المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج لخبراتكم يالذيابه

البري والبحري
30/03/2008, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعا

اخوكم مبتدئ بالصيد البحري لذا لا تحرموني من خبراتكم ووجهات النظر .. واكون شاكر

في البدايه......

قررت انا وبعض الشباب القيام برحله بحريه الى ينبع مع العلم اني اول مره اروح هناك وعندي بعض التساؤلات والاستفسارات واتمنى تجيبوني عليها لأن مالي غيركم ياهل الخبره (( وبعد الرحله انزل صور الرحله إن شاء الله ))
والتساؤلات هي :

1_ماهو افضل مكان للتخييم (( سواء كان في ينبع او الرايس ...الخ )) من ناحية .. التربه الرمليه .. وضع الشباك .. استخدام المجرور .. وجود سوبرماركت قريب من المخيم .. وجود دورات مياه قريبه من المخيم اعزكم الله

2_هل هناك محلات لتأجير الخيام ولواحقها (( إذا فيه اتمنى تعطوني ارقام افضلهم )) .. واكون شاكر

3_هل هناك قوارب تدخل البحر (( إذا فيه اتمنى تدلوني على افضلهم من جميع النواحي )) .. وهل في القارب يوجد معدات للصيد (( الجلب ...الخ ))

4_ماهي افضل محلات لبيع الادوات البحريه وتكون متكامله واحصل فيها كل شي ابيه .. (( إذا فيه اتمنى وضع اسم المحل ومكانه ورقمه )) .. واكون شاكر

5_كم المسافه من المدينه الى ينبع ومن ثم الى الرايس وهل الطريق وعر وهل يوجد بالطريق محطات

ولكم مني خالص الشكر

اخوكم البري والبحري

ابوتركي1
30/03/2008, 01:10 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلا وغلا اخوي البحري البري
والله اكثر من مره اكتب لك اجابات علي اسئلتك ولاكن الجهاز يطلب مني تعريف المستخدم مدري السبب من الجهاز ولا مني 00ولكن راسلني علي الخاص واعطيك رقم جوالي وايه خدمه من المناطق المذكوره سوف اساعدك قدر المستطاع وكل طلباتك متوفره في كل المناطق التي ذكرتها فحياك الله اخوي عزيز وغالي وبالتوفيق00 وفي موضوع سابق لاحد الاخوان سئل عن الرايس وينبع ووجد الاجابات ابحث عنها في الخيمه ممكن تساعدك ويوجد موضوع للاخ روميوووو عن اماكن الصيد ممكن تخدمك 00ان شاء الله ان قدرت اساعدك اخوي وموفقين خير ان شاء الله000 اخوك ابوتركي

البري والبحري
30/03/2008, 11:13 PM
هلا ابوتركي

بيض الله وجهك وماقصرت كفيت ووفيت

وبالنسبه للمشكله اللي حصلت معك حصلت معي امس اثناء كتابة الموضوع اكثر من سبع مرات...

مشكور على ردودك وعلى تفاعلك وتقديم الخدمه .. وراح ابحث عن المواضيع

وانتظر رسايلي على الخاص

ولك مني خالص الشكر

اخوك البري والبحري

البري والبحري
30/03/2008, 11:17 PM
حاولت اراسلك على الخاص وماقدرت لعدم تجاوز مشاركاتي 50 مشاركه..

the difficult
30/03/2008, 11:40 PM
عزيزي البري
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

اقول لك البري كي تنسى موضوع البحري مادامت هذه طلباتك خليك في البر احسن لك

تقبل مروري بروح رياضية

تحياتي البري والبحري والله ماعندي خلفيه عن طلباتك اتمنى اخدمك

البري والبحري
30/03/2008, 11:55 PM
the difficult

مشكور على تفاعلك مع الموضوع لو ماصار عندك خلفيه عن الطلبات

اكيد بتقبل مرورك بروح رياضيه .. ومافيه انسان يولد عالم .. والانسان مايتعلم الا من التجارب والمحاوله .. بس وش فيها طلباتي؟؟؟

