المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركو لي اشتريت خرازة 2007

ضحية بيشة
10/03/2008, 12:15 PM
اشتريت خرازة جديدة موديل 2007 نوع 452لوكس نفس القديمات وزنها

خفيف مره فرق عن القديمات لاكن من يفزع لي ويجيب لي مواصفاتها من موقع برنو وللمعلوميه هي بالصور الرابعه من اليسار ...اللي يجيب لي العلم يبشر بدعوه صادقة لاتبخلون علي يااخوان تراي خويكم...

http://www.cz-usa.com/products_rimfire_rifles.php

ضحية بيشة
10/03/2008, 12:20 PM
هذي الصورة والتفاصيل والمواصفات بالموقع ...

http://www.up-00.com/uploads/myO37980.jpg (http://www.up-00.com/)

العتين
10/03/2008, 12:56 PM
سلام اخي البيشي
ما فهمت سئالك؟؟؟
تبي اترجملك المعلومات من الموقع!
او تبي الي مجربها

القناص-sniper
10/03/2008, 01:24 PM
اشتريت خرازة جديدة موديل 2007 نوع 452لوكس نفس القديمات وزنها

خفيف مره فرق عن القديمات لاكن من يفزع لي ويجيب لي مواصفاتها من موقع برنو وللمعلوميه هي بالصور الرابعه من اليسار ...اللي يجيب لي العلم يبشر بدعوه صادقة لاتبخلون علي يااخوان تراي خويكم...

http://www.cz-usa.com/products_rimfire_rifles.php

مبروك عليك والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

واتمنى يا ضحية بيشه ان تتصل بي على الجوال للأهميه
0506773879

راعي بيشة
10/03/2008, 02:14 PM
ضحية بيشة منين خذيتها

هههههه

أمزح من صدق

ضحية بيشة
10/03/2008, 02:15 PM
اخوي الوطني ياليت كل الثنتين بعدين اخوك من الرياض مو من بيشة بس الاسم نسبة لشركة بيشه بسوق الاسهم بعيد الشر عنك ...

ضحية بيشة
10/03/2008, 02:16 PM
اخوي راعي بيشة خذيتها من بنده هههههههههههههههههههه

ضحية بيشة
10/03/2008, 06:17 PM
مقطع فديو للخرازة

http://www.×××××××.com/results?search_query=CZ+452+Lux&search_type=

فارس البريدي
10/03/2008, 06:25 PM
أخوي ضحية بيشة

الله يهنيك بها ويكفيك شرها

وكم سعرها جديدة الله يحفظك ؟

ضحية بيشة
10/03/2008, 07:03 PM
فارس البريدي مشكور على الدعوه والله اني احبكم بالله يا آل بريدي الله يحفظكم ويرعاكم ...لي خوي منكم قد توفى عساه بجنات النعيم ادعي له وادعي لوالدي بالرحمه والمغفره ...

فهد الخالدي
10/03/2008, 07:30 PM
الف مبروك الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها
عسى ما لك من شرها نصيب واخواني المسلمين
ولا تنسانا باللحم الزين وترفق وامشط منطقة صيدك قبل ترمي تراها خطرة جدا على الحلال والرعاة
تقبل نصيحتي ومروري بصدر رحب فوالله انها نصيحة محب لك في الله ومحب لك الخير

فارس البريدي
10/03/2008, 07:42 PM
الله يرحم جميع موتى المسلمين ويرحم والديك إن شاء الله

والله يسكنهم جنات النعيم

أنا في الحقيقة ما أعرف آل البريدي الذي تقصد وجعلت معرفي بهذا الاسم نسبة إلى مكان مشهور لدى شباكة الطيور لدينا بالغربية

وأرجو منك أن تفيدني في أسعار الخرازة الجديدة عندكم بالرياض

لأن الخرازة منقطعة عندنا في الغربية والجديد معدوم والمستعمل النظيف ما أحد يبيعه

عاشق أمل
10/03/2008, 08:41 PM
الف مبروك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها .
تقبل مروري

Nasser_s
10/03/2008, 11:36 PM
اذا عندك استطاعه تدبر لي وحده تري اعتبرها فزعه

وترى مايطق الا باب الطيب و لا الردي ماحد ينخاه

وشكرا

ضحية بيشة
11/03/2008, 12:09 AM
عزيز وغالي يافهد ونصيحة محب الله يجنبنا وياك والموجودين الشر ..وكلامك فعلا في محله وتصدق اني مااطلع بالخرازة للصيد الا اذا كنت لحالي ورايح مكان بعيد ومفتوح ...

اخوي فارس حياك الله من وين ماكنت ..واللي هذا اسمك اكيد علومك غانمة ...بالنسبه للجديد من البرنو فيختلف حسب الاشخاص من الاربعه وخمس ميه الى الست الاف انت وحظك ...وبالنسبه للاسعار مرتفعه حتى الرز ماسلم من الزيادة شلون عاد سلاح ومفتوح التصاريح اكيد بتستغل ...

عاشق امل الله يجمعك باللي تتمنى ومشكور جدا..

اخ ناصر والله انك احرجتني وابشر بسعدك باللي الله يقدرنا عليه ..

nejjer
11/03/2008, 01:23 AM
.................................................. ................

ملك العود
12/03/2008, 08:11 AM
أخوي ضحية بيشة

الله يهنيك بها ويكفيك شرها

وكم سعرها جديدة الله يحفظك ؟

ياخوي ياضحية بيشة تراني خويكم والملقب / ملك العود قبل فترة ارسلتلك لك رسالة بس وربي اني نسيت وش كتبت ذكرني وانا اخوك لاني بتتصل عليك ونتفاهم بس ابي منك قبل كل شي ذكرني وش كتبت ..

