المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يـعقــل ؟؟؟؟؟

safari4x4ksa
18/11/2003, 11:49 PM
اخواني انا دخلت الماب سورس حفظ الى الجهاز 176 وقد لاحظت ان الخريطة التفصيليه للمملكة اختفت...ذهبت الى الوكيل دار موجه في الخبر وقال لي السوداني والهندي انني ارتكبت خطاء عندما حفظت الماب سورس في الجهاز والشريحة موجوده...لازم انك تشيل الشريحة من الجهاز علشان لا تكون الخريطه تتنزل في الجهاز...قلت له اوكي العمل الحين؟ قال نحدث لك شريحتك بالخريظة التفصيليه...قلت له طيب ماشي ..حدثها ..بعد فترة اقل من دقيقه حدث الخريطه... كم يازول عاوز؟ قال 300 ريال ..قلت معقول؟ عموما لولا انني صرت اصايح معاه وقلت له مو معقول قيمة الشريحة شريتها من عندكم قبل رمضان مع التحديث ب 250 ريال والحين بس تحديث الشريحة ب 300 ريال..قال هي في الاساس ب 600 ريال بس انا مسوي لك تخفيض...يا ناس ياعالم ياهو...معقول الكلام...عموما انا دفعت المبلغ...وهذا كله بسببي واستاهل.... وسؤالي اليكم ياللي فاهمين الشغله واسرارها هل يعقل شغل في خمس ثواني ب 300 ريال ...لمن اشتكي ..اعرف ان الشكوى مارايح تفيد لان دار موجه محتكر الشغله......بس معقول اللي يصير ومعقول الكلام اللي قالوه لي انني عملت اوفر رايت على الخريطة التفصيليه....ارجو الافاده والنصيحه..... اخوكم....

العنكبوت
19/11/2003, 12:57 AM
اخوي safari4x4ksa
السؤال هل عندك فاتوره ؟؟؟
انا كان عندك فاتوره اكتب خطاب شكوا وارسله مع الفاتور
واسم الزول للمسؤل عن دار موجه وان ما فادوك

شف لك واحد يرطنننن انقليزي وخله يكتب لك خطاب يوضح
القصه كااامله من طقطق الا سلام وارسله مع الفاتوره
لشركه القارمن الاساسيه لاجل ينفظونهم نفظ

والا احتسب الاجر بهالشهر الكريم

تحياتي

الجوني
19/11/2003, 01:09 AM
افا وانا أبو صلوح مايلعب عليك هالزول امش اركب الونيت نروح نفقع وجه ونرجع بس الصراحة لعب عليك والله قهرررر

خشم الحصان
19/11/2003, 02:12 AM
الاخوه الاعزاء
السلام عليكم
تهقون عندنا حمايت مستهلك مجرد سؤال بري
اخوكم
خشم الحصان
ملاحضه
الشريحه لها رقم يعني باس وارد يمكن غيرلك بوحده ثانيه المره الاخري خلك ذيب احفظ الارقام اذا
كان لها رفم ولا خله يحدثها قدمك .

السعلو
19/11/2003, 03:20 AM
كلام اخي العنكبوت صحيح

ان كان معك فاتورة فهو مجبر ان يعيد لك الخريطة مجانا وبامكانك الاتصال على المكتب الرئيسي في الرياض والتفاهم معهم .

اخوك
السعلو

القماري
19/11/2003, 12:50 PM
. والقهر إن دار موجة واضعة إعلان في مكشات
يجب إبلاغ المسئولين في دار موجه عن هذا العبث (من غير المعقول أن يدفع هذا المبلغ الفاحش لأجل 60 ثانية ولجهاز صادر من نفس الموزع)
لم يكن هناك تحذير من قبل دار موجة للزبائن ويجب عليهم وضع تسعيره محددة وثابته للناس ومعروضة في جميع الفروع ووضع هاتف للشكوى أو الإستفسار الفني ويجب أن يلتزموا بالضمان الشامل .
في مكشات نعمل لهم دعاية مجانية بتوجيه الناس لشراء أجهزة جارمن تحديدا ولم نرى منهم أي تعاون حتى الساعة معنا في مكشات ومع الناس الآخرين.
أين وماهو أسم مالك (دارموجه) لتقديم شكوى له بما يحصل من سؤ معاملة للزبائن من قبل هؤلاء الموظفين.

