المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش في القارمن يعطيني مسار غير الي في الخريطه

abadee
18/11/2003, 06:57 PM
يا الربع
وش بلاه جهازي

يعطيني مسار غير الي في الخريطه

امسك طريق المطار
ويرسم لي الخط يبعد عن الطريق الي بالخريطه بفرق 800 متر

يالربع علموني وش اسوي له

بعدين وشلون اعرف رقم اصدار البرنامج الي فيه

ياليت القا الرد الله يخليكم

عبدالعزيز الدباسي
19/11/2003, 02:52 PM
حياك الله اخوي abadee

الظاهر انك دخلت مسار خيمة غير الخيمة المختصة باجهزة الملاحة ، فلذلك سوف انقل الموضوع الى هناك ، وان شاء الله سوف تجد الجواب الشافي .

وتقبل تحياتي

السعلو
19/11/2003, 03:00 PM
ليس في جهازك اي عيب يا اخي الكريم ولكن العيب في الخارطة الاساسية التي تكون مخزونة في الجهاز (basemap) .

الامر في غاية البساطة

تستطيع تحميل الخرائط الحديثة المتوفرة في الاسواق الان على جهازك وانشاء الله تنتهي المشكلة .

اخوك
السعلو

abadee
20/11/2003, 06:50 PM
مشكور اخوي السعلو

واسفين يا الشقردي على هذا الخظاء

buy-mobile
20/11/2003, 06:55 PM
السلام عليكم
ياريت ياخ عبادي لو ظبط معاك تعطيني خبر لانه عندي نفس المشكله
وشكرا

أكرم
20/11/2003, 09:42 PM
لم تقل لنا ماهو نوع جهازك حتى نعرف امكانية تحديث الخرائط أم لا وعلى كل حال راجع دارموجة في الرياض للاستفسار أكثر .
أما طريقة إظهار رقم اإصدار البرنامج فتضغط Enter مع الزر الأحمر مرة واحدة والجهاز مغلق . ستظهر لك صفحة فيها درجة الحرارة ورقم أصدار الجهاز .

abadee
21/11/2003, 09:37 AM
مشكورين جميع الاخوان المشاركين

السؤال موجه للاخ السعلو

من اين اجد الخرائط الحديثة المتوفرة في الاسواق كما قلت

ياليت توافينا بالرد

وللمعلوميه
فأن جهازي
قارمن 3 بلص

الاخ buy-mobile

خليك معنا وان شا الله الشباب مهوب مقصرين بالردود

مع التحيه للجميع

السعلو
21/11/2003, 01:36 PM
ان كنت تبحث عن خرائط تفصيلية للمدن والطرق فبأمكانك الاتصال بدار موجة .
وان كنت تبحث عن خرائط شاملة خصوصا للمناطق البرية من اودية وخباري وفياض وجميع القرى والهجر فبامكانك الاتصال بالعضو ( محبوب الجميع ) من الاعضاء في المنتدى .

الاخ / buy-mobile
ارسلت لك رسالة خاصة

اخوك
السعلو

القماري
22/11/2003, 12:13 PM
مشكور يا abadee على طرح هذا الموضوع (التساؤل) وقد سألت عن هذه المشكلة سابقا وهي حاصلة في الكثير من أجهزة القارمن ( عدم مطابقة الخارطة الأساسية للواقع ) أعتقد السبب هو عدم تحديث تلك الخارطة لدينا (بالشرق الأوسط عموما) من قبل المصنع.
لذا أتوجه بالسؤال للأخ الكريم (أكرم)
هل ممكن تحديث خارطة أجهزة القارمن (تحديدا الثري بلص GPS III Plus ) لديكم (في دار موجه)؟
وهل هذا التغيير (إن أمكن) يكون فيه فارق كبير عن الخارطة الحالية الموجودة في أجهزتنا أم لا ؟ وكم يكلف هذا التغيير إن أمكن؟
شاكرين ومقدرين حسن التعاون من الجميع

أكرم
22/11/2003, 12:55 PM
يمكنك تحميل خرائط شبكة الطرق على جهاز ثري بلص بذاكرة 1.4 ميغابايت وتقوم هذه الخريطة بعرض تفاصيل أدق مما كانت عليه من قبل بنسبة 90 بالمائة وتكون الخريطة داخل المدن دقتها أكثر من خمسة أمتار أم بالنسبة لخارجها فتكون الدقة حوالي 25 متر أو أكثر كما تعرض أسماء الشوراع الرئيسية بتحديد مؤشر الخريطة على الطريق وتعرض أيضاً محطات البنزين والإستراحات والهواتف على الطرق وتكون المركبة تتحرك على الطريق تماماً وليس كما كان من قبل
تأخذ من الذاكرة ما حجمه 718 كيلو بايت ولا تؤثر شيئاً على سرعة الجهاز واستجابته لتنفيذ المهام
تكلف مائة ريال فقط ولك ولأعضاء المنتدى خصم خاص
تحياتي

القماري
23/11/2003, 02:28 AM
أخوي أكرم مشكور الف مرة على هذا الخبر وهو مخالف لما سمعته من قبل من طرف الفني لدى فرعكم في الشرقية ( بالخبر) سوف أحاول الإتصال والذهاب للفرع بعد العيد إن شاء الله وأتمنى أن تقوموا بالإتصال بالفرع لتوضيح المسألة ( كيفية التحديث للثري بلص) للفني هناك (هذا هو المطلوب وجود شخص كريم كالأخ أكرم معتمد من قبل دارموجه لكي نعطيه ملاحظاتنا ونستفيد من خبرته ) وفقكم الله جميعا .

أكرم
23/11/2003, 11:16 AM
أشكرك أخي العزيز وعند وجود أية استفسار كلمني من هناك

اعقاب
27/11/2003, 09:50 AM
السلام عليكم

عيدكم مبارك

مشكورين ايه الالاخوه على هذا الطرح المفيد

سؤاالي للاخ اكرم من غير قصور في الباقين

هل يمكن تحديث الخرائط في الدمام او حولها?

هل الاحداثيات القديمه تبقى?

كم مدة التحديث ?اقصد هل تتم العملية في وقت قصير?:what:
:what: :what: :what: :what: :what: :what: :what: :what: :what: