المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا إخوان هل الجن ...................

ولد الدواسر
22/03/2008, 05:01 PM
السلام عليكم اقلط

يا إخوان كثير ما أسمع قصص عن الجن :j
بس معظمها احس انها خيالية !!! :p
فهل تعتقدون ان الجن ممكن أن يؤذون البشر
شاركو بأرائكم وقصصكم
وببدأبرأييأن إلي يسمي بالله ما يجيه شي

ذيب طي
22/03/2008, 07:07 PM
ليش تحس أنها خياليه بل العكس واقعيه وأنت تقول كذا لأنك ماجربت آذاهم الله يكفينا شرهم وياك وجعلك ماتجربه
ياخي يكفي ان الله ذكرهم في القرآن وياليت تقراء سورة الجن وتتمعن في آياتها - كذلك كما هو معروف أن الله سخرهم لسليمان عليه السلام -وكم رأينا في برامج التلفاز من هذه القضايا من المس والسحر كفانا الله وإياكم شره
وكم سمعنا من القصص من المشايخ المتخصصين في علاج هذه الامور بالرقيه الشرعيه وكم قابلت شخصيا من الذين ابتلو بهذه البلوى وقالو لي معانتهم وقتها - لكن أسأل الله العلي العظيم بمنه وكرمه أن يحمينا جميعا من هذه الأمور وأن لا نراها فينا ومن أحببنا-
(وأنه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا) الأيه

راعي البرهـ
22/03/2008, 07:27 PM
ما المسئول اعلم من السائل

ولد الدواسر
22/03/2008, 08:20 PM
مجروح 711: والله انك صادق لكن في بعض القصص لا يقبلها منطق
راعي برهــ: تسلم على المرور!!

باوزير
25/03/2008, 07:14 PM
الجن لا يعتدون الا اذا حد اعتدى على مسكنهم او ضره شخصيا او حد من اهله

ولد الدواسر
25/03/2008, 09:55 PM
تسلم اخوي : باوزير على المرور

خط الساحل
26/03/2008, 09:48 AM
اخوي ولد الدواسر خلاص انتهت المواضيع :D تراني امزح ، لا بالنسبة للجن انهم ياذونك كذا لله في لله

ماعتقد الا اذا انت رحتلهم برجولك ،.
يالله فمان الله :j

ولد الدواسر
27/03/2008, 12:40 PM
مشكور يالحكمي على مرورك

أبا مجاهد
28/03/2008, 12:29 AM
أخوي الدوسري تعوذ بالله من ابليس وخلك بعيد عن هالمواضيع

لكن هذا لايمنع انك تتعلم وتتثقف..

كنت مره جالس الحالي في الخلا وكانت سيارتي قدامي المهم

مادري الا وحصاة متوسطة الحجم جايه من وراي وخبطت على كفر الموتر(رماها جني والله العالم)

المهم قويت قلبي وماوريته اني خايف وكملت جلوسي بنفس المكان حدود الساعه تقريبا ومشيت..

بالعربي كل ماكان ايمانك قوي(مثل المشائخ الذين يرقون) كل ماخافوا منك وابتعدوا عنك العكس صحيح..

كان عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اذا سلك طريقا سلك الشيطان طريقا آخر..

أخيرا هذه حكمه وردت في الأثر\الذي يفارق هواه يفرق الشيطان من ظله

ثبتنا الله واياك على طاعته..

برق البرد
28/03/2008, 12:42 AM
انا أيضا صار معي نفس الموقف تقريبا...

كنت مغرز في بطن الوادي في وقت متأخر بالليل (الساعة ثنتين تقريبا)

ونزلت انسم الكفر و أحفر عنه ...
إلا وأسمع صوت واحد يحفر معي ورا الكفر ...
المهم .. وقلت (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)

وهجد الصوت على طول

يعني باختصار... لا تخاف إلا ربك ...وبس

تحياتي

ولد الدواسر
28/03/2008, 01:25 PM
أخوي أبا مجاهد تسلم على المرور
أخوي برق البرد مشكووور

فارس المدى
28/03/2008, 10:07 PM
وهذا واحد بالعطله الماضيه ((الطويله))

يقول سهران الليل ولا نمت الى بعد صلاة الفجر .وتجي اختي تبي تقومني من النوم يبي يروحون الى خوالي

الكلام الساعه 9:00الصباح . قلتله روحو ماني رايح

واصلت نايم حتى الساعه 1:30 الظهر

وقمت من الفراش انا نايم بالمقلط يوم وصلت الباب حق المقلط اسمع احد يسولف بصاله

وانادي امي اختي ابوي اخوي ياهيه من اللي هنا ولايجاوب قلت بس ارجع ونم

المشكله اني مانمت بس جالس بالفراش منهبل من الخوف !!!!

ولا صلاة ولايحزنون . اليوم جامع كل الصلوات.. ههههه

الى حول تغيب الشمس مليت وميت من الجوع ..

