المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة بشاشات الدي في دي تسحب كهرب..........

دايم العز22
26/04/2008, 12:57 PM
السلام عليكم اخواني ركبت بسيارتي الجيب م 2002 شاشتين امامية وخلفية للدي في دي خبركم للبزران عشان يفكوننا من لجتهم وصجتهم الله يصلحهم.............

وركبتها من عند محل بالغرابي يمنيين ولكن ظهرت مشكلة وهي اذا توقفت السيارة لاكثر من يوم ما تشتغل الا باشتراك وغيرت البطارية وبرضه فضت علي وصرت افصلها لكن والله تعبت ......................
وش تقولون يا اخوان وش السبب منه؟ وما الحل؟

وجزاكم الله خيرااااااااااااااااا

دايم العز22
27/04/2008, 01:32 PM
يا جماااااااااااااااعة خمس وثلاثين زاير ما فيهم احد يعرف المشكلة من وين ووش حلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

عم سعيد
27/04/2008, 01:35 PM
حبيبي شيك على الدنمو الي يشحن البطارية اذا كان تمام ركب لها كتاوت

دايم العز22
27/04/2008, 07:57 PM
عمو سعيد شكرا لتواصلك واهتمامك ولكن تقول ركب لها كتاوت ؟؟؟؟ كيف ممكن تشرح لي شوي بارك الله فيك لان خبرتي اقل من الصفر بكهرب السيارات

عم سعيد
27/04/2008, 10:20 PM
اخي العزيز اول شي قلت لك شيك على(الدنمو اللي يشحن البطارية) واذاكان سليم شيله من راسك وتقوم تركب الكتاوت كيف
1/تشتر كتاوت نور من عند محلات الزينه الصفر
2/توصلها عندهم وينتهي الموضوع

قبل كل هذا اباك تشيك هم لمن ركبو لك الشاشه وصلوها بالبطاريه ولا لا

سطام vip
28/04/2008, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي مشكلتك غريبه ما ذبحنا غير هاليمنين في هالغرابي انا ركبت شاشه على سيارتي فورد ماركيز

وصارت الاقفال تقفل وتفتح على مزاجها وبعد فتره ضرب عندي الازرار الي على الابواب

كلها من هالشاشات

المشكله اكيد من توصيل الكهرباء شوف من وين ماخذين الكهرباء يمكن يكون فيه تهريب للكهرباء

روح لمحل ثاني وقول لهم عن المشكله وشوف رائيهم واذا لمشكله في التركيب ارجع للمحل الي ركبت منه

وخلهم يعدلونه ويا زين الفلبينين في هالشغلات

الله يسهل امرك اخوي وبالتوفيق لك

دمت بخير

دايم العز22
28/04/2008, 12:44 PM
اخي العزيز اول شي قلت لك شيك على(الدنمو اللي يشحن البطارية) واذاكان سليم شيله من راسك وتقوم تركب الكتاوت كيف
1/تشتر كتاوت نور من عند محلات الزينه الصفر
2/توصلها عندهم وينتهي الموضوع

قبل كل هذا اباك تشيك هم لمن ركبو لك الشاشه وصلوها بالبطاريه ولا لا

بارك الله فيك يا عمو سعيد وجزاك خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

sami2003
28/04/2008, 12:51 PM
ياشباب انحاشو عن اليمنيين وخاصة في الغرابي تراهم نصابين ويتعلمون على سياراتكم وحدهم بنشر وغيار زيوت وبس !!!
ونصيحة اي شغلة تتعلق بالكهرب احسن ناس فيها هم الفلبينين والهنود وغيرهم لا دور وهذا من واقع تجربة .

عم سعيد
28/04/2008, 03:23 PM
دايم العز 22 وش طلع معاك طمنى

شهوان
28/04/2008, 05:43 PM
ياجماعة الخير : كيف تخلون يماني مايعرف ولا يقرأ يشتغل بكهرب سيارتك والله العظيم انه حدة يفك كفر ويغير زيت ولا هو نقصان باليمنى ولكن هذي هي الحقيقة بلد أكثره اميين لا يقرأ و لا يكتبون ولم يمارس بعمل الكهرب للسيارات وشعاد الشغله فيها تقطيع أسلاك ويمكن إلتماس وبلالالالاوي الله يستر عليك .
نصيحة مر أقرب كهربائي بس يكون فنان وإذا كان فلبيني أحس شوي وخله يكشف على سيارتك نصيحة من محب . ولاتتهاون بكهرب السياره :no2:
اخوكم/شهوان

دايم العز22
28/04/2008, 10:42 PM
ياجماعة الخير : كيف تخلون يماني مايعرف ولا يقرأ يشتغل بكهرب سيارتك والله العظيم انه حدة يفك كفر ويغير زيت ولا هو نقصان باليمنى ولكن هذي هي الحقيقة بلد أكثره اميين لا يقرأ و لا يكتبون ولم يمارس بعمل الكهرب للسيارات وشعاد الشغله فيها تقطيع أسلاك ويمكن إلتماس وبلالالالاوي الله يستر عليك .
نصيحة مر أقرب كهربائي بس يكون فنان وإذا كان فلبيني أحس شوي وخله يكشف على سيارتك نصيحة من محب . ولاتتهاون بكهرب السياره :no2:
اخوكم/شهوان

شكرا اخوي شهوان تخبر لي كهربائي بالرياض يضبط لي الوضع

دايم العز22
28/04/2008, 10:44 PM
دايم العز 22 وش طلع معاك طمنى

عمنا سعيد والله ما صار شي الى هالحين ادور على كهربائي بالرياااااااض يكون فاهم والف شكر لك على اهتمااااااااااااااااااااامك

ابن هدبة
29/04/2008, 09:10 AM
السلام عليكم
عندى ان شاء الