المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيض واهميته

الاشعل 316
26/03/2008, 02:51 AM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرلي واحد من الربع يقول ان في ناس في وقت المقيض تعطي كل بين فتره بيض والله انا

اقول لكم اقيض طيور بس ما استعملت البيض وقد اني سمعت فيها من قبل

السؤال / ما فائدة البيض في وقت الربطه وفي غير الربطه ؟

اخوكم ابو سطام

المزروعي
26/03/2008, 08:58 AM
البيض مقوي لريشة الطير و لا تعطيه للطير أكثر من مرتين في الاسبوع لأن البيض أيضا فيه كميه كبيره من الدهون وكثرته فيه مضره للطير . طبعا أنا أقصد فقط صفار البيض . يخفق صفار البيض جيدا ثم تنقع الفريه في صفار البيض لمدة عشر دقائق . هذه نصيحه أنا أخذتها من مستشفى الصقور في أبوظبي .

معشي الطير
26/03/2008, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوي الاشعل البيض يشكل وجبه دسمه للطير وانا من ضمن الناس اللي يعطي بيض بالمقيض وبصراحه البيض يعطي الريش لمعه غير طبيعيه لانه يحتوي على البروتين.وفي النقله احسن من الموميان في علاج الملوع وانا شخصياُ جربته في طير املع ملع قوي وبفضل الله ثم البيض بعد اسبوع هديته والحمد لله من احسن مايكون.
ملاحظه :
اللي انا اتكلم عنه البيض البلدي

شلوان999
26/03/2008, 12:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسأكم الله بالخير جميع والله لايهين الجميع وبيض الله وجه راعي ذا الموضوع وهو البيض وهو من اهم الاشيى اللي تساعد الطير في المقيض زين ريشته وبالاخص الشوهين تساعد حذف بدري ومافيها شيء ثلاث مرات في الاسبوع ودمتم

جارح العين
26/03/2008, 01:16 PM
مثل مقالو الاخوان
مفيد ويعطي بروتين وفوائد كثيره

الاشعل 316
26/03/2008, 01:48 PM
البيض مقوي لريشة الطير و لا تعطيه للطير أكثر من مرتين في الاسبوع لأن البيض أيضا فيه كميه كبيره من الدهون وكثرته فيه مضره للطير . طبعا أنا أقصد فقط صفار البيض . يخفق صفار البيض جيدا ثم تنقع الفريه في صفار البيض لمدة عشر دقائق . هذه نصيحه أنا أخذتها من مستشفى الصقور في أبوظبي .

المزروعي بيض الله وجهك وانت رجال ثقه ولايهونون الباقي

الاشعل 316
26/03/2008, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوي الاشعل البيض يشكل وجبه دسمه للطير وانا من ضمن الناس اللي يعطي بيض بالمقيض وبصراحه البيض يعطي الريش لمعه غير طبيعيه لانه يحتوي على البروتين.وفي النقله احسن من الموميان في علاج الملوع وانا شخصياُ جربته في طير املع ملع قوي وبفضل الله ثم البيض بعد اسبوع هديته والحمد لله من احسن مايكون.
ملاحظه :
اللي انا اتكلم عنه البيض البلدي

مشكور يا معشي الطير وبيض الله وجهك

واذا انه ينفع للملع فأنا بترك الموميان

جعلها في موازين اعمالك

الاشعل 316
26/03/2008, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسأكم الله بالخير جميع والله لايهين الجميع وبيض الله وجه راعي ذا الموضوع وهو البيض وهو من اهم الاشيى اللي تساعد الطير في المقيض زين ريشته وبالاخص الشوهين تساعد حذف بدري ومافيها شيء ثلاث مرات في الاسبوع ودمتم

والله يا اخ سشلوان انا افكر فيها انها تكون يوم علف ويم بيض

بس ما ادري هل هي تغث الطير

الاشعل 316
26/03/2008, 01:55 PM
جارح العين بيض الله وجهك على الرد

نبع الدموع
26/03/2008, 02:33 PM
ما شاء الله الرجال ما قصروا و هذي نصيحة صغيرة انتبة لا يجي البيض على
ريش الطير و اول ما يجية غسلة على طول بماء لانة لا طول على الريش
ييبس و يشهب بالريش.

الاشعل 316
27/03/2008, 12:57 AM