المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امطار الخير عام 1421هـ المدينة المنورة .. اهداء للمكشاتيين

أبو تالة
08/03/2008, 08:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في شهر شعبان من عام 1421هـ الموافق نوفمبر 2000 .. هطلت امطارا كانت وفيرة وديمية على المدينة المنورة .. ربعت المدينة المنورة بما فيها اعتى جبل وهو جبل عير الذي اكتسى بالخضرة في عام لم نشهد له ربيع في المدينة المنورة ..

الامطار بدأت من ظهر الاثنين 17/8/1421هـ وانتهت عشاء يوم الخميس 20/8/1421هـ .. وكانت حالة عدم استقرار مثمرة بأمر الله .. وربما استقرت هذه الحالة من منتصف ليلة الاربعاء الى مساء يوم الخميس فهطلت امطار غزيرة جدا في كميتها على المدينة المنورة ..

المقاطع للاسف ليست بالجودة المميزة انما معبرة بأذن الله عن وضع الامطار .. والمقاطع فيها الشيء الكثير من الخصوصية لذلك هي ليست كثيرة في نقل تلك الايام .. انما كافية لأن تعايشوا تلك الايام المطيرة.

اهدي هذا العمل الذي اخذ مني ايام طويلة كوني ضعيف خبرة في امور الفيديو والتقطيع والقص ونحوه .. انما سامحوني على القصور ..
واهديه لكل المكشاتيين .. وكذلك لأهل طيبة الطيبة .. واخص بالذكر بارود برنو اللي يسأل عن المفاجأة باستمرار .. وها انا انجزه بفضل الله تعالى ..

الجزء الاول .. حجم الملف 4.18 ميغا (http://www.weatherksa.com/video/part1.rar)

الجزء الثاني . حجم الملف 4.18 ميغا (http://www.weatherksa.com/video/part2.rar)

الجزء الثالث .. حجم الملف 4.92 ميغا (http://www.weatherksa.com/video/part3.rar)

تقبلوا تحياتي

تقبلوا تحياتي

متابع الأخبار
08/03/2008, 08:48 PM
يشرفني ان اكون اول واحد من اهل طيبة الطيبة يرد عليك اخي العزيز ابو تالة
بارك الله فيك

ابرهيم الحربي
08/03/2008, 08:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الله يبيض وجهك على المجهود

وما يجي منك الا كل علم غانم

وجاري التحميل

مراويح نجد
08/03/2008, 08:55 PM
ابداااااااااااااااااااااااااع
الله يبيض وجهك
يا زين صوت الصواعق و سيف البرق
الله يجزاك خير مقاطع رائعه

عاشق تمير
08/03/2008, 08:58 PM
الله يعطيك العافيه وتقبل مروري

*سعود العتيبي*
08/03/2008, 09:01 PM
يعطيك العافيه يابو تاله ..

من المصور الخواف اللي تخبا يوم سمع الصاعقه ..;)

اعجبتني المقاطع خصوصاً الطفل اللي يسحب رجوله مع المويه .. :)

لكن المذيع اللي يقول الامطاار التي تشاهدونها الان هي التي هطلت على المدينه المنوره هل هو المذيع عبد الله الشهري ..!! والا انا مشبه على الصوت ..

يعطيك العافيه على الجهد اللي بذلت لتخرج لنا هذه المقاطع الرائعه :good: .. والله عيد علينا وعليكم الايام الجميله ..

تقبل مروري عزيزي ابو تاله ..:)

..

