المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أطور خرائط القارمن ساتريت بايلوت الملون



ظفيري القصيم
12/11/2003, 07:13 PM
أيها الأخوة الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى سؤال وهو

هل يمكن أن أحمل خرائط المملكة التفصيلية أو الرقمية باللغة العربية ‘لى جهاز القارمن ساتريت بايلوت الملون -- حيث أن الجهاز ممتاز وواضح الشاشة بس فقط هي أن الخرائط اللي فيه هي باللغة الأنجليزية - ثم ذهبنا إلى محل البتار في مدينة عنيزة بالقصيم فطور الخريطة ببعض المواقع البسيطة باللغة العربية -- وهل فيه أماكن أخر تحمل الخرائط باللغة العربية .

لأنه من الصعب دفع مبلغ 3000ريال تقريبا لإشراء الدال العربي -- إذا كان ممكن تحميل الخرائط على الجهاز الستريت بايلوت فهو أفضل حيث أن الخرائط الذي فيه ممتازة بس المشكلة هي باللغة الأنجليزية.

شاكر للجميع تعاونهم وجميع محبي البراري والصحاري

البتار
14/11/2003, 09:28 PM
تشرفنا بقدومك علينا ونزداد شرفا بتكرارها .

أخي العزيز بالنسبة للخريطة التي تم تطويرها لشريحة جهازك فهي خارطة الصحراء وتعتبر من أفضل الخرائط التي يتم إدخالها على أجهزة الملاحة في الوقت الحاضر .

المشكلة في جهازك أعتقد أنها في ضبط الإعدادات .. وإنشاء الله عند ضبطك لإعدادت جهازك الخاصة بالخارطة سوف تحصل على خارطة تسر ناظريك .

وتقبل تحيات أخيك البتار

ظفيري القصيم
16/11/2003, 10:42 PM
شكر يأخي البتار

تعم خرائط الصحراء ممتازة جدا بس فقط المشكلة أن أغلب الفياض والشعبان باللغة الأنجليزية.

وأيضا محلات السنيدي في بريدة يحمل خرائط الصحراء بمبلغ 150 ريالا -- ومحل البتار في عنيزة حملها لي مجانا جزاه الله خير .

وثانيا أن شاهدت جهاز الدال العربي وهو ممتاز وفيه خرائط الجبال والشعبان وغيرها كأنك تشاهدها من خريطة جغرافية بجميع تفاصيلها وياليت الأخوة اللي عندهم خبرة أن يعملوا ويطورا أجهزة قارمن بنفس هذه الخرائط حتى لا نضطر لشراء جهاز الدال بهذا السعر الخيالي-- ومع العلم أن جهاز الدال شكله الخارجي أقل تحمل من القارمن من حيث تعرضة للغبار والماء وغيرها.

أما أغلب المميزات الهامة فهي متوفرة في جميع أجهزة القارمن مثل إرتفاعك عن سطح البحر ومشاهدة السيارة وتحديد الشمال والجهة وغيرها