أكرم
19/11/2003, 02:31 PM
أرجو أن لا نلقي التهم جزافاً دون التحقق من الموضوع وهو كالتالي
أولاً حتى نكون على بينة فالخرائط يتم تحميلها بأسعار محددة من قبل الشركة وهي مكلفة للغاية بالإشتراك مع عدة شركات أخرى ولكن يراعى التخفيض للزبون الدائم والعميل الجيد فما حدث هو التباس بسيط حيث تم سؤال السوداني في الخبر فأخبرني بإنك قد اشتريت الجهاز مع الشريحة والتحميل مجاناً في المرة الأولى حيث يشمل السعر الجهاز والشريحة والخريطة أما المرة الأخرى فقد راعى التخفيض باعتبارك قد حملت الخرائط مجاناً في المرة الأولى أما عن التحديث للخرائط عامة فهو ( مجانا ) فأرجو من الأخوة أن يتبينوا من الموضوع قبل أن يتمرس في الكتابة في هذا المنتدى الرائع فنحن نقبل النقد ونعمل بالنصائح إذا كانت مصيبة وكل منا قد يخطئ وقد يصيب وليس منزهاعن الخطأ .
ثانياً : إن موظفي دارموجة هم يقومون بأداء عملهم وليس هنالك مجال للتلاعب ولا للغش فبالعكس نحن نقدم خدمانتا لكل عميل بغض النظر عن ضمان الجهاز كما نقدم خدماتنا عبر الهاتف للدعم الفني والاستفسارات كما نرد بإيجاب عن كل أمر يدعونا للتطوير والتحديث فنقدم خدمانتا من تحديث للجهازوالبرنامج التشغيلي أو بتحميل أحداثيات مختارة لكل مناطق المملكة ونقدم أيضاَ دليل استخدام مجاني باللغة العربية لكل الأجهزة وأحياناً ندلل الزبون ونعطيه دليلين للبيت والسيارة فلم هذا التجني دون التحقق من الأصل
أرجو من الأخوان أن يبادروا إلى زيارتنا في معرض الرياض لنخدمه على الوجه الأكمل دون مقابل
ليسأل كل من في المنتدى إذا قصرت أنا وأي احد من زملائي في خدمة زبون واحدا وخصوصاً إذا كان من منتدانا الرائع
أرجو الأتصال لتوضيح الامر
akram@darmoja.com
053436064
ونحن في خدمتكم

السعلو
19/11/2003, 03:10 PM
الاخ الكريم / اكرم نشكر لك التوضيح وفقك الله .

الاخ الكريم / safari4x4ksa وفقه الله

يمكنك الاتصال على دار موجه الاخ / اكرم من اجل ايجاد حل لهذا الاشكال .

جميع الاخوان يجب ان يحذروا من تحميل اي خرائط ببرنامج المابسورس على شرائح او اجهزة تحتوي على خرائط حيث ان ذلك يتسبب في مسح الخرائط الاصلية في هذه الشرائح .

برنامج المابسورس يستعمل لتحميل الاحداثيات و المسارات و متتبعات الاثر فقط و الخرائط الموجودة في الماب سورس للمملكة فقيرة جداً وبها اخطاء كثيرة فلا تحاولوا تحميلها على اجهزتكم .

اخوكم
السعلو

safari4x4ksa
19/11/2003, 04:02 PM
السلام عليكم... الاخ العنكبوت نعم عندي فاتوره..... بس رايح اتصل على الاخ اكرم.... باقي الاعضاء اشكركم من اعماق قلبي.... الاخ اكرم قبل لا اتصل اليك دعني اخبرك واخبر الجميع بشيء.. انا من الزبائن في دار موجه وقد اشترينا من عندهم في الخبر اكثر من جهاز ونحن نعرفهم ويعرفوننا زبائن وهم على اخلاق عاليه.. وانا اقدر مشاعر الجميع....بس سؤالي الذي اكرره وسوف اكرره هل يعقل ان الزبون يدفع مبلغ 200 او 300 ريال لمجرد تحديث الشريحة بالخريطة التفصليه والتي لم تاخد من وقته اقل والله العظيم اقل من 10 ثواني..... يا اخي العزيز لقد كان في المحل زبونان لا اعرفهما وكانا يريدان جهاز وكانا محتارين هل يشتروا جارمن او من شركة اخرى منافسه... والله انني نصحتهم بان يشتروا جارمن ... واعطيتهم الاسباب لااقنعهم ..ولكن في المقابل قال احد الزبائن ..بس مو معقول ان كل مره ندفع مبلغ كبير في حين لو حصلت مشكله مثل مشكلتك.... قلت لهم هذا من عدم فهمي ..... ةالسوداني يشهد على الكلام...ومع احترامي للجميع انا هنا ليس للشكوى ولكن ارى في هذا المنتدى ظالتي التي افرج عن نفسي فيها ...لانني اعتقد فيه الخير والبركه..... اشكر الجميع وخصوصا المشرف الذي اتاح لي هذه الفرصه...وتحياتي للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكرم
19/11/2003, 09:19 PM
أشكر لكم ردكم الجميل والمنطقي والواعي
لقد تم حل الإشكال ونقدر لكم مشاركتكم
بالنسبة للأسعار فدار موجة تحرص على تقديم أفضل الأسعاروأرخصها وهو ما تم الآن وإن كانت في السابق تزيد بعض الشيء عن السوق العالمي وذلك لتفاوت الرسوم الجمركية بين الدول .
وبالنسبة لأسعار الخرائط نحن بصدد دراسة تخفيض أسعارها قريبا جداً رغبة من العديد من العملاء وتلبية لحاجة السوق المحلي ثانياً .
وأخيراً نرجو أن نكون عند حسن ظن الجميع
وفقكم الله
تحياتي