المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسي أفهم!!!!

waladnas
08/03/2008, 10:29 PM
تحية للجميع، انا اخدت دورة غوص وتم استلامي للرخصه من بادي:D ويوم مارحت اغوص طلب سلاح الحدود الرخصه ولم عطيته الرخصه قال وين بطاقة الاحوال:eek: بصراحه استعجبت واعطيته الهويه الوطنيه :confused: ؟ولما عرفت السبب (ان رخصه الغوص مافيها رقم الحاسب الالي علشان كدا بيأخدوا الهويه . المهم رحت طلعت رخصه سعوديه حقت الغوص :D وشكلها والله مالها داعي كانها بطاقة استلام ولدي من المدرسه الى مع السواق :no2: . الى صار وقاهرني اني لما رحت مره ثانيه وفرحان انا ووجهي وسلمت العسكري رخصتي السعوديه طلب مني بطاقة الاحوالللللللللللل :director: .!!!!!!ليش بعد ماتعبت ورحت وجيت واخرتها فين البطاقه :looney: . هي ابغى احد يفهمني :light:

a.الخثلان
09/03/2008, 12:37 AM
أهم شيء خلاك تغوص

waladnas
09/03/2008, 12:50 AM
بصراحه الواحد ياخد كورس غوص ومعاها كورس بهلله وفهلوه علشان يسلك في البحر . مع كل الاحترام للجميع وللقوانين

شعور
09/03/2008, 12:39 PM
اسمع مني روح احجز اول طياره على الغردقه او روح عن طريق ضبا بالعباره

وهات معاك اي رخصه او بدون رخصه هناك حيعلموك الغوص ويطلعولك رخصه دوليه كمان

وريح نفسك من وجع القلب

اهم ما على الانسان صحته:mad:

( ابو تركي )
09/03/2008, 12:53 PM
وسع صدرك واسمع كلام اخوك شعور وروح الغردقة وغوص بفلوسك بدون تصريح

احمدوعبود
09/03/2008, 05:13 PM
اذكر الله ياجماعة ترى مافيها شيء يطلبو منك بطاقة الاحوال وش فرقة معك
شوف في انظمة وتعليمات وشوية فلسفة من المسؤول خلك ديمقراطي ومش حالك بالغردقة تدفع رشاوي وتنزل لكن هنا بس حب سلطة ولا نازل نازل ايش المشكلة انه يطلب منك بطاقة

jwan
09/03/2008, 09:24 PM
يا اخي ولا تزعل نفسك مسبح موجود وسمك نصيده بس انت تعال ومعك المسدس وانا من فوق بلجلب ههههههههههه امزح معاك وسع صدرك مافي شئ سوي الي يردوه وبعدها ماعليك ملام

( برى بحرى)
09/03/2008, 11:39 PM
اخى الغالى

اجراءات امنيه تفيدك وتفيد بلدك

الامن شىء مفيد لك ولغيرك وللكل

ضعاف النفوس موجودين بكل مكان

نحى رجال الامن ى كل بلد فهم العين الساهره لنا على مدار 24 ساعه

تحياتى

صياد الرياض
10/03/2008, 03:05 PM
خلك في السليم تسلم وكل واحد ينفذ مهمتة بالمجتمع امن امن غوص غوص مكشات مكشات ما في مشكلة صديق

ماهر
11/03/2008, 01:39 AM
وهذا لساع انت ماشفت شي لكن اقلك اصبر فإن البحر يعلمك الصبر عليك بالصبر
وبارك الله فيك

المحتسب
11/03/2008, 09:10 PM
اسمع مني روح احجز اول طياره على الغردقه او روح عن طريق ضبا بالعباره

وهات معاك اي رخصه او بدون رخصه هناك حيعلموك الغوص ويطلعولك رخصه دوليه كمان

وريح نفسك من وجع القلب

اهم ما على الانسان صحته:mad:

ما فيه إلا أهي مثل ما قالك أخوي

coach
12/03/2008, 03:11 AM
وانا اخوك لا تشكيلي وابكيلك

ما بقي غير الغرفة التجارية ما دخلتها حتى اطلع رخصتي السعودية.... كأني مقدم على ارض ....يمكن الارض اسهل بعد .....-صيغة مبالغة-

على العموم طلعتها من ينبع وبدون ما يشوفون وجهي واصطة طبعا من قبل شباب المنتدى-الله يجزاهم خير- ... وفي الرياض فحٌطة في وزارة الزراعة -قسم الثروة السمكية- وما عندك احد .... ما يقولون ما نعرف او ماهي من تخصصنا ... يقولون راجعنا بكرة لين يجي فلان هو بيدلك ...او..... اصبر لين نشوف وش وضعك...وهلم جرجر