وانا اجزم اني اشوفهم لو اموت واروح الى الصاله
ويروح الصوت الى المطبخ ..ذولا يمشون ..

ووراهم الى المطبح . وادخل المطبخ وانا ميت من الخوف كلي ارتجد

اثر المجد مولع وناسينه اهلي

ههههههههههههههههههههههههههه

ديم الليل
28/03/2008, 10:27 PM
اللهم سكنهم بمساكنهم ... اللهم سكنهم بمساكنهم

خلوكم من هالسوالف !!! :j

فارس المدى ؟؟ تصدق اني اندمجت بالقصه :D

براوننق
28/03/2008, 10:28 PM
هذا مره الوالد الله يطول بعمره كان طالع للربع الخالي وهم يدورون مراح لهم بالليل لقو شجر اتجهو لمه وعلى ضحاح النور يشو فون الشجر يمشن همار يامر احد الشباب وينزل عشان يذن لطرد الجن يوم اذن اختفت الاشجار اللي يتحركن

ومرهبالربع الخاليايضا كانو جالسين يطبخون العشاء همار يسمعون سوت نجر ولاهب طق اي كلام طق يحبه قلبك همار يروح فوق طعس وينا ضرولا حولهم عربان والصوت قوي يعني انه قريب مرههمار يبدء يذنالوالد ثمن انقطع الصوت نهائيا ثمن راحو وتعشو وعينو من الله خير وقرو المعوذات ونامو وللعلم ان الجن اغبا واحد من البشر يعادل اذكا واحد من الجن

ولد الدواسر
29/03/2008, 06:23 PM
فارس المدى تسلم على القصة
بو طلق مشكور على المرور
براوننق تسلم على القصص

راعي الطلعات
01/04/2008, 01:29 AM
طبعا يوذون من يوذيهم

انا اخر مره من اسبوع داخل شعيب ومشغل سامري ومعليه ما درية الا انوار الموتر تشتغل وتطفي

وهذا وراه مقصد يعني ازعجتنا خخخخخخخخخخخ

مثل ما حنا البشر نتضايق اذا احد تكلم عنا او جاء يضايقنا هم كذالك

حلم تبوك
01/04/2008, 01:44 PM
انت يش فيك على الجن خلهم في حالهم لاتدقق تراهم يجون على طاريهم

ولد الدواسر
03/04/2008, 02:53 PM
راعي الطلعات: سامري مرة وحدة هههههههه
حلم تبوك: الله يحيهم

مخاوي الخير
06/04/2008, 02:33 PM
ان كانوا يجون على طاريهم لا تخلوهم يدخلوا المنتدى حتى يسجلوا فيه

ههههههههه

سامحوني ع المزحه لكن كثرت القصص واختلطت حتى اللي قصته صحيحه ضاع مع الكذاب
والحقيقه مر بي موقف مع شي جاني وانا اصلي وكنت اجمع واترك الله يغفر ويسامح
شايب ولحيه ومنظر معقول حتى غير قبلتي ونصحني من حال ترك الصلاة ورجعني لقبلتي
والله اعلم انه خير وما خفت ساعتها لكن بعد ما راح وانا بالغرفه لوحدي
طار عقلي لكن تبت من حالي في اهمال الصلاة

ولد الدواسر
06/04/2008, 03:00 PM
مخاوي الخير تسلم على المرور

أبـو فـايـز
09/04/2008, 02:23 AM
جزء كبير من القصص صحيحة لأنها من ناس ثقات شرواكم
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=106611
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=12107
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=51370

ولد الدواسر
09/04/2008, 05:07 PM
أخوي ابو فايز تسلم على المرور المرعب ههههههه

واسم .
09/04/2008, 08:35 PM
انا شفته مره في غار بس يجي شكله سبحان الله مثل السحاب

مداحش
09/04/2008, 10:09 PM
هذا واحد من الجماعة ( رجل مسن ) وثقة شرواكم , يقول قصته زمان أول ( تقريبا قبل 40 سنة ) وقتها ما فيه تطور والحياة جوع وخوف , المهم خوينا هذا كان له قطيع ابل يوديها منابع الماء كل يوم عند غروب الشمس يقول مرة من المرات وقت الغروب ما عينت الابل وما شفتها فطلعت ادور عليها وانا ماشي وابحث وابحث مالقيت شي وشفت شي أسود بعيد جدا ظنيته ادي قلت باسأله عن الذود يمكن شافها , يوم قربت والقاها مرة متغطية واقفة بنص الخلا لا انيس ولا جليس ولا حولها بيوت ولا شي فاستغربت منها لكن قلت ياولد خلني انشدها عن بلي يمكن القى عندها علم فسألتها ما جاوبتني واسألها بعد ما جاوبتني . وارفع صوتي بالسؤال قلت يمكن ما تسمع ولا طرما ما تفهم الا ما سمع حس , يقول تركتها ومشيت مسافة بسيطة وناظرت وراي وكانت المفاجئة انه مافي احد والوادي خالي تماما فعرفت انها (جن ) فاستعذت بالله وكملت مشواري - المهم من القصة عزيزي ان الواحد يخلي ايمانه بالله قوي ( ولو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك ) صدق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

