المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الإفاده عن...

البري والبحري
21/03/2008, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأهميه

ارجو الإفاده عن مواقع محلات الصيد البحري في الرياض وحبذا لو كانت مع الوصف او ارقام المحلات

تحياتي

Blue Ocean
22/03/2008, 12:49 AM
وعليكم السلام أخي بري بحري.

كيف صيد بحري بري (في الرياض) ما يجي !! :)

أكيد قصدك شيء ثاني أو انو في بحر اصطناعي في الرياض وأنا ما أعرف عنو؟

مع التحية
Blue Ocean

البري والبحري
22/03/2008, 05:01 PM
مشكور اخوي على الرد

والظاهر إني اخطيت في توصيل المعلومه

اللي اقصده ابي محلات تبيع جميع الادوات البحريه في الرياض يعني متخصصه بالصيد البحري

ولكم مني خالص الشكر

ابو الحلول
22/03/2008, 10:32 PM
روح شارع التخصصي , يمكن تلاقي هناك , والله اعلم
, اسأل او افتح دليل الهاتف السعودي وروح للصفحة التجارية حتلاقي عناوين وهواتف تخص المحلات المستهدفة , وفقك الله .

galal
23/03/2008, 12:13 AM
اخوي بري وبحري الصراحة انا ماني في الرياض لكن الان انا فيه لظرف طاري والصراحة اني دورت محلات خاصة بالغوص لكن للاسف كانت دون المستوى المطلوب وبصراحة انصحك بما ان الشرقية قريبه منكم ياهل الرياض تروح لها ومن هناك تروح البحر

المحل /شارع العليا العام بجنب مطعم الدوبلوماك او ما ادري ويش اسم المطعم الصراحة لكن قريب من الاسم هذا وانا جبته عن طريق الاتصال ب905 ومن ثم اخذ الرقم وبعد الاتصال على العامل وصف لي المحل لكن تراه دون المستوى وسلامتك

البري والبحري
23/03/2008, 12:44 AM
مشكور اخوي ابو الحلول وماقصرت

رايك سديد وراح ابحث

الاخ جلال مشكور وماقصرت ونصيحتك في محلها لأن الادوات البحريه بتكون افضل واكثر في المناطق البحريه لكن انا قررت اقوم برحلة صيد بحري ومازلت جديد على هالشغله واخاف اروح هناك ويضيع وقتي في البحث عن المحلات وشراء المعدات لذا قلت يكون افضل لو احصلها بالرياض...

بس الغريب غاب عن بالي الاتصال على 905 :no:

عاد إذا قررت وين تكون وجهتي راح استفيد من خبراتكم واماكن الصيد المفضله

ولكم مني خالص الشكر

محب صيد السمك
23/03/2008, 05:20 PM
يوجد محل الخريف قبل نهاية طريق الملك عبدالله باتجاه الغرب مقابل سور جامعة الملك سعود .

البري والبحري
24/03/2008, 10:56 PM
الاخ محب صيد السمك

تسلم على تفاعلك

وصلت المعلومه وراح اشوف المحل إن شاء الله

مع خالص الشكر