المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحرون ( السكري ) بمكشات يأخذه ( المستحق )

حفرلوجيا
13/11/2003, 04:41 PM
سلام يالربع
طحت أمس على منكس رأسي .. جاء ( عزيز) وأنا أتصفح النت بالمكتب ( هو متابع غير دائم لمكشات ويعرف سوالفي فيه ) .. نبهني انهم حاطين لي وسام تميز بمكشات .. ويقول أكيد يبي يرسلون لك شي معها .. ابتسمت وقلت وش ظنك هالشي ؟ .. قال كل الأوسمة في كل مكان إذا منحت ( شخص ) يكون معها فلوس وشيء عيني يشير إلى البعد الثقافي أو القومي للجهة المانحة ( الكلام الأخير ماخش بسبب تأثير الصيام ) .
ويلح هالعزيز : شف يمكن مرسلين لك رسالة .. نعم هذي رسالة من إدارة المنتديات بس مافيها الا كلام حلو ويقولون عطيناك وسام .. ولا فيه شيء غيرها .
(غريبة) .. قالها العزيز وأردف : شف إذا التميز لك أنت ولا معها شي .. فهم يبي يخفون بك يبونك تخرط طبلونك .. وأنا ماخبرك مخفة يالذهين ..
عاد انا ورطت أقنعه ان هذا منتدى يجمع شخصيات أغلبهم مايعرفون بعض والرابط بينهم الأهتمام المكشاتي المشترك .. وبعضهم لو يدري ان هاالمنتدى يبي يصير عليه شيء يعيقة هبوا للنجدة وماينتظرون هالعلوم ..( بيني وبينكم سرحت وشوا هالبعد الثقافي من مكشات .. يمكن شحنة حطب أو كرتون فقع أو فشق :confused: ..
اسمع انت وخشك .. قالها العزيز اللي بعض المرات يعطي رأيه بجلافه ( المصطلح الحقيقي لاقالوا شفافية ) .. وأضاف : أسألك لو كتبت بعدين موضوع بايخ مثل خشك .. تبتل مميز ؟! أكيد .. هذا اللي أظنه .. سأل مرة ثانية : طيب لو انشغلت وغبت عن مكشاتك وتكيت بحراج السيارات أو بشغلة ثانية ولا شاركت تبتل مميز .. قلت له .. هذا اللي أشوفه ..
أجل ( يقولها الجلف ) التميز بهالحالة ماهو للموقع .. القصد فيه الأشخاص .. وشوي شوي تتعمق مسألة ان المنتدى يصير ( شلليه) ..
لا إسمح لي خل أقولك كلام بس بيني وبينك .. منتدى مكشات أول ماطلع تحس انه عبارة عن أشخاص يسولفون بدل ماهم بمجلس صايرين بالنت .. أما الآن الوضع اختلف تلقى طرح ومناقشات ومعلومات وأراء لذوي الإهتمامات المكشاتية .. وتحس ان فيه تنظيم اداري وفكري .. يعني الوضع يعجبك ولا أبالغ ان قلت في أرشيفة رصيد ضخم من الموضوعات التي تعد مرجعا في الإهتمام المكشاتي و ...
قاطعني وقال شقت انت تقول موضوعات وتقول هي اللي بالإرشيف..ماقلت رصيد ضخم من الأشخاص المميزين .. يعني التميز المفروض يصير للموضوع ماهو للشخص .. وسألني ( صار تحقيق ) إذا حصل وطب عضو بموضوع أو مشاركة روعة .. وش يصير ..
أجبت يحتفى بموضوعه ويلقى الأشادة وتتشعب المناقشة ويمتد الطرح ويتنوع.. قاطعني : اجل اللي فرض نفسه الموضوع وروعته وقيمته .. عاد شفتها طالت وقلت اخلص وش تبي توصل له ..
قال ابقنعك ان أي تنظيم لـ( تميز الأشخاص ) حتى لو كان هدفه اعطاء كل ذي حق حقه .. سوف لن يكون مرضيا .. فأكثر الأعضاء يرغب أو يظن انه ينبغي أن يكون من المميزين .. وإذا ميزته بأي درجه يرغب غيرها .. ومن هنا قد تكون سببا لهجرة من ينتسبون لمكشات .. لكن ميزوا الموضوع لأنه هوالباقي .. وأيضاعلى شان يكثر المنتسبين للمنتدى .. وخل المقياس عندك لتطور المنتدى.. زيادة الموضوعات وتنوعها مهما كان الإهتمام محدودا على نطاق عامة الجماهير ..
عاد ماصدقت أذن العصر وقلت عن أذنك أتوضاء
-------- لكن لعبت بي الهواجيس ( هذا كبرها وشطح .. بعد قومي ... هاه .... صدق بعد قومي تركب مع التميز يجي كليجا أوسطول أو أكياس تمر سكري .. أويلاه لوبعد يكون مجروش ومن حق الخبوب أو البصر:p .. ايه يمكن المشرف اللي وصوه نسي :what: .. ايه .. بس راح أكثر من يوم ولا جاء رسالة :what: . بس أكيد المشرف ذا ( شري ) .. مع اني ودي أضيف ( حرفين ) ;) .. بس مافيه غيره ( شري ) سفط السكري ..
--------- عاد أوجه رسالة لهالمشرف اللي أعتقد انه مازال ( شري ) :mad: .. راجع نفسك ترانا برمضان :good:
وسلامتكم

------------------------------- أخوي العضو بمكشات .. الشيخ (راعي العليا ) اهداني توقيع .. والله اني دعيت لك .. ونبهني جزاه الله خير( بطريق غير مباشر ) اكتشفت اني مرتكب مخالفة .. التوقيع زايد كم كيلو .. ومخلي (الدينا) حقت التواقيع بمكشات من زود الحمل تحن .. آسف .. ودي يشال هالتوقيع من الدينا نهائيا ويخفف كود يصير مكان لكم كيلو سكري :p :good:
------------------ بالمناسبة مضمون التوقيع بيت شعر للشاعر الكبير أحمد الناصر

المسفهل
13/11/2003, 06:46 PM
أولا : لا شك أن الرسالة من وجهة نظرك في ضوابط التميز ولمن ينبغي أن تكون وصلت ...

ثانيا : ما أدري كيف عرفت أن المشرف ( شري ) طبعا بعد حذف الحرفين - نسميه كذا حتى

ما تصيبه عين وإلا اسمه الحقيقي أحلى من السكر - هو المكلف بإيصال

الهدية العينية ؟ ! وأنا أجزم أنها في الطريق إليك لأنه ليس محل شبهه

ولذلك كلف بإيصالها فكن بالانتظار:D

السمح
13/11/2003, 07:14 PM
عزيزي أبوسليمان : أولاً مبروك وسام التميز
ثانياً : ودنا نعتذر لك لأن تنكة الكليجا وأكياس السكري ما وصلت لك بسبب هالمشرف الشري اللي مفشلنا مع أعضائنا المميزين .. صدقت هو المسئول عن إيصال ما يشير إلى البعد الثقافي :D يقولون اللي يعرفونه زين إنهم شايفينه عند باب المسجد عقب صلاة العصر أمس يبيع تمر وكليجا .. الله يستر .. لكن اطمر بحلقه عند المسجد وطالبه بما ترى إنه يناسبك .. :p

اختلف مع مشرفنا الغالي المسفهل في أن الرسالة تطلب ضوابط التميز ولمن ينبغي أن تكون ، لأن الهدف من الموضوع - كما أفهمه - أن التميز يكون للموضوع وليس الكاتب .. يعني يجب علينا الاحتفاء بالمواضيع المميزة التي تستمر معنا في المنتدى وليس للعضو القابل للانسحاب أو التوقف لسبب أو آخر .

هذه المرة الثانية التي تشير فيها أخي حفرلوجيا لهذه الفكرة ، وأذكر أن المشرف شقردي بين هناك وجهة نظر المنتديات في هذه الناحية ، ولكن لا يمنع أن نزيد إيضاحاً أن المواضيع المميزة يحتفى بها ولا تنسى ، ولعل أهم ما يعمل في هذه الناحية أنها تضم إلى المواضيع المميزة الثابتة في أعلى الصفحة من كل خيمة وتستمر هناك إلى الأبد .
قد تناقش بأن تقترح تميزاً آخر مثل بنر فلاش أي شي يشير إلى أن الموضوع الفلاني مميز .. طيب وإذا حصل ووجدنا موضوعاً آخر مميز وثالث وهكذا سنضطر إلى إلغاء الإعلان الأول ووضع الثاني ثم يصبح نسياً من الماضي .
إذن نحن متفقون على أن نميزالموضوعات التي تستحق ولكننا لم نتفق على الطريقة ، وهذا من وجهة نظر خاصة لا يبعد الهوة بيننا ، ثم أعدك أخي أبوسليمان على أن يتم مناقشة هذا الموضوع إدارياً .

نأتي الآن إلى وسام التميز للعضو : فهؤلاء الأعضاء عملوا وأثروا المنتديات بإطروحاتهم الرائعة ، وهذا جهد يتميزون به فكان لزاماً علينا تقدير ذلك بهذا الوسام وكليجا وسكري :D ، وبالمناسبة وسام التميز للجهد الماضي وليس المستقبل - تماماً - كما فهمته أنت ، وأفهمته لزميلك ، وأزيد أن الوسام يستمر مع صاحبه .

بارك الله فيك أخي حفرولوجيا

أحلى تحية

((( الحر)))
13/11/2003, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...!!!

اخوي حفرلوجيا ابو سليمان تحيه طيبه ومشكور على فتح باب النقاش لموضوع التميز والمتميزين وباسلوب شيق وجذاب بعيد عن التصريح...!!!

اخوي المسفهل واخوي السمح اسمحولي ان ادلي بدلوي في هذا الموضوع وبشكل صريح...!!!

ان مايميز العضو في هذا المنتدى ليس كثرة مشاركاته او جمال توقيعه او اسمه ونوع عضويته... ان تميز العضو هو بمشاركاته حتى ولو كانت لا تتعدى 10 مشاركات وبهذا فان المواضيع الذي شارك بها هي المميزه وهي التي يجب ان يكون لها وسام تميز من نوع خاص بالمشاركات تمنح من المشرف الخاص بالخيمة اما ان تكون في اعلى الصفحة ان يكون في بداية الموضوع واعيد انها تمنح من المشرف الخاص بالخيمه دون الرجوع للاداره..... وهذا اقتراح فقط.... بلاضافة الى الاوسمه الحاليه التي تمنح للعضو من قبل ادارة المنتدى وذلك لتميز مواضيعه والتي قد تكون في خيمه واحد فقط ولم يشارك في باقي الخيام وذلك لان هوايته واتجاهه يميل الى هذه الخيمه ونوعيه مواضيعها وقد يكون احد الاعضاء قد منح وسام وهو لايعرف كيف يمسك ببندقية الصيد او منح وسام وهو لا يفرق بين الصقر والنسر وذلك لان كل شخص له هوايته واتجاهه في هذه الحياة ..... والسلام0

اخوكم .............ابو محمد................((( الحر)))

عبدالعزيز الدباسي
16/11/2003, 02:50 PM
تسلم يا حفرلوجيا على هذا الإطراء ، الغير مستغرب;) على امثالك وهذي عاداتك

والحين اغيب عنكم يومين وارجع القى الدعوى محيوسه والاتفاقات تعقد والمؤامرات تحاك ، لكن هين اوريك انت والسمح .
ومن ناحية الهدية ، فعلا كل عضو يحصل على الوسام ، يستاهل الهدية ، ، لذلك ادارة مكشات انتدبوني للمنطقة الشرقية لاحظار الهدية ، وتجدها في خيمة المواقع البرية والحياة الفطرية ، وما عندي ما نع اسلمها لك باي وقت وفي اي مكان ، انت تامر ، وحنا نطامر
------------------
مشكور يا ابو سليمان على حسن اخلاقك ، ولقد تشرف الوسام بان حفرلوجيا يحمله .

القماري
17/11/2003, 02:19 PM
المميزون أعمالهم تتكلم عنهم ومكشات هو من يستحق كل أوسمة التميز بما يحوي من رجال كرماء ، ومايحوي من مواضيع هي في الواقع موسوعات متخصصة .
قلت سابقا ما معناه إن مكشات يحلق كما النسر الواثق ويسبح عكس التيار المتعارف في دنيا الأنترنت ، لذا زاد عطاؤه وقويت أرضيته وأثمرت أغصانه وقد قطفنا هذا الثمر من رجال بمعنى الكلمة ، تجمعهم المحبة في الله ثم حب الآخرين وتقديم الأفضل للجميع .
من يزرع يحصد ، ومكشات قد زرع التفرد والخصوصية والموضوعية وهو الآن يجني تلك الثمار من رجال أمثالكم وبدون ذكر أسم معين .
مسألة التكريم بالأوسمة الشكلية هي في إعتقادي كنوع من التشجيع (تخيل أنك مجتهد في الصف وتحل واجباتك ولا تغيب عن المدرسة ولاتؤذي المدرسين ، ودائما من الأوائل - بس غير مشفر:D ) ماذا سيكون ردك لو لم تقدر ( يمكن تزهق من الشطارة وتتوجه للكسل) .
ألعزيز (حفرلوجيا) أنت تستاهل كل الأوسمة (تعرف لماذا) لأنك أخو مكشات ( متفرد ) والمبدعين في دول الغرب يحافظوا عليهم ويحطوهم في خزائن .
أسمح لي تراني هالأيام أجمع مشاركاتك وراح أضعها في كتاب يمكن أبيعه بالسوق ولا تقول ما عطيتك خبر.
وكلمة راس بيني وبينك قبل كم شهر وقت إلي عطونا هالحديدة رسلوا لنا وانيتات مليانه غنم (هدية من مكشات للمميزين) عاد أنت لاتسكت عن حقك وأرفع قضية تعويض.