الغدير
09/04/2008, 11:03 PM
سوالف الجن ماتخلص وماتحلى الااخر الليل
والجن انواع وطرق التعرض له كثيرة وكل على حسب نوعة(للجن)
ومن التعرض والي تكون خطيرة للاطفال الصغار وتكون بصراخ ورعب الطفل الصغير اخر الليل ويكون الطفل يشوف شي مرعوب منه ولا حل لها حسب ما حصل لي فيها الا بقراءة القرأن وقت المغرب في البيت نفسه وعلى ماسمعت (من ثقة متخصص بهم) انه نوع من انواع الجن
ولكن مرت علي كثير مباشرة من هذه الحوادث وتختلف من حالة لحالة منها القشعريرة لاماكن معينة وخصوصا الوديان واطرافها والمغارات والقراءه للقرأن مهمة وكنت اتجه للمكان المعني بشجاعة وعدم الخوف (مع اني خائف على عيالي منهم) واقرب منه بقرأة القرأن وبأذن الله يهدا الوضع بعد ذلك ويسكنون والافضل الانتقال من ذالك الموضع
اما مايحصل من سمع لهم فحصلت لي حادثتين مرة (حول الاربعين سنة) سمعت صوت صفير هواء شديد من تحت خشب ارعبني انا واخوي (كنا صغار ) وهربنا (اعتقد طيران مخترقين للصوت)
ومرة من حول 27 سنة (وكنت وقتها اتأخر بعد صلاة العشا في المسجد لقراءة القرأن وذاك الوقت يسكن البشر في حينا ذاك الوقت (الله يعودها من ايام) ) سمعت صوت من جانب الطريق قرب حائط منزل ينادي باسماء (ولا اسم منها لي) وقربت من الحائط وانا انظر لمصدر الصوت مباشرة وعن قرب وسكن الصوت ورجعت لحالي في الطريق متعجب من مصدر الصوت وغير مصدق ماسمعت وحكيت ماسمعت لاهلي الي اكدو ان الصوت نفسة تكرر سماعة من اخرين كثر وان فلان بن فلان متضايق من هذا الشي وان فلان (اخر)كل مامر على المكان اقشعر جنبه بالكامل وهو الشجاع وصاحب البرور الي متعود عليهم
ولتجربة حديثة يرى احد ابنائي وهو يراجع درسة في المجلس خيالهم بعض الاحيان ولكن الي حصل ان ابني الصغير ذو الثلاث سنوات جاء مرعوبا من شي رأه في نفس المكان ويقول لي انه رأى حرامي مرة يقول لونه اسود ومرة يقول ازرق
اخوي ما اطول هم جنس مرادف لنا ولهم بعد اخر وكما شرحت لاحد ابنائي لاتخاف منهم ابدا بل بالعكس اذهب لهم اذا

الغدير
09/04/2008, 11:07 PM
سوالف الجن ماتخلص وماتحلى الااخر الليل
والجن انواع وطرق التعرض له كثيرة وكل على حسب نوعة(للجن)
ومن التعرض والي تكون خطيرة للاطفال الصغار وتكون بصراخ ورعب الطفل الصغير اخر الليل ويكون الطفل يشوف شي مرعوب منه ولا حل لها حسب ما حصل لي فيها الا بقراءة القرأن وقت المغرب في البيت نفسه وعلى ماسمعت (من ثقة متخصص بهم) انه نوع من انواع الجن
ولكن مرت علي كثير ومباشرة من هذه الحوادث وتختلف من حالة لحالة منها القشعريرة لاماكن معينة وخصوصا الوديان واطرافها والمغارات والقراءه للقرأن مهمة وكنت اتجه للمكان المعني بشجاعة وعدم الخوف (مع اني خائف على عيالي منهم) واقرب منه بقرأة القرأن وبأذن الله يهدا الوضع بعد ذلك ويسكنون والافضل الانتقال من ذالك الموضع
اما مايحصل من سمع مباشر وبيقظة لهم فحصلت لي حادثتين مرة (حول الاربعين سنة) سمعت صوت صفير هواء شديد من تحت خشب ارعبني انا واخوي (كنا صغار ) وهربنا (اعتقد طيران مخترقين للصوت)
ومرة من حول 27 سنة (وكنت وقتها اتأخر بعد صلاة العشا في المسجد لقراءة القرأن وذاك الوقت يسكن البشر في حينا ذاك الوقت (الله يعودها من ايام) ) سمعت صوت من جانب الطريق قرب حائط منزل(مهجور) ينادي باسماء (ولا اسم منها لي) وقربت من الحائط وانا انظر لمصدر الصوت مباشرة وعن قرب وسكن الصوت ورجعت لحالي في الطريق متعجب من مصدر الصوت وغير مصدق ماسمعت وحكيت ماسمعت لاهلي الي اكدو ان الصوت نفسة تكرر سماعة من اخرين كثر وان فلان بن فلان متضايق من هذا الشي وان فلان (اخر)كل مامر على المكان اقشعر جنبه بالكامل وهو الشجاع وصاحب البرور الي متعود عليهم
ولتجربة حديثة يرى احد ابنائي وهو يراجع درسة في المجلس خيالهم بعض الاحيان ولكن الي حصل ان ابني الصغير ذو الثلاث سنوات جاء مرعوبا من شي رأه في نفس المكان ويقول لي انه رأى حرامي مرة يقول لونه اسود ومرة يقول ازرق
اخوي ما اطول هم جنس مرادف لنا ولهم بعد اخر وكما شرحت لاحد ابنائي لاتخاف منهم ابدا بل بالعكس اذهب لهم اذا كانوا بقربك وخلك شجاع ولك مليون ريال ان مسكت واحد منهم