ولكم مني خالص الشكر

abo3omar
31/03/2008, 11:21 AM
أخي البري و البحري . انا من ينبع واي خدمه انا حاضر . وهذا جوالي اذا عندك اي استفسار تدلل 0509033007

abo3omar
31/03/2008, 11:29 AM
ج1 / من اجمل الشواطيء ارامكو ... عيوبه بعيد عن سوبرماركت او دورات مياه
ج2 / في شارع الاربعين اكثر من محل بس ارقامهم ما عندي
ج3 / القوارب كثيرة و اغلبها مجهز بكامل العدة يبغالك تختار المرسى اللي حاب تطلع منه و تنسق مع صاحب اللنش
ج4 / في عدة محلات اغلبها في شارع الملك عبد العزيز وافضلها سعرا محل اسمه الشعاب المرجانية و انشاء الله تحصل كل شي عنده
ج5 / من المدينة الى ينبع حوالي 200 كم ومن ينبع الى الرايس 110 كم . والطريق سريع و ممتاز لكن المحطات بعيدة عن الطريق شوي يعني تعبي فل عند مدخل كل مدينة .
و سامحنا على القصور اخوي

البري والبحري
31/03/2008, 11:08 PM
abo3omar

الاخ المحترم بصراحه مابك قصور بيض الله وجهك كفيت ووفيت

تسلم على تقديم النصيحه والمعلومات وتحمل اسئلتي الكثيره بصدر رحب ... سجلت رقمك عندي وانتظر اتصالي

كثر الله من امثالك

ولك مني خالص الشكر

ابو الحلول
01/04/2008, 12:55 AM
السلام عليكم ,,, يا ريت اقدر اساعد واقدم اي معلومة تفيدك , كلك ادب واخلاق وذوق , مثل كل الاعضاء , موفق ان شاء الله .

البري والبحري
01/04/2008, 02:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو الحلول

تسلم على الاطراء وماعليك زود

ولا تشيل هم يكفيني مرورك وتفاعلك مع الموضوع عن تقديم المعلومه والموجودين فيهم الخير والبركه وماقصروا

الله يوفق الجميع

احمدوعبود
01/04/2008, 03:35 PM
هلا وغلا اخوي البحري البري
والله اكثر من مره اكتب لك اجابات علي اسئلتك ولاكن الجهاز يطلب مني تعريف المستخدم مدري السبب من الجهاز ولا مني 00ولكن راسلني علي الخاص واعطيك رقم جوالي وايه خدمه من المناطق المذكوره سوف اساعدك قدر المستطاع وكل طلباتك متوفره في كل المناطق التي ذكرتها فحياك الله اخوي عزيز وغالي وبالتوفيق00 وفي موضوع سابق لاحد الاخوان سئل عن الرايس وينبع ووجد الاجابات ابحث عنها في الخيمه ممكن تساعدك ويوجد موضوع للاخ روميوووو عن اماكن الصيد ممكن تخدمك 00ان شاء الله ان قدرت اساعدك اخوي وموفقين خير ان شاء الله000 اخوك ابوتركي
وصلت للراس الكبيرة البري والبحري

البري والبحري
02/04/2008, 05:32 AM
الاخ المحترم احمد

تسلم على التفاعل مع الموضوع .. وابو تركي اكيد هامور بحر ماشاء الله عليه والباقين فيهم الخير والبركه

لك مني خالص الشكر

البري والبحري
05/04/2008, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ابو تركي

حاولت اراسلك على الخاص ماقدرت ... يعطيني رساله إنك مقفل الرسائل الخاصه

مدري المشكله من عندي او من المنتدى؟

عموما .. شكرا على كل حال وماقصرت

ابوتركي1
06/04/2008, 01:11 AM
000هلا اخوي والله اني كنت مشغول جدآ ولا ادخل المنتدي من فتره طويله ولك رساله علي الخاص واعذرني علي التاخير00 وتقبل تقديري واحترامي000

البري والبحري
06/04/2008, 01:41 AM
ماقصرت اخوي ابوتركي

فرغم انشغالك وظروفك الخاصه إلا انك سباق بتقديم الخدمه لمن يحتاجها .. ماقصرت اخوي ابو تركي كفيت ووفيت والله يجعلها من موازين حسناتك

ولك مني خالص الشكر

اخوك البري والبحري