مطارد البروق
08/03/2008, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلا والله وغلا وهلا والله بالعزيز والحبيب الغالي اخوي ابو تالة لاعدمناك وبارك الله فيك 00
ياسلام عليك ياخي الغالي على هذة المقاطع الرائعة جدا وعلى هذا التقرير المفصل وبيض الله وجهك00
والله يعيد تلك الايام في القريب العاجل وجزاك الله الف خير 000
وتقبل مروري وتقديري لك
اخوك ومحبك ابونواف

صالح الربيعان "برق السناف"
08/03/2008, 09:23 PM
الله يعطيك العافية يابو تالة على هذه المقاطع وفعلا عام 1421 شهد حالات عديدة لعدم الإستقرار خصوصا في الوسم وعقبال ماتصور لنا أعظم من ذلك هذا العام بإذن الله

الربذي
08/03/2008, 09:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركانه اولا اهنيك بحسن الجوار نعم الجار طبت حيا وميتا يارسول الله (عليه الصلاة والسلام ) اخي الفاضل ابو تاله
اشكرك وبارك الله بك وبكل ماتملك جهود كبيره تستاهل التميز لانك مميز بكل شي بدا من مكانك الطاهر طهر الله قلبك من كل مايغضبه سبحانه
اخوك ومحبك الابدي الربذي

خط الأستواء
08/03/2008, 09:55 PM
مشكور أخوي أبو تالة على المجهود الكبيروالمقاطع الرائعة بمادتها وطريقة تقديمها

يا سلاااااااااام يازين صوت صب المثاعب في المقطع الثالث :)
مبطين عنه وعن الأمطار المتواصلة لعدة لأيام

جزاك الله خير

أبو ريناد
08/03/2008, 10:58 PM
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااام
والله أجواء فعلاً رااااااااااااااااااااااااااااااااائعة ولا تٌنسى
الله يحفظك بحفظه ويجزيك خير الجزاء وأحسن الثواب

جدة غير
08/03/2008, 11:18 PM
وعليكم ورحمة الله وبركاته
الله أكبر على هذه الأيام الجميلة السحب أنواع وأشكال وصاكة السماء
وبياض يميل للسواد كل ما تجهنا إلى الأفق تقوم تجلس تتغدا تنام تصحى وووووووو وما تسمع إلا تششششششششششششش وصوت صب الماء من المرازيم يزيد وينقص والرعود أحيانا والأشجار والسيارات وكل شيء يخر والدنيا غرقانة وإذا ركبت السيارة ورحت مشوار تقعد تمسح القزاز من الداخل ومن الخارج آآآه وين هذه الأيام ماذا فعلت بنا ذنوبنا الآن أنواع وأشكال من الغبار والجفاف والحمد لله على كل حال . مقاطع جميلة جدا خاصة الأول والأخير والولد يلي يمشي في الشارع مقطع هز الشجن . شكلك خلال 4 أياكم ما نمت إلا 4 ساعات :d بس مال ألومك . الله يجزاك بالخير.

زمرد
08/03/2008, 11:21 PM
الله يعيد علينا ذيك الأيام بالخير

شمال الخليج
08/03/2008, 11:30 PM
ماشاء الله مقاطع جميله

الله يعطيك العافيه على الجهد المبذول

سعود الصالح
08/03/2008, 11:31 PM
الف شكر أخوي أبو تالة بالفعل أيام رائعة

ماأجمل أن يحتفظ الإنسان بمثل هذه الذكريات الجميلة

بالفعل كان عام 1421هـ مميز بغزارة الامطار بعد عام 1425هـ

وياليت لو عندك مقاطع لأمطار عام 1425هـ شهر 12

وتنزلها حتى نستمتع بها ونعيش الذكريات الجميلة

مثل ماأستمتعنا بهذه المقاطع الجميلة

تقبل تحياتي والف شكر

أبو تالة
08/03/2008, 11:36 PM
متابع الاخبار :- شرفتني بردك يا عزيزي .. بصراحة انا تحمست مع هالامطار .. وما اخفيك اني كل شهر اشوفها او شاقت نفسي للمطر اشوفها .. وعسى الله الكريم خالقنا ومولانا يجود برحمته وفضله ويرحم عباده ويغيثنا عاجلا غير اجل .. امين.

ابراهيم الحربي :- حياك الله يا غالي .. وتشرفت بردك .. واتمنى انها تعجبك ..

