المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش احسن مكان للأيكوم في الباث فايندر

abadee
16/11/2003, 09:08 AM
يالربع
افزعو

اقترحو

من الي مجر

وش احسن مكان للأيكوم في الباث فايندر

توني شاري الجهاز وناطله في المرتبه

ودي اثبته

ولا ادري وين اثبته فيه

شقران
16/11/2003, 09:53 PM
مهوب كلن عنده باثفايندر.
امطخنا بصورته من داخل يامال الشحم وكلن بيعطيك رايه.
تحياتي

الفرعاوي
17/11/2003, 12:35 AM
أنا مركبة مكان البلاستيك الاسود اللي تحت المسجل و شكلة جدا ممتاز

و يمكن الاحتفاظ بالغطاء في حالة الرغبة بفكة مستقبلا

(ملاحظة يبيلك تنشر قطعة بلاستيك جوا علشان تقدر تركبة ... انا ما اشوف لها فايده و قمت و نشرتها )

abadee
17/11/2003, 06:38 PM
مشكور اخوي الفرعاوي ولا يهون شقران

لكن اخاف اثبته في المكان الي تقوله

ويا خذونه الحكومه

لانهم يصادرونه

لكن مكانك ما تدري هل احتر ولا لا

واصوت بيكون ضعيف

ولا لا

وشاكر على الرد

جلوبلستار
20/11/2003, 07:12 AM
فك الغطا الي تحت الفيوزالي يسار رجلك اليسرى ( يطلع ويرجع بسهوله ) بتحصل شنكارين . حط الجهاز في شنطه صغيرة حجمها يناسب الجهاز( انا حطيته في كيس( قماش طربال) له معلاق كنت احط الدربيل فيه )
مع وضع فتحات كبيره في اعلى واسفل الكيس لمروحة التبريد , بعد ما تحط الجهاز في الكيس علق المعلاق حق الكيس في الشنكارين مع ملاحظة ان يكون المعلاق قصير عشان اذا ثبته ما يتحرك الجهاز ولايأرجح وكذا يكون الكيس مثبت تماما من الأمام وبقي من ورى . لف السلكين الي طالعين من الجهاز مع بعض بشطرطون وبعدها اسحب السلكين وخلهم يتعلقون في طرف الديكور الي يجي يسار رجلك اليسرى يعني كالتالي : السلك جاي من البطاريه وداخل تحت الفرشة الي تحت رجليك وبعدها راقي بزاوية 90 لأعلى وملاصق للديكورالأيسر، وعلى طرف الديكو يلف السلك بزاوية 45 متجها للجهاز وتكون الزاوية الي يلف معها السلك هي طرف الديكور الي قلت لك يعني تدخله وراه شوي بحيث يثبت وبدون فك للديكور وكذا يكون ثابت مره وانا مثبت الجهاز عندي في الباثفندر من مدة طويله بالطريقه هذي ولو بغيت تفك الجهاز طلع المعلاق من الشنكارين وفك الأسلاك من ورى . وبالطريقه هذي يكون تثبيت الجهاز وفكه بسهوله وبدون تشويه لديكور السياره واذا وقفت عند التفتيش ما يشوفون الجهاز وفي نفس الوقت انت تقدر تشوف شاشةالجهاز بوضوح وانت تسوق بدون ما تحرك راسك يعني نزل عينك بس للشاشة .

abadee
20/11/2003, 09:18 AM
مشكور وما قصرت

الخبير
20/11/2003, 01:49 PM
السلام عليكم
انا ركبت لواحد من الشباب مرة جهاز آيكوم 2100 وثم 8000 في الديكور إلي جنب القيرانت تحتاج بس مسمار طويل و إبرمه في مكان المسمار القديم إلي في الديكور.

abadee
20/11/2003, 05:55 PM
مشكور اخوي الخبير

الفرعاوي
22/11/2003, 01:43 PM
الحقيقة يعتمد ذلك على كثرة استخدامك للجهاز ؟

اذا كنت تستخدمه بكثرة ... انصحك تحطه في المكان اللي قلتلك علشان ما يلفت الانتباه و اللي يشوفه من بعيد يحسبه شد بلاده ...

اما اذا كنت تستخدمه فقط في البران و طلعاتك مهيب كثيرة ... فأنصحك تحطه زي ما قالوا الاخوان ..