المواقع التي امر بها في الشارع كمحطات البترول --فقط يظهر الشارع الذي أكون عليه.
مع اني عملت باعدادات الخارطة (إظهار تفاصيل أكثر)

أنتظر الاجابة

اخي اكريم
عند فتح الخارطة لاتظهر فيه مطلاقا المواقع التي في الشارع وهذا على النظام الجديد في القارمن والذي لا يظهرها حتى لا ينشغل قائد المركبة بغير الطريق .
طيب اذا اردت معرفة المحطات , الفنادق , الطاعم ... الخ فعليك بالبحث عنها وسوف يخرج لك الجهاز الموقع الاقرب بكل يسر وسهولة ولا شك ان خاصية البحث في الجهاز ممتازة وسهلة جدا
وشكرا

المخزومي
29/03/2008, 08:34 AM
إضافة لما ذكره اخي برج السفرة

فالجهاز مصمم للتركيز على القيادة فأنت عندما تطلب موقع معين فإن هذا الجهاز سويصلك الى وجهتك المطلوبة بصوت عربي واضح تستطيع سماعه في سماعات سيارتك بدون النظر الى شاشة الجهاز وهذا من نواحي السلامة أثناء القيادة .
كذلك عند البحث عن محطات الوقود في الأجهزة القديمة مثل 276 فإن الجهاز يرتب لك محطات الوقود حسب المسافة فقط بدون النظر الى أتجاهك او وجهتك .
بينما جهاز النوفي تستطيع اختيار محطات الوقود التي في اتجاهك فيقوم بإظهار محطات الوقود التي على أتجاهك فقط ولا يظهر محطات الوقود التي تم تجاوزها او محطات الوقود التي ليست على طريقك .

تحياتي

heat
09/04/2008, 11:34 AM
الأخوة الأفاضل
بعد التحية
أرجو من العارفين بتحديد موضع القبلة في أي مكان عن طريق جهاز Garmin nuvi 710 أن لا يبخلوا علي بالإجابة وبالتفصيل إن أمكن أرجو الحرص على الجواب لا هنتوا
أنا بالإنتظار
ودمتم

mohammed1992
25/04/2008, 11:12 PM
أرجووووووكم لدي Garmin Nuvi 710 ولا أملك خريطة الخليج . هل بإمكان أي أحد أن يقوم برفع خريطة الخليج لل Garmin Nuvi 710 وأشكر كل من سيقوم بمساعدتي وشكراً...

mohammed1992
05/05/2008, 03:53 PM
معقوووووووووووووول ولا رد

عبدالله الدوسري
06/05/2008, 12:59 AM
أخوي محمد شف هذا الرابط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=124010)إن شاء الله يفيدك
ولو تبحث سواء في المنتدى أو في أي محرك بحث بتلقى نتائج