ضمار اللهب :- بارك الله فيك .. عسى نشوف هالخير في القريب العاجل .. ونسأل الله العلي القدير ان يغيثنا انه ارحم الراحمين .. واسعدتني جدا مشاركتك.

عاشق تمير :- الله يعافيك ويبارك فيك .. وشكرا لتشريفك.

عشقتها :- حيا الله ذيب الطقس .. وانا المصور:D .. والصاعقة كانت قوية ونازلة على الارض .. والصوت اللي في المقطع ليس بتلك القوة التي تنبيء بقوتها .. وياليتها تعود تلك الايام ..

والمذيع هو فعلا الشهري .. تخمين موفق .. وبارك الله فيك .. واتمنى انها اسعدتكم .. ونسأل الله العلي القدير الرحيم ان يغيثنا بمثلها وافضل.

مطارد البروق :- الله يحفظك ويجزاك خير ابو نواف .. ولا يخلينا من هالدعوات الطيبة .. وعسانا نشوف من هالرحمة واكثر .. نسأل الله ان يرحم بحالنا.

برق السناف :- الله يعافيك يا ولد الخال .. بارك الله فيك .. وحتى منطقة القصيم كانت غزيرة جدا في ذلك العام .. لكني لا استطيع تحديد او عمل مقارنة .. انما خير ونعمة .. عساها تتكرر بأمر رب العالمين ..

اسمحولي يا الباقين .. الرد لاحق بأذن الله تعالى

Al-7amdan
08/03/2008, 11:38 PM
بيض الله وجهكـ ..

يعطيكـ العافية

خالدالراشد92
08/03/2008, 11:52 PM
بارك الله فيك

ذيب طمية
08/03/2008, 11:59 PM
الله الله يابوتاله ويش هاالابداع ياسلام يازين ذيك الايام

بيض الله وجهك يالغالي اشهد بالله انك كفيت ووفيت

موضوع ممتاز ممتاز بما تحمله الكلمه من معنى

جدا جدا جدا جميل صوت الرعد يارب انك تعيد ذيك الايام

ما اجملها من مفاجئه كنا نتظرها بفارغ الصبر وها انت تتحفنا بها

ابو تاله الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون شكر

وجزاك الله خير والله اني كنت ادور عن مقاطع لذيك الايام واتيت انت بها

رحم الله والديك وجزيت خيرا.....

اخوك ذيب طميه...........

Best Weather
09/03/2008, 12:10 AM
تصوير رائع وجهد مميز منك اخي العزير ابو تالة
شاكر لك على الجهد الرائع

ALSEMAIRI
09/03/2008, 12:10 AM
بارك الله فيك يأبو تاله .. هيضتنا الله يسامحك .. مبطين عن المدينة والأهل هناك.. كيف وهالمناظر للمدينة لا وبهالأجواء ..

لا هنت على هالمجهود المبذول الله يرفع من شأنك عنده

تقبل تحيتي

بارود برنو
09/03/2008, 12:20 AM
ماشاء الله عليك يابو تاله

والله وماحلفتني بالله اني شكيت ان المفاجئه هي امطار عام 1421 او امطار 1425 قلت وحده منهم

وكلها انا كنت بالبر اسئلني عن قوة السيل والرعود والمطر

عام 1421 كنت بالبر والمطر بدى الساعه 10 باليل والسيل جاء الفجر واستمر الي يوم كامل
وصورنا فديو ان شاء الله انزل منه صور

المقاطع شغاله بس في مشكله بجهازي اصلحه وارد عليك :)

بارك الله فيك يابو تاله عز الله انها مفاجئه تستاهل من يعطيك كاس من ذهب
على احلا مفاجئه ;)

الله يسعدك كما اسعدتنا بهذه الذكريات الجميله تستاهل الف نجمه :good:

mrayman
09/03/2008, 12:25 AM
الله يعطيك العافية اخوي ابو تالة

الله ارحمنا برحمتك وارزقنا بنعمة المطر

اللهم اغث العباد والبلاد

ناصر التميمي
09/03/2008, 12:32 AM
يعطيك العافيه يابو تاله موضوع رائع .............

أبو تالة
09/03/2008, 12:44 AM
الربذي :- بارك الله فيك اخي وعلى الدعوات الطيبة .. ونسأل الله العلي ان يرزقنا بهذا الجوار المبارك الغيث ويبارك فيه كل انحاء جزيرة العرب .. وشكرا لمداخلتك التي اتمنى انها تكون في موازين حسناتك جزاك الله خير.

خط الاستواء :- الله يبارك فيك .. ونسال الله العلي القدير ان يسمعنا هذا الصوت الشجي في القريب العاجل .. امّن واستغفر وبأذن الله انه لن يخب ظننا فيه .. فاللهم ارحمن برحمتك .. وتشرفت بردك اخي الغالي.

أبو ريناد :- حيا الله الوجه الطيب .. الله اكبر فعلا على هذا الخير الوفير .. ومن زمان طيبة الطيبة عن هذا الحال .. نسال الله الكريم الرحيم ان يتحفنا بمثل هذا المنظر واكثر .. وكل الاحبة في الجزيرة العربية .. وبارك الله فيك على الدعاء الطيب .. ويكفي هذا الدعاء الطيب.

جدة غير :- نسأل الله ان يتوب علينا ويهدينا الى الصراط المستقيم .. امين.
بالمناسبة في نفس هذه الايام غرقت جدة .. واتى هناك من ابلغنا بذلك وان كانت الامطار الغزيرة فيها ليوم واحد .. انما يوم واحد عن سنة كاملة .. الحمد لله رب العالمين .. وشكرا لتشريفك اخي العزيز.

زمرد :- بارك الله فيك .. واسعدتني بتواجدك والله يسمع منك عاجلا غير اجل ..

عزيز قوم :- حياك الله خبيرنا الكبير .. وشرفتني بمشاركتك وبارك الله فيك .. واتمنى فعلا انها تكون اعجبتك.

محتري المطر :- الله يجزاك خير .. وبالمناسبة التصوير الذي لدي هو لحوالي الساعة الكاملة ومبينة لحالة المطر حوالي النصف ساعة .. ولولا الخصوصية في معظم التسجيل لقدمت الاكثر من ذلك.
اما بالنسبة للعام 1425 فكانت قبل ايام زواجي بحوالي اسبوع:D .. وكنت منشغل مع العرس وخصوصا انها في قمة المدينة وبجوارها شعيب غرب جبال الجما (الجماوات) كانت ممتليء بالسيل لم يجف الا ما بعد عرسي .. شكرا لتشريفك.

العذر والسموحة للباقين وان كان فيه ناس غاليين .. صبركم علي بارك الله فيكم.

وادي الابرقين
09/03/2008, 01:57 AM
اخي ابو تالة
مقا طع جميلة جدا ، ومجهود تشكر عليه
جزاك الله خيرا :good: :good: :good:

سيف تميم
09/03/2008, 02:15 AM
جزاك الله خير يابو تالة على هالمقاطع التي ترد الروح

والله يعيد علينا ذاك المنخفض الذي لن ينسى ابدآآ

واجتمعت ..

مطر والمدينة وياسلام ..

لاهنت

تحيتي

أبو تالة
09/03/2008, 02:24 AM
Al-7amdan :- شكرا لمشاركتك اخي الفاضل ..

KHALED92 :- واياك اخي وتقبل تحياتي.

ذيب طميه :- اكثر ما يفرحني فعلا ويهون التعب عليّ .. ان اسمع كلمات الفرح العزيزة عليّ .. من اخواني ابناء طيبة لطيبة .. ولا يهونون الاخوة في المكشات .. نسأل الله العظيم ان لا يحرمنا هالخير الوفير من الامطار ويعجل بالغيث .. ولا يحرمنا هالدعوات الطيبة.
بالمناسبة قريبا ساضع الحاقية لهذا الملفات بحيث تكون بشكل انقى واوضح .. لاني عانيت كثيرا من جهازي الخردة .. انما بعد برهة او زمن ستكون في جهازك بشكل يرضيك اكثر لتحتفظ فيها ان رغبت .. واسعدتني مشاركتك.

Best Weather :- حيا الله بروفيسور الموقع العزيز .. واكيد الاردن تعودت هذه الاجواء الجميلة لا حرمكم الله منها .. وشكرا لتشريفك.

ALSEMAIRI :- حيا الله راعي المدينة المهاجر .. يالله عسى نشوف هالحال في المدينة والديرة اللي انت فيها .. شكرا على الدعوة الطيبة .. واسعدتني جدا مشاركتك.

بارود برنو :- حيا الله راعي الغرب العزيزة .. وبصراحة سؤالك دوم عن المفاجأة خلاني اختفى لفترات طويلة عن المنتدى .. المهم اني انجز المهمة بسرعة رغم اني تأخرت فيها.
عموما بالنسبة للقطات الفيديو .. خذ الشور الزين كانك عليمي في هالشغلات .. يا انك تشوف واحد خبير الكمبيوتر من اللي تعرفهم .. او تاخذ جهازك لمحل وتخليه يعمل اللازم .. او اقل شيء يضبط لك كرت الفيديو وبرامجها .. وانا بانتظار الفيديو ان كان فيه شيء الله يبارك فيك.
اتمنى انها تكون اسعدتك وكل الاخوة الاعزاء في المنتدى .. وتقبل وافر تحياتي.

mrayman :- الله يبارك فيك .. واللهم استجب لدعائك عاجلا غير اجل رحمة لا عذاب .. امين.

خشوم السحاب :- الله يجزاك خير .. شكرا لتشريفك.

وادي الابرقين :- حياك الله .. المهم انك تكون استأنست على اذان مسجد قباء:D .. الله يبارك فيك .. وتقبل تحياتي

سيف تميم :- حيا الله المبدع الرائع .. والله يسمع منك .. الله يارب ان ترحم عبادك وترزقهم الغيث عاجلا غير اجل .. وشرفتني واسعدتني بمشاركتك.

بارود برنو
09/03/2008, 02:41 AM
بيض الله وجهك يابو تاله ....... شفنا المقاطع

والله انك مبدع والتصوير واضح والرعود
قويه جدا وبصراحه الشريط متعوب فيه ويستاهل النجمه الذهبيه ....... وهيضتنا على الايام الي راحت ........

الف شكر لك ..... على هذا المجهود الطيب

بارك الله فيك

برق المساء
09/03/2008, 11:16 AM
تسلم يمينك يابوتاله

Ry905
09/03/2008, 11:52 AM
صراحة صوت الأذان مع صوت المطر ينقلك لأجواء المكان ..

سلمت يدك ، وجزاك الله خيراً

شقاوي ينبع
09/03/2008, 02:23 PM
عمل رااااااااااااااااائع

بيض الله وجهك والله يعطيك العافيه يالغالي

وصراحه مقاااااطع جميله جداا

ويازين ذيك الايام الله يعيدهااا علينا

تقبل خالص تحيتي...

أبــوريـــان
09/03/2008, 02:49 PM
ياسلام يابوتالة هذي الاجواء هي الاجواء الي كنا نعرفها الله المستعان

الف شكر لك على المقاطع الجميلة والاخراج الرااائع

تقبل مروري

أبو تالة
09/03/2008, 05:36 PM
بارود برنو :- الله يجزاك خير .. على بالي انك شفتها .. الله يعافيك ويبارك فيك .. ونسال الله ان يكررها وافضل منها .. امين .. المهم انها اسعدت وهذا الي اتمناه ..

برق المساء :- الله يسلمك ويحفظك .. وشكرا لتشريفك.

Ry905 :- الله يبارك فيك .. هناك تصورين للاذان احداهما عصر اليوم الاول والاخر هو فجر اليوم الاخير .. وهما يؤججان في الانسان الفرحة والبهجة التي تزداد رسوخا بسماع ذكر الله ثم سقوط المطر .. فاللهم لا تحرمنا منها.

