المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكرم هذا وشو

خشم الحصان
21/11/2003, 03:29 AM
الاخوه الاعزاء
السلام عليكم
ابنشدكم عن الاخ الحبيب اكرم هذا وشو هو مندوب شركة قارمن او عضو في المنتدي او مشارك
من ردوده علي الاخوه اضن والله اعلم ان له علاقه بدار موجه .
ان كان مندوب دار موجه فهذا شي جميل جدآ ان يشارك معنا مندوب من الشركه حيث تكون الشركه
متابعه لعوملئها ومشكوره علي هذا العمل الطيب ويليت كل شركه تفعل كذا وذلك ليكون همزة وصل
بين العميل و الشركه.
ارجو من الاخوان او من الاخ اكرم حفظه الله ان يبين ان كان تبع الشركه ام لا
والسلام عليكم
اخوكم
خشم الحصان

السمح
21/11/2003, 03:40 AM
صحيح أخوي خشم الحصان
أكرم ممثل لدار موجة ، وهو عضو قديم وليس جديداً
وقد سجل معنا بناء على طلب قدم إليه منذ زمن
ولكنه انقطع عن المنتدى فترة وهاهو يعود مرة أخرى
وأجدها فرصة كي أرحب بعودته معنا فهو واحد ممن يعرف أجهزة قارمن جيداً
فأهلا وسهلاً بعودتك أخي أكرم

أحلى تحية

الجوني
21/11/2003, 04:58 AM
هلا والله بأكرم نورت المنتدى ياله:( بس بدنا نطلب طلب ممكن:no: ولا ايه :o بدنا تعطينا خصومات خاصة لأهل مكشات:confused:

عروان
21/11/2003, 02:31 PM
يالجوني على طول طلبت خصومات. :)

الله يحفظك

شي جميل ان يكون معنا ممثل لشركة دار موجه.

تحياتي للجميع

safari4x4ksa
21/11/2003, 04:00 PM
الاخ خشم الحصان ...... اكرم ..هو مندوب دار موجه.... وهو اللي انا كلمته بخصوص مشكلتي مع سعر التحديث وهو الذي كلم السوداني في دار موجه بالخبر.... وايميله موجود في صفحة دار موجه..ومن خلال مهاتفتي له... انسان يستمع للزبون ويبدي النصيحة...الله يكثر من امثاله وامثلكم

العنكبوت
21/11/2003, 08:21 PM
نعم اظنه هو مدير فرع الصالحيه
وتراه ابداع بالقارمن ويفيدك بالوكاله اي شي انشده
وان شالله انه موب مقصر
بس لو يرخصون الخرايط شويييي

تحياتي

عبدالعزيز الدباسي
22/11/2003, 03:24 AM
مثل ما تفضل ابوتركي ، و اوضح بان الاخ اكرم عضو قديم في مكشات ، ويعتبر مرجعاً في اجهزة قارمن ، وقد انقطع عن المنتدى فترة من الزمن لانشغاله بتطوير موقع دار موجه ، وها هو الآن يعود الى موقعه الذي احبه والذي يبادله المحبة الاخوة الاعضاء .

والحقيقة الاخ اكرم مع انشغاله في المكتب ومتابعة موقع دار موجه ، لم يتواني في تلبية الدعوة في رجوعة الى المنتدى والالتقاء بالاخوة الاعضاء ، وكان الهدف من ذلك الرد على الاستفسارات الخاصة بقارمن والاستفادة من خبرته الطويلة مع هذه الاجهزة .

آمل ان يجد الاخ اكرم الوقت الكافي للرد على استفساراتكم ، وان يكون محل حفوات وتقدير المنتدى .

أكرم
22/11/2003, 01:21 PM
أشكر لكم هذه الحفاوة وهذا الإطراء الذي إنشاء الله أكون أهل لحمله
أخي الكريم خشم الحصان نعم أنا ممثل دارموجة في المنتدى وارجو أن نعمل سوية لخدمة عملائنا الكرام في سبيل تبسيط وتطوير الأجهزة وانتشارها في المملكة وخارجها
كما أشكر الإخوان السمح الذي افتقدته وأنا مشتاق له ولدماثة خلقه
والاخ جوني ابشر باللي يرضيك
والأخ عروان نحن في خدمتك
الأخ سفاري أرجو أن نكون عند حسن الظن
الأخ العنكبوت الأسعار تحت الدراسة ولا يهمك وارجو أن تكون زيارتك لي تليها زيارات أخرى
الأخ شقردي أشكر لك وأنا ممتن لطيب معشرك ومن هنا أتقدم لكل أعضاء المنتدى بطرح أي خدمة تتعلق بأجهزة الجارمن وما يدور حلها من استفسارات وإن شاء الله نجد لها الحلول والدعم الفني عن بعد لتعم الفائدة للجميع
تحياتي

abunaser
24/11/2003, 02:46 PM
شهاده لله تعالى
الاخ اكرم اعرفه ولايعرفني وسبق ان حصلت معي مشكله في القارمن واتصلت به ولقيت منه تجاوبا وتعاونا لم اتوقعه وشرح لي كيفية حل المشكله مع انني لم اشتري منه .
اسأل الله له دوام التوفيق وان يكثر من امثاله