المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم جدا

ذيب نعاج
14/11/2003, 02:06 PM
السلام عليكم انا مشترك جديد وعجنبي هذا النتدى وعندي سؤال مهم
اذا شافت الدوريه (الشرطه) جهاز الجبي اس مركب في السياره هل تاخذه؟ يعني هل الجهاز ممنوع او مسموح به في الطرقات السريعه او بس في اللرحلات البريه وشكرا لكم

عروان
14/11/2003, 03:37 PM
أخوي الجهاز مسموح به ولا فيه أي مشاكل.

أنا أسافر وهو معي على الطبلون وأمر على مراكز التفتيش ويشوفونة ولا أحد يقول فيه شي.

بعضهم يسأل عنه وعن أسعاره بالسوق.

كذلك سافرت به بالطائرة ومر على جهاز الكشف ولا منعوني من أخذه على الطائرة.

بعدين هو له وكاله ومصرح من قبل وزارة التجارة.

تحياتي

safari4x4ksa
15/11/2003, 07:01 AM
الاخ عروان ...والله انك اسنافي والله يخليك....طمنتني..... الله يعطيك العافيه

ذيب نعاج
15/11/2003, 07:13 AM
الله يجيزيكم الف خير على الردود السريعه لاني بصراحه ودي اسافر به الى سوريا والهرج الصحيح مادري اذا شافوه الجمارك حقين سوريا وش ودهم يسون به

الجوني
17/11/2003, 01:54 AM
الوالد كان بالسيارة الجكس ار مركب تحت الرادو المسجل يوم جاء يسافر لسوريا ولبنان فكه لانه ماوده يدخل في احراجات وانا انصحك انك تفكه لأنك مارايح تستفيد منه هناك هذا توقعاتي

ذيب نعاج
17/11/2003, 12:20 PM
يا اخ الجوني...شورتك وهدايت الله...نفكه اسلم................ بس الدوريات عندنا تقول شي لو انها شافته؟

الجوني
17/11/2003, 03:15 PM
مو شي واحد تعرف اللحين بالقوت هذا والفتن اللي موجوده اللي يخمدها قبل شهر وزيادة كنا كاشين عند حصاة قحطان هناك مع رجاجيل من قحطان شرواك قالوا لنا انهم مشددين عندهم وانهم اخذوا اغلب الاجهزة اللي مع الشباب لاكن محاكيك حصلت لي كم مره الشرطة توقفن وتقول معك جهاز اقول ايه واذا قال وينة اقوله شفه تحت الرادو(( السيارة شاص)) ثم يقول تعرف انه ممنوع ويقعد يلخبط انا اقطعها من اولها واقول له السيارة للشايب وهو دايم يطلع عند الابل ثم يقول لي روح وهذي نفس القصة حصلة لي مرتين