جمعان 22
10/04/2008, 12:05 AM
أصدق القصص التي يرويها لي الثقات فقط ...... وهناك الكثير منها

اما ما رأيته انا شخصيا

فقبل 5 سنوات تقريبا ...... رأيت شخصا يطير <------

نعم كان يطير متجها الى البحر .... وكنت انا وصديق لي و عائلة ذهبنا لهم لنطمئن عليهم ونتاكد مما رأينا

وقالوا نعم رايناه ...زول ادمي

وكان واضحا وقريبا من الارض

هذا ماحصل معي

ولد الدواسر
10/04/2008, 11:11 AM
واسم : تسلم على المرور !!

مداحش:الله يعطيك الف عافية على القصة

الغدير: ما قصرت يالغالي

جمعان 22 : مشكوووووووور على المرور

ضرماوي مووت
10/04/2008, 01:37 PM
ياجماعه انا تقريبا كل مرحت بالبر اشوف لي جني او موقف فيه جن
ماعليك ولا تخاف ولا شي أي مكان تدخله قل:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ) 3 مرات .
وسم بالله وماعليك

ولد الدواسر
10/04/2008, 04:39 PM
ضرماوي مووت: تسلم على المرور

ابووراشد
11/04/2008, 12:59 AM
لا ابشر بالخيرالجن موجودين افا عليك موجودين ايه ويطلعون رحلات زينا ويزينون شاي على كيفك

ابوفهيدان
11/04/2008, 05:00 AM
من سوالف الجن
مرة انا وصاحبي طالعين نقنص بموسم القطا وممسين بمكان بعيد علشان لصبحنا يكون ماحولنا احد ونتوحد بالصيد المهم مارقدنا قمنا نسولف وطلع الفجر وقلت لصاحبي ماعاد به نوم قم خلنا نضبط الفطور ونمشي قبل لاتظهر علينا الشمس وكان الجو بارد جدا المهم وحنا نضبط الشكشوكة ويقول صاحبي كن هذاك زول ادمي من بعيد والزراق توه ماشق بالسما جدا يعني مابه ذاك النور
قمت انا وقلت وين هالزول واشوفه كنه شجرة صغيره وعريضه وقلت هذا جني طبعا من ضحك قلتها
قال شدراك انه جني ؟؟؟؟
قلت انا خبييير جن وجنون تبيني اناديه لك بعد واخليه يفطر معنا ويصب لنا شاهي بعد
قام صاحبي وناظرني متعجب من تمسخري عليه
واقوم وانادي بصوت عالي تعال افطر معنا ياجني حياك علي الشكشوكة والشاهي المضبوط

والله يالربع شي ماتوقعته جدا جدا ويقوم الزول من محله تقول كن ذالشجرة كبرت وهو يمشي صوبنا
وياخذ الله عقلنا من الخوف يالربع من قوة الخوف احس اني اتحلم بالبيت ماعاد جمعت
ويقرب منا الزول وكل شوي يقرب ويقرب لين شفنا ملامحه ولا ذاك البنغالي اللي مضيع بالبر
ويوم درينا انه بنغالي وحنا نزعل عليه وناخذ بخاطرنا منه ونقوله ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش كذا ياصديق انت مسلم وانا مسلم ليش يسوي خووف كله نفر واجد زين
والله اني بغيت ارميه بالشوزن
ويطلع مضيع خيمة معزبه وممسي بالبر بفروته ويقول انا شفتكم بس ماحبيت اجيكم والجو ليل قلت يمكن تخافون مني قلت خلني بقابلكم ين تطلع الشمس وتشوفوني ثم تنادوني
قلت انا له والله انك طيب وتفكيرك صح
مالومكم يوم تحبونا

ولد الدواسر
11/04/2008, 01:55 PM
أبوو راشد: ههههههههههه اجل يكشتون ههههههههه

ابو فهيدان : ههههههههههه أجل ناديته ويوم طلع صدق ........ ههههههههههه

شهوان
18/04/2008, 10:19 PM
قصص الجن كثيره ولكم عليك بالاذان اول ماتنزل منزلك بالبر وعليك بالمعوذات المعوذات المعوذات وبعدها ارقد وآمن

ولد الدواسر
19/04/2008, 06:13 PM
تسلم أخوي شهوان على المرور !!

