المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكمGXR خلفية لكزس(أركب تانكي)

ميمون
11/11/2003, 04:03 AM
فزعتكمGXR خلفية لكزس(أركب تانكي)
سيارتي خلفية لكزس وبحثت عن حلول لمكان التانكي ونوعه0 لأني أحتاج للمرتبه الثالثه لأن عندي عائلة كبيرة والإستبنة تحت . (معليش) ولا أريد تحريك الإستبنة من مكانه لأن الشكل يهمن . وأخاف إذا ركبت تانكي داخل السيارة خلف المرتبه الثالثه يسويلي أزعاج من حركة الماء. وش نوع التانكي الزين و أين يركب. وآسف على الإزعاج والإطالة .

رعد الجنوب
11/11/2003, 06:46 AM
السلام عليكم

اخوي ميمون بعد التحيه

جيب لاند كروزر للاسف لايوجد فيه الى محل الاستبنه او في محل المرتبه الثالثه فقط

اتمنى ان اكون اجبتك

وكذلك نتننى من الاخوان افادتك لمن عنده اضافة للموضوع.

تحياتي

عود رمث
11/11/2003, 10:16 PM
السلام عليكم

رايي انك ماتركب تانكي داخلي لأن المكان ضيق .. على كذا التانكي ماراح يصير أكثر من 40 لتر تقريبا .. ويزحم المكان وصعب شيله ..

نصيحتي خذ لك جركلين من اللي كان يستخدمهن الجيش المريكي ( يباعن عند حقين الرحلات ) ويكفن أكثر من التانكي ... وتقدر تشيلهن وتحركن بسهولة ..

والله يوفقنا وياك .

desprado
13/11/2003, 12:16 PM
اذا التانكي للموية

رح للصناعية خلهم يفصلون لك تانكي يتركب فوق شبك السيارة حسب الحجم الي تحتاجه ويكون قابل لللفك بس بشرط ما يكون ارتفاعه كبير علشان ارتداد الهواء ويكون مفصل من الداخل الى حجرات صغيره علشان اهتزاز الماء ما يسبب انقلاب السيارة لا سمح الله ويكون وجهه الي مواجه للهواء على شكل نصف قوس

جرب وانشاء الله تدعي لي

maimon lexus
13/11/2003, 01:28 PM
المشكله بعض الناس يشتري السيارة بدون ان يكون له خطط مستقبليه من نوع السيارة او من مواصفات السيارة

الظاهر اصرف لك انك تبيع وتحاول تشتري سيارة مقاربه لطموحك
فهمتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجنوبي
14/11/2003, 03:47 AM
انا مع الاخ عود رمث..... جركل متحرك افضل من العبث بالموتر وهو جديد

الحاتمي
15/11/2003, 06:58 PM
هلا اخوي ميمون بالنسبه لخلفية اللكزس مافيه حل له الا تركيب سله خلفيه تكون مثبته ببراغي بالشاصي وبأمكانك فكها وتركيبها خلال اقل من ثلاث دقائق وحجمها حسب اختيارك وتستطيع حمل جراكل وعزبه وحطب وحتى تيس لو تبي وبهذه السله تحافظ على شنطه سيارتك من الاتربه والاوساخ وعدم مضايقه اغراضك للركاب .......................وتكلف حدود500 ريال بورش الحداده.اما اذا كنت تعرف تستخدم ماكينه اللحام افضل لك انك انت تصلحه بنفسك وستقل التكلفه الى النصف تقريبا.وادخال اضافات عليها ................................ولك تحيات الحاتمي.

الجوني
15/11/2003, 07:24 PM
وش حلالة الشاص بس لاتناكي ولا غيرة ولا الباترول النيسان
اخوي ميمون الوالد ركب تانكي وماطول اسبوع الا وهو ماصعه من مكانه بالجيب وعلى طول على البرحة من القهر اول شي انه اذا مليته ماء يطمئن السيارة ثنين انه اذا صار نصه ماء يلعب بالسيار ة لعب واحسن لك انك تحط جيوك ام 20 لنر هذي افضل شي :good:

ميمون
16/11/2003, 11:03 PM
مشكورين يالأخوان
أقول يا(الحاتمي) وين تفصل السلة الخلفية. فيه ورشة معروفه. يعطيك العافية .
السؤال للجميع

الحاتمي
16/11/2003, 11:46 PM
اخوي الغاااااااالي ميمون السله هذي تقدر تفصلها انت بنفسك إذا كنت جيد بالشغل بمكينه اللحام......عشان تصيرغاليه بعينك وكل ماطلعت للبر تكحل عينك بشغل ايدك..........اما ان كانك رجال عجل وماعندك وقت تصلحها انت. والله يالغالي مااعرف ورشه معينه وعشان مااسوي دعايه لورشه...................... شف لك اي ورشة حداده وارسم لهم طلبك وتراها تكلفك حدود 500 ريال الا اذابغيت انك تدخل له اظافات من عندك مثل معلاق للذبيحه وبزبوز للماء وتظربه بويه ونور عاكس وطربال بسحاب اكيد يبي يرتفع سعره شوي....................................والسلاااااا اااااااااااااااااااااااااااام الحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتمي

الحـامض
17/11/2003, 03:50 PM
انصحك أنك ما تكشت الا مع خوي بسيارته تانكي وبس