المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع الي عنده معلومات عن مقناص سوريا لايبخل علينا

عين النداوي
06/04/2008, 01:28 PM
يالربع نبي معلومات عن مقناص سوريا وين ازين مكان فيها نبي نقنصها والله ماندري وين المواقع الزينه الي فيها الصيد ونفظل مقناص الطيور مثل الكراوين والحباري والقطى والطيور المهاجره ومشكورين يالربع ولاحد يبخل علينا اذ1 عنده معلومات عن المقناص في سوريا << تحياتي للجميع... :)

الخالداوي 9
06/04/2008, 03:09 PM
ان لقيت علمني ..

قرناس ارامكو
07/04/2008, 03:56 AM
الاماكن كثيرة ، القريتين للكروين والحباري على طرف الحرة .........لكن شلون اتدخل الطيور لسوريا لأن دخول الطير ممنوع وانا دخلت الطيور السنة هذي سوريا تهريب ولا استقدة منها لمدة 10 ايام لانها تملعة من المهاد ، ولما انتهنت الاجازة بدت تزين ، المشكلة في خروج الطير مرة ثانية .قعدت 3 شهور في سوريا . المهم لاتروح هناك ألا عارف مدخالك ومخراجك،،،،،،،،،،،،،،،،،

عين النداوي
07/04/2008, 05:36 PM
السلام عليكم ,, الله لايهينكم جميعاا بالنسبه للطيور نبي نطيرها بطياره لبنان معها واحد من اخويانا وعاد من لبنان تطلع لسوريا يقولون انها سهله ..

الهاوي123
07/04/2008, 06:58 PM
نصيحه لاتروح السنه هذي الاوضاع متوتره شوي

الحنون ابوزيد
12/04/2008, 06:15 PM
السلام عليكم
اخوي انصحك نصيحة
هنا الصيد مكهرب يعني تريد تتصيد تحتاج رفيق صياد من اهل البلد لأن الصيد ممنوع وابن البلد يعرف المناطق واعتقد انه في بالمنتدى اخوان لهم الخبرة عن المناطق اما عن الطيور فانا ما عندي فكرة عن الصيد فيها

صلفان.نجد
12/04/2008, 08:34 PM
الاخ الفاضل :
انا من محبي المقناص في سوريا وما زلت الى الان والاهم من هذا كله لابد لك من معرفه قويه حتى تتجنب المشاكل,,اما بالنسبه لافضل المقانيص (راسلني على الخاص وابشر ) .

SAMER IS
22/09/2008, 09:07 PM
احوي انا من سوريا ومن القريتين وانا واحد من هواة الصيد والصيادين وحنا كل سنة ييجون علينا من الامارات وقطر ومافي اي مشكلة بادخال الطيور فقط عبارة عن جواز سفر للطير او ورقة سايروس ويدخل عبر المطار بكل سهولة وفي رجال من جماعتنا يشتغل مخلص جمركي للطيور وياخذ على كل طير 300دولار وبعدها تتفضلون وتنزلون عنا بالقريتين والموسم بعد العيد للكروان وارض القريتين سهلة وحلوة للسيارة وهي صورة عنا ارض المقناص بالقريتين واذا تبغي مساعدتي راسلني SAMERIS@YMAIL.COM او اتصلي بي 00963999712135 اخوك سامرhttp://up5.m5zn.com/photos/00271/juihiao5r8m7.jpg

قلب ذيب
22/09/2008, 11:46 PM
المقناص في سوريا .
تشتهر الاراضي السوريه شرق مدينة تدمر التاريخيه ( جو الهيل - خضار الما - حميمه جنوبا الى التنف ) وبالقرب من محمية سبع ابيار بالمقناص خاصه الكراوين والقطا والقليل من الحبارى , كما يوجد مقناص للحبرو بالقرب من جبل عبد العزيز بالقرب من الحدود التركيه , شمال غرب الجزيره ! وهناك مقانيص وعره شرق مدينة حمص بالقرب من بلده ( السلاميه )والى الجنوب منها .
لكن مقانيص سوريا تتطلب معرفة أحد من الاخوه السوريين , المعروفين , وهناك الكثير من الرجال الطيبين سواء في الرحيبه او القريتين او القمشلي . لكن اجراءات الحكومه السوريه صعبه شوي ومضايقه للقوانيص ,وليس هناك حبارى تعني في الاراضي السوريه ( يعني قليله ) جدا أضافه الى كون اكثر بدو سوريا يحملون بنادق الخراطيش ! ويركبون الدراجات , ولايخلون شي !!؟ مقناص سوريا قطا وكراوين خاصه في الربيع حيث تكثر الهرافي واللبن والاراضي الخضراء .

جارح العين
22/09/2008, 11:50 PM
ماقصرو الاخواان

DARK2
23/09/2008, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بداية انا ضيف جديد عليكم واتمنى تقبلوني بينك اخ ( اخوكم ابو خالد من الكويت )
اما بالنسبة لاخوي عين النداوي افضل اماكن مقانيص سوريا عندك من حميمة لما توصل الجزيرة مرورا بالحسكة والقامشلي لين الحدود التركية السورية وافضل الاماكن هذي منطقة حميمة بس للاسف حاليا صارت اغلب المنطقة محمية لامير دولة قطر وبالنسبة للحباري فيها شي نادر

الفيتو
23/09/2008, 05:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير اخوي / عين النداوي
الربع ماقصروا ..اهل مكه ادرى بشعابها أخونا SAMER IS سهل عليك دخول
الطيور .. وانا اليوم جاني اتصال يؤكد السماح لها بدخول سوريا
وصلفان نجد اتصل به على الخاص بتلقى العلوم اللي تبهج
الخاطر ..قلب ذيب سكلوبيديا هههههه واخونا DARK2
جاب العلم ..
وقرناس ارامكوا اقول له الزمن تحول ياخال
*
والسلام
الفيتو
الحجاز
23/9/1429هـ

ذيب البر
23/09/2008, 02:26 PM
تبي راي محب لك ونااصح انا قنصت سوريا مرتين الحبارى قليلة جداً والاجراءات معقدة والخوف من الله قليل الا من رحم الله علماً انا رايحين لناس نعرفهم من سنين من الربع وفيه قرابه لكن اصابعك ماهي سوا وانا مسئول عن كلامي واذا حاط في بالك تخسر عشرين الف مثلاً حط فوقهن كثرهن نهابه .واذا تبي تفاصيل راسلني على الخاص