سليمان911
22/04/2008, 06:06 PM
نبي المزيد والمزيد

ولد الدواسر
22/04/2008, 08:11 PM
الله يعطيك العافية أخوي سليمان 911 على المرور

نفس السحاب
26/04/2008, 11:08 AM
حصلت لي مرتين ..

مرة بالمسجد جالس عقب الصلاة اقرء قران ومافيه احد بالمسجد المهم كل شوي وانا اسمع صوت احد يقرء وصوت اوراق المصحف تنفتح واتلفت واقوم ادور بالمسجد مافيه احد ثم اعود لمكاني واجلس واسمع صوت ثاني مرة يقرء وكل شوي صوت ورق ينفتح ..

والمرة الثانية كنا على طريق صلبوخ باليل وقدامنا سيارة يمكن تبعد عنا 200 متر وشوي الى يقطع علينا الشارع شئ لونه اسود مثل الزول الغريب يمشي مليون سبحان الله مثل البرق الموتر اللي قدامنا ضرب فرامل وهدينا عقبه .. والتفت يسار واشوفه واقف يطالع بناء مثل الكلب الاسود ماتشوف الا عيونه..

ولد الدواسر
26/04/2008, 03:12 PM
ثادقي : ألف شكر على المرور الرائع!!!

البضيع
27/04/2008, 08:04 AM
اخوي العزيز ماشاءالله الاخوان ماقصروا معك وان شاءالله انهم افادوك وانا ساذكر لك قصة قرأتها في احد المنتديات وسأوردها للفائدة

يقول صاحب القصة :

كنت في دبي في رمضان العام الماضي القريب وكان لي لقاء مع أحد السحرة...
قلت له بين معرض كلامي : أنا لا أعرف السحر، ولم أكن بين السحرة، لكني أعلم من كلام الله جل جلاله أنكم ضعفاء، وأنكم تريدون مالا تدركون من الله سبحانه وتعالى، فلن تضروا إلا من أذن الله سبحانه وتعالى.
قال: نعم.
فقلت له: الله سبحانه وتعالى يقول: (وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله) البقرة: ١٠٢
فقلت له: هل تذكر شيء من هذا حصل معك؟.
قال: نعم، قال: كنت في يوم من الأيام أمام الناس واستعرض، ومعي خناجر، واحد في اليمين، وواحد في اليسار، أستعرض بأن أغرس تلك الخناجر في بطني، وفي جنبي، فلا أؤذى، والناس منبهرة، ومنشدة، كيف أن هذا يستطيع أن يطعن نفسه، وما يحصل عنده شيء؟!.
قال: بينما كانت الشياطين كالدرع في صدري، فكنت أضرب، ولا أؤذى (سحروا أعين الناس واسترهبوهم وجاءوا بسحر عظيم) الأعراف: ١١٦
يقول: بينما كنت في نشوة الفرح بين الناس، أغرس هذه السكاكين أمام هؤلاء الضعفاء الذين قد قلّ الإيمان في صدورهم...
يقول: بينما أنا كذلك فإذا أنا بشاب في العشرين من عمره قد وضع السواك في فمه عليه سيما النبي صلى الله عليه وسلم، ثوبه، لحيته، سكينته، سمته.
يقول: دخل فرميت بصري، ومازلت أواصل، والسكاكين في طريقها إلى بطني...
إذا بذاك ينزع السواك من فمه ثم يحرك تلك الشفاه ثم قال: (الله لا إله إلا هو الحي القيوم) البقرة: ٢٥٥
يقول: ما إن نطق بتلك الآية - إذ والله - وأنا في طريقي حتى أغرس تلك السكاكين أمام الناس، تناثرت الشياطين، فما استقرت السكاكين إلا في جنبي، وعلى أثرها (3) أشهر في المستشفى.
وآلآم، وعمليات.
يقول: فجاءني الشياطين في أول يوم، فكان مني العتاب: كيف تتركوني؟.
قالوا: والله لو رأيت يوم أن دخل ذلك الشاب، ونطق بآية الكرسي طُردنا من المدينة كلها.
لكن من الذي يذكر وأنت ممتلئ قلبك خوف منه ورجاء له ومعرفة به سبحانه وخشية قال (وإذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولوا على أدبارهم نفورا) الإسراء: ٤٦
يقول: فعلى إثرها جلست أنا والشياطين نهدد، ونتوعد، ونزمجر: كيف نؤذي ذاك الشاب؟.
فكان مما قلت للشياطين: أنا لا أريد من اليوم أعمال تعملونها لي، ولا أريد سحر ما أريد في هذه الدنيا إلا هذا الشاب...
فاخذوا يتوعدنه...
فذاك شيطان يقول: والله لأخرج عينيه أمام والديه.
والثاني يقول: سوف أفجر الدماء في عروقه.
والثالث: يهدد.
والرابع: يهدد.
يقول: فطمأنوني، واستكنت، واطمأننت أنهم سينتقمون لي.
وفي كل يوم يذهبون ثم يرجعون، ويذهبون ثم يرجعون.
بشروا ما الخبر؟.
قالوا: ما قدرنا... كل يوم بهالحال.
والله، وأنا أنظر لعينيه تلمعان بالدمع، وهو يتكلم يقول: يرجعون لي كل يوم وأكلمهم كيف؟.
ويتوعدون: أبشر.
يقول: فذللت للشيطان، وفعلت أفعال لم أكن لأفعلها... كلّها أريد مدد من الشياطين حتى يؤذون ذاك الشاب الصغير...
أعرف بيته... يقول: وحتى وصل الأمر بي... حتى أخذت شيء من ملابسه... حتى أتمكن منه.
يقول: وفوجئت أن الشياطين تأتي وتقول: خلاص لن نعدك بعد اليوم... ما نقدر عليه.
(إن عبادي ليس لك عليهم سلطانٌ وكفى بربك وكيلاً) الإسراء: ٦٥
ثم طلعت من المستشفى، وقعدت (3) سنوات.
وأنا في كل يوم أرسل له شياطين، ويرجعون صفر الأيدي لا يمكنهم الله سبحانه وتعالى منه.
ما الذي كان يعمل؟.
قال: الشياطين تأتيني تقول: هذا الرجل لا يفوّت صلاته... والله قالها بلسانه.
قال: الصلاة نجاة.
قلت لنفسي: نعم والله نجاة!.
قد قالها محمد عليه الصلاة والسلام قبلك أيها الساحر قد قالها: (من صلى الصبح في جماعة فهو في ذمة الله).
(إنه ليس له سلطان)... شياطين الدنيا كلها ما تقدر (إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون)النحل: ٩٩
فسبحان الله حينما قال: الصلاة نجاه.
أخذتها من قلبه، نعم والله الصلاة نجاة.
لكن... أي صلاة التي تنجيك من السحرة والمشعوذين ومن شياطين الدنيا كلها؟.
(ألا إن أولياء الله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون * الذين آمنوا وكانوا يتقون) يونس: ٦٢ - ٦٣

