المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكان لي حظ ولكن الأن شكرا لهذا المنتدى

غسان
26/04/2008, 05:27 AM
كنت اصيد بالحبارة وكان الصيد ضعيف حتى دخلت هذا المنتدى اتعلمت التسميرة مهمة جدا واتعلمت ربطة المشنقة من يومها مافكت معاي ربطه اتعلمت الرمي الصح بالقصبه كم احط وزن الرصاصه البلد اتعلمت انواع اللعف الباغة خطير ورخيص ممتاز العربي او الميد غالي ولكن لما تطلع سمكه خمسة كيلو يصير جاب حقه لسه الجمبري والساردين صعب علينا 0الأن طلعة البحر اصبحت مثيرة القصبات كل شوي وهي منحنيه صرنا ندور السمك الخمسة كيلو وفوق السمك الصغار للبزورة اعطيهم جلبان يطلعوا فيه 0الحقيقه انه العلم لايقدر بثمن ونعمة الانترنت كبيرة العلم كله في بيتك 0المنتدى افادني كثير وكتاب العمدة مفيد جدا المشاركات مفيدة اشكر الصياد المبتدئ على معلوماته عن القصبه افادتني ونتمنى للجميع التوفيق ودمتم سالمين

habshan
26/04/2008, 05:40 AM
حياك الله اخي غسان
اشكرك على هذه المشاعر الطيبه من رجل طيب
فقد قيل يااخي (( لاينال العلم مستحي ولا مستكبر ))
انا ايضا استفدت من الاخوان الشي الكثير فلهم مني كل الحب والتقدير

اسعدك الله اخي غسان وزاد الله في رزقك واصلح لك ذريتك ولاحرمنا صحبة الكرام امثالك

محبك / ابو عبدالرحمن

ابوتركي1
26/04/2008, 12:02 PM
000 الله يوفقك اخي غسان وزادك الله علم ونور علي نور وبالتوفيق000

صياد مبتدئ
26/04/2008, 01:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يجزيك الخير يا أخي غسان على كلماتك الحلوة :) ترى كلنا بدينا مثل بدايتك و أنا عن نفسي تعلمت الكثير من الشباب الرائعين اللي موجوجين في مكشات و غيره من المنتديات. و الإنسان يتعلم باستمرار و يبحث عن المعلومات الجديدة.

نسأل الله أن يبارك لك في رزقك و صيدك و علمك، و بإنتظار مشاهدة صور صيدك في المنتدى :)

ابو الوسمي
26/04/2008, 10:20 PM
الله يرزك من واسع ابوابه
عقبال ماتطلع بلقارب وتصيد ابو 25 كيلو و50كيلو ان شاء الله

المحتسب
27/04/2008, 01:46 AM
مشاعر صادقه أخي الحبيب ولا يسعنا إلا أن نقول جزى الله خير كل من سعى برقي هذا المنتدى المبارك بالمفيد