شقاوي ينبع :- حيا الله الجار الغالي .. ينبع ولله الحمد لم تعدي عليها تلك الايام فلقد هطلت عليها امطار طيبة .. والله يستجيب منك وعساها تكرر .. وجزاك الله خير.

أبــوريـــان :- حيا الله الرائع ابو ريان .. وفعلا الاجواء جميلة جدا .. عسى الله يجيبها ونشوفها في جزيرة الخير جزيرة محمد عليه الصلاة والسلام .. وشرفتني بمرورك.

ديم نجد
09/03/2008, 05:48 PM
يعطيك ألف عافية أبوتالة وبيض الله وجهك
مقاطع جميلة ومجهود كبير تشكر عليه يالغالي
والله إن العين لتدمع وهي تشاهد تلك المقاطع وتتذكر مايحل بنا من جفاف هذا العام :(
الله يرحم الحال

النعماني
10/03/2008, 07:01 AM
تسلم يا ابو تاله وكلك حركات
فعلا كما تفظلت 20/8/1421

بارود برنو
10/03/2008, 10:50 AM
بارود برنو :- الله يجزاك خير .. على بالي انك شفتها .. الله يعافيك ويبارك فيك .. ونسال الله ان يكررها وافضل منها .. امين .. المهم انها اسعدت وهذا الي اتمناه ..

كيف ماتسعدني يابو تاله ......... وانت ذكرتني باقوى مطر جاء على وادي الصفراء ..... اضراره كانت كثيره
وخاصه على اهل البلدان ...... هدم رياضهم وكسر جسورها .... وتم بنائها من جديد وتصليحها الحمد لله

والاشجار شال منها السيل الا ما أمتلت المملكه من الحطب ....... والحمدلله ....... الاجمل ان الجبال اخذت شهور تصب من الشلالات ........ والربيع كان مغطي كل الارض

اشكرك مره اخرى يابو تاله والله لا يحرمك الاجر

برق العاصفة
10/03/2008, 06:41 PM
مشكوووور على المقاطع الرائعة :good:

أبو تالة
11/03/2008, 06:03 PM
ديم نجد :- بارك الله فيك اخي الفاضل .. وفعلا المقاطع مؤثرة وربي كريم .. نساله ان يرزقنا الغيث عاجلا غير اجل .. ويرحم حالنا ان الرحيم الغفور.

النعماني :- الله يبارك فيك .. وشرفتني بمشاركتك .. ونسأل الله ان يرزقنا المطر.

بارود برنو :- اذكر ان الجبال ربعت والسيل شال من السيارات والنخيل الكثير .. وشال معه بعد طريق ينبع القديم .. وبعدها بفترة كنت اسافر في الخط وفيه تصليح !!! .. الله يرحم تلك الايام ..

برق العاصفة :- العفو وشكرا لتشريفك

abdulrhmank
13/03/2008, 02:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الله يبيض وجهك على المجهود

وما يجي منك الا كل علم غانم

بـــدون نـــك
13/03/2008, 03:38 PM
تم التحميل ياغلاهم

مبدع ولله

تبي تذكرنا بالايام القديمه اه بس

بـــدون نـــك
14/03/2008, 01:48 AM
أبو تالة إلا بسألك

هالتصوير يدل انك ساكن في العصبة ؟

واعتقد المكان قرب محل ابداء للحاسب الآلي ههههههههه

<<< محقق كونان (^_*)

أبو تالة
14/03/2008, 02:05 AM
abdulrhmank :- تسلم الله يحفظك .. وجزاك الله خير على التشريف .. ونسأل الله ان يغيث العباد واليلاد عاجلا غير اجل.

فيصل المدينة :- الله يبارك فيك .. و(مالك لوا) على قولة اهل نجد !! .. يعني ما حزرت صحيح :D .. سكني شمال غرب مسجد قباء بحوالي 500 م .. ويومها صورت الحدث من الملحق :j .