(سكود)
12/03/2008, 02:24 PM
عساها على البركة ان شاء الله

ضحية بيشة
13/03/2008, 01:36 AM
الله يبارك فيك ياسكووود ويرزقك من واسع فضله

فارس العمور
13/03/2008, 10:39 PM
6000 الاف !!

والله غاليه جدا جدا جدا

تصدقون بايع واحده قبل كم سنه اخت اخت الجديده بـ 1000 ريال !! والله قهررر

haza
14/03/2008, 01:35 AM
مبروك عليك والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

شليويح الهمرق
27/04/2010, 02:52 PM
الله يباركلك فيها ويبعد عنك الشر

وبر الديره
27/04/2010, 03:13 PM
مبرووووووووووووووووووك ، الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها

مرهف
28/04/2010, 12:36 PM
مبـــــــــــــــــــــــروك الف مبــــــــــــــــــــــــــروك أخي ضحيه بيشه
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

omar salman
28/04/2010, 01:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً مبروك عليك الخرازة التحفة
ثانياً الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ثالثاً - جبت لك شوية معلومات يمكن
قد مرت عليك ولكن من موقع
لقيت فيها معلومات عنها باللغة الانجليزية
وترجمتها لك من موقع عجيب صحيح
فيه طلاسم ومصطلحات غريبة
لكنها ترجمة تمشي الحال أحسن من
لا شيء وهذا النص بالإنجليزي
وتحت منه العربي والمواصفات
وترى المقاسات حاسبينها بالمل
لا بالسم وتحياتي لك :

CZ 452 - LUX

The CZ 452 - 2E ZKM rimfire rifle line are firearms of a compact design with a robustly constructed Mauser-type action. The trigger mechanism has an adjustable trigger pull and a safety located at the rear part of the bolt. The rifles feature a tangent rear sight adjustable for elevation and windage. The receiver is factory milled for telescopic sight mounts. The CZ 452 - 2E ZKM rifles are supplied with a magazine holding 5 or 10 cartridges. The barrel can be fitted with a muzzle thread to accept the Still or Parker-Hale sound moderators.

Characteristic features of all versions
The CZ 452 ZKM is well balanced and consequently quick and easy to aim, the tangent rear sights adjustable in wide range of shooting distances, easy mounting of rifle scope, controlling elements which are simple in operation, and easy to reach, adjustable trigger pull, cocking indicator indicates cocking of the striking mechanism, easy disassembly for cleaning and routine maintenance, which can be carried out without any tools, a high degree of accuracy when firing, a long service life, high functional reliability in all environments, even with ammunitions made by various manufacturers, and with different types of bullets, threaded muzzle as option for Still or Parker Hale moderator attachment.

Walnut wood lacquered stock with checkering on the pistol grip.
<><><>Technical info

Caliber.22 LR / 22 WMRDetachable magazine capacity5 / 10 / 5Overall length1083 mmBarrel length630 mmHeight190 mmWidth65 mmWeight3000 gSightssights tangent rear sight 25 - 200 mStockwalnut without cheekpieceButtplateplastic

.style3 { FONT-SIZE: 10px; FONT-STYLE: italic}
سي زد - 452 لوكس
سي زد 452 - ريمفاير زد كيه إم ال2 خطّ البندقيّة هو الأسلحة النّاريّة للتّصميم الصّغير بفعل موسر-تيب مبنيّ بقوّة . آليّة الزّناد لديها زناد قابل للضّبط ينسحب و أمان واقع في الجزء الخلفيّ للترباس . تبرز البنادق منظر خطّ التّماسّ الخلفيّ قابل للضّبط لانحراف القذيفة و الارتفاع . السّمّاعة هي مصنع مطحون لجبال التّلسكوب . سي زد 452 - بنادق زد كيه إم ال2 تُزَوَّد بمجلّة تمسك 5 أو 10 خراطيش . البرميل يمكن أن يُنَاسَب بخيط وجه للقبول الحتّى الآن أو وسطاء باركر-هايل الصّحاح .
السّمات المميّزة لكلّ الرّوايات
سي زد 452 زد كيه إم تُوُوزِنُوا جيّدًا و بالتّالي سريع و سهل أن تستهدف، مناظر خطّ التّماسّ الخلفيّة القابلة للضّبط في التّشكيلة العريضة لمسافات إطلاق النّار، الدّعامة السّهلة لمجال البندقيّة، التّحكّم في العناصر البسيطة في العمليّة، و سهل أن تصل، الزّناد القابل للضّبط ينسحب، يميل المؤشّر يشير إلى إمالة الآليّة المدهشة، التّفكيك السّهل للتّنظيف و الصّيانة الرّوتينيّة الّتي يمكن أن تُنَفَّذ بدون أيّ أدوات، درجة دقّة عالية عند إطلاق النّار، حياة خدمة طويلة، الجدارة بالثّقة العمليّة العالية في كلّ البيئات، حتّى بالذّخائر المعمولة بالمصنّعين المختلفة، و بالأنواع المختلفة من الرّصاص، أدخل الوجه كخيار لحتّى الآن أو علاقة وسيط باركر هايل .
طلت غابة الجوز الماشية مع تشيكيرينج على مقبض المسدّس .
<>< > < > معلومات تقنيّة

الكفاءة .22 / ال آر 22 دبليو إم آر
سعة المستودع المتحرّكة 5 / 10 / 5
الطّول الكلّيّ 1083 ملّيمترًا
طول الماسورة 630 ملّيمترًا
190 ملّيمترًا للطّول
65 ملّيمترًا للعرض
3000 جي للوزن
تبصر المناظر خطّ التّماسّ منظر خلفيّ 25 - 200 مترًا
جوز الماشية بدون تشيكبيس
بلاستيك بتبلات .