كوبرا القصيم
27/04/2008, 12:27 PM
أشكرك اخوي على الموضوع الرائع

وهذا رابط لموضوع من اعدادي في احد المنتديات يتكلم باختصار عن عالم الجن وحقيقتهم

http://www.d-al3zeef.net/vb/showthread.php?t=5049

ولكم جزيل الشكر

فاقد تبوك
27/04/2008, 12:37 PM
أذى الجن للأنس وارد لاشك فيه لكن أخوي من حافظ على أذكار الصباح والمساء وأذكار النزول إلى المكان ما يضره شي بإذن الله

وهذي قصة حصلت لشباب أعرفهم شخصيا وقد أخبرني بالقصة أميرهم بالرحلة
إنهم راحوا على شاطئ المويلح ومن المعلوم انها منطقه شبه مهجورة السكان فيها قليل وعندما نزلوا بعد العصر كانت الكشتة من أحسن مايكون ويوم أقبل الليل وصارت الساعة التاسعة ليلا إلا وفيه أحد يرجمهم بالحصا حتى كثر الرجم عليهم ولايرون أحدا حولهم فما كان من أميرهم إلا أن أمرهم بأنهم يصلون صلاة الليل جماعة وأَمَّهم لمدة نصف ساعة ويقول راوي القصة إنهم اختفوا بعد ذلك ولله الحمد وناموا ذيك الليلة بنفس المكان

ولد الدواسر
27/04/2008, 03:06 PM
كورولا : تسلم على القصة الرائعة ما قصرت والي يذكر الله ما يضره شي

كوبرا القصيم: تسلم على المرور لكن الموضوع يبيله تسجيل في المنتدى!!

فاقد تبوك: صحيح يا أخوي ذيك المنطقة مليانه جن والقصص كثير عنهم ومشكوور على التفاعل

كوبرا القصيم
27/04/2008, 06:05 PM
سلمت أخوي ولد الدواسر

طيب جرب الرابط هذا

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=45947

أو هذا

http://ourpetclub.com/vb/-t18006.html?t=18006

وإن شاء الله رايح أنزل الموضوع في هذا المنتدى مع تجديد روابط الصور ومقاطع الصوت

ولد الدواسر
27/04/2008, 07:28 PM
كوبرا القصيم: تسلم مرة ثانيه على التفاعل الخطييييييييير
ما قصرت يالغالي!!!!

مكشاتي 2011
14/11/2011, 05:19 PM
الابار التي حفرها الجن

موج2009
14/11/2011, 05:34 PM
طيب ابو فنوس دايم نراه وحناء قنصين ارنب وهويتشكل على نور وعلى شكل سياره

الشقردي 205
17/11/2011, 01:58 AM
لـــلـــرفـــع . . .

تـــرانـــي اســـتـــانـــس عـــلـــى هـــالـــســـوالـــف . . .

volcano
18/11/2011, 01:52 AM
اسمع يافتى الدواسر ابغاك تزور البيت هذا يعني من برا حاول توصل الباب او اطلع فوق البيت حول الاعمدة

الاحداثيات في الرابط http://wikimapia.org#lat=19.9302334&lon=41.6138157&z=19&l =0&m=b (http://wikimapia.org/#lat=19.9302334&lon=41.6138157&z=19&l =0&m=b)

هذي صورة البيت والرجال عجز يكمل بناه والله يعوضه خير منه
http://up.ql00p.com/files/ahxoke6sjsavk637rrje.jpg (http://up.ql00p.com/)

فتى الوادي
19/11/2011, 12:10 AM
أنا شخصيا حضر عندي رجال شرواكم .. وكان متأذي من أن الجن أشغلوه في البيت ,,, وكان الجن يحرقون عليه البيت ,,, يقول الرجال فجأة يحترق الجدار ويحترق من غرفة في البيت ..
وذهبت معه في لبيته ورأيت ذلك بنفسي .. رأيت الجدار فجأة يبدأ ي الأشتعال .. وبدأنا نقرا سورة البقرة والمعوذات في البيت ,, واستمروا في ذلك حتى ذهبوا منهم .

وفي اليمن يخبرني بعض الثقات أن عائلة فلان بن فلان رجل معروف عندهم في احدى القرى يمسون في بيتهم ويصبحون وهم نائمون خارج البيت لا يعملون من نقلهم لخارج المنزل .

حتى تركوا البيت وأنتقلوا لمنزل آخر .. والله أعلى وأعلم .

ذيب شمر2
20/11/2011, 11:46 PM
اسمع يافتى الدواسر ابغاك تزور البيت هذا يعني من برا حاول توصل الباب او اطلع فوق البيت حول الاعمدة

الاحداثيات في الرابط http://wikimapia.org#lat=19.9302334&lon=41.6138157&z=19&l =0&m=b (http://wikimapia.org/#lat=19.9302334&lon=41.6138157&z=19&l =0&m=b)

هذي صورة البيت والرجال عجز يكمل بناه والله يعوضه خير منه
http://up.ql00p.com/files/ahxoke6sjsavk637rrje.jpg (http://up.ql00p.com/)

طيب يا اخي الفاضل عطنا سالفه هذا البيت بالتفصيل ...

تراني ما تحمست ابد ... ههههههههههههههههههه

باين_99
20/11/2011, 11:50 PM
الجن موجود ، انا مؤمن بذلك ومقتنع تماماً

راع الحيزا
21/11/2011, 02:26 PM
الجن لهم قبائل ومواطن متعدده
ليس من الأيجابية البحث والقراءة حول عالم الجن
فـ كل ما اهتميت بـ أمرهم كلما أقتربوا منك
فـ لك هذا المثال الذي يحكي من عصور قديمة
لا أريد الدعاية حول هذه السلسلة من الكتب ,, لكن لمصداقيتي
يوجد كتاب أولف من عصور قديمة مكون من أربع أجزاء كل جزء 600 صفحة
بـ عنوان غلافها ( شموس المعارف )
يهتم هذا الكتاب بـ التعريف عن عالم الجن من قبائلهم ومواطنهم وكيف الأقتراب منهم ووو الكثير ..
بدأو الناس بالبحث عنه والأستكشاف لما يخبأه بعدما انتشر في الأنترنت حدثت مواقف لقارئيها فـ يحكي عنها بـ Google
أكدت بعد ذالك حينما قالوا لي زملائي أننا قرأنا هذا الكتاب ووقع لنا مالا كنا نتوقعه من قصص وقعت لهم
لعل من أراد قرائته فـ ليبحث عن أنطباع الناس عنه
كفانا الله وأياكم شرهم

تبريزة
21/11/2011, 03:06 PM
الجن لهم قبائل ومواطن متعدده
ليس من الأيجابية البحث والقراءة حول عالم الجن
فـ كل ما اهتميت بـ أمرهم كلما أقتربوا منك
فـ لك هذا المثال الذي يحكي من عصور قديمة
لا أريد الدعاية حول هذه السلسلة من الكتب ,, لكن لمصداقيتي
يوجد كتاب أولف من عصور قديمة مكون من أربع أجزاء كل جزء 600 صفحة
بـ عنوان غلافها ( شموس المعارف )
يهتم هذا الكتاب بـ التعريف عن عالم الجن من قبائلهم ومواطنهم وكيف الأقتراب منهم ووو الكثير ..
بدأو الناس بالبحث عنه والأستكشاف لما يخبأه بعدما انتشر في الأنترنت حدثت مواقف لقارئيها فـ يحكي عنها بـ Google
أكدت بعد ذالك حينما قالوا لي زملائي أننا قرأنا هذا الكتاب ووقع لنا مالا كنا نتوقعه من قصص وقعت لهم
لعل من أراد قرائته فـ ليبحث عن أنطباع الناس عنه
كفانا الله وأياكم شرهم

سمعت انه محرم القراءه في هذا الكتاب ، لما فيه من الشرك الشيء الكثير ، والله اعلم

hguvfd
21/11/2011, 03:18 PM
روعتونا الله يكفينا شر من فية شر

6ariq
21/11/2011, 07:17 PM
قبل قرابة العشر سنوات
كنا راجعين من الصمان وقاصدين الرياض
المهم بعد ماقطعنا عروق الدهناء سألت احد الماره عن نقطة التفتيش اللي عند دوار التنهات
وقال انهم متمركزين ومشددين التفتيش وحنا معنا اسلحه لم تصرح

المهم قلت لاخوياي مالنا الا نقطع مع اخر عرق بالدهناء ونطلع على دوار الحفنه او قبله
اهم شي نبعد عن التفتيش وكنا في الليل

دخلنا مع العرق (معنا سيارتين شاص وكل اثنين بسياره) وللاسف لم تكن معنا احداثيات الحفنه وهذي غلطه
المهم دخلنا تقريبا 20 كيلو ثم قطعنا النفود باتجاه طريق التنهات - الحفنه

الوكاد اننا كل مانمشي شوي نشوف اصطبات سيارات على يميننا وكأنه خط الصمان - التنهات
وكل شوي نتجه يسار علشان نبعد عن الخط ونبعد عن نقطة التفتيش

وبعد مرور قرابة النصف ساعه وحنا نمشي بالنفود حصلنا قدامنا جمر وكانه مكان كشاته غادروه قريبا ولا قدرنا نتفادا الجمر ووسطنا الموتر ومرينا من فوق الجمر
وراسلت السياره الثانيه علشان ينتبهون للجمر
وقالوا ماشفنا شي!!!!
هنا انا قلت للسواق ارجع مع الجره ابي اتأكد
ورجعنا ولا شفنا شي

مسكت القارمن بتأكد من مسارنا

وطلعنا ندور بشكل دائره (حلقات) كل وحده اكبر من الثانيه وهذا بسبب اصطبات السيارات اللي نشوفها ونتجه يمين

طلعنا ندور حول مكاننا هههههههههاي

قلت مايبيلها خلاص ونرجع للخط ووصلنا الدوار ولا حصلنا لاتفتيش ولا هم يحزنون
طلع الرجال اللي راسلنا كذاب الله يهديه

وبعد سرد القصه لاحد الشباب اكد انه حصله نفس الشيء بنفس المنطقه

LOL-TAYH
21/11/2011, 07:45 PM
الحمدلله , ماعمري صادفتني هالسوالف

محلات البريه
22/11/2011, 12:02 AM
يا رجال سم بالله وما عليك
تقبلو مروري

اورنس الشمري
22/11/2011, 12:11 AM
خوف إن شاء الله ما حنا خايفين منهم ..

لكن لا زلت أتذكر صرخاتهم بالبر

ومن ثم أرتكب الفرار :)

أبو علوى
07/12/2011, 09:37 PM
هذي قصة حصلت بحايل و قريتها بالجريدة و يشهد علي الله

رجال كب ماء حار على الارض من دون ما يسمي و آذى له جني هم توعد فيه الجني

تتبع معي إقتصاص الجني منه

مرة صاح الأبو على بنته تجيبله سكين من المطبخ و يتشكل الجني بهيئة بنته و لما قرب منه تمكن منه و غزها فيه و مات

خذ هذا مقطع عن الجن

w8tsSyqobfc

(http://www.youtube.com/watch?v=w8tsSyqobfc&feature=related)
I2_Gd__0VVQ (http://www.youtube.com/watch?v=I2_Gd__0VVQ&feature=related)

ام الدجيجات
27/08/2015, 05:45 AM
هذا مره الوالد الله يطول بعمره كان طالع للربع الخالي وهم يدورون مراح لهم بالليل لقو شجر اتجهو لمه وعلى ضحاح النور يشو فون الشجر يمشن همار يامر احد الشباب وينزل عشان يذن لطرد الجن يوم اذن اختفت الاشجار اللي يتحركن

ومرهبالربع الخاليايضا كانو جالسين يطبخون العشاء همار يسمعون سوت نجر ولاهب طق اي كلام طق يحبه قلبك همار يروح فوق طعس وينا ضرولا حولهم عربان والصوت قوي يعني انه قريب مرههمار يبدء يذنالوالد ثمن انقطع الصوت نهائيا ثمن راحو وتعشو وعينو من الله خير وقرو المعوذات ونامو وللعلم ان الجن اغبا واحد من البشر يعادل اذكا واحد من الجن
همار مافهمت شين من سالفتك

مانع 1
27/08/2015, 10:54 AM
ما المسئول اعلم من السائل

ههههه فهمتك لكن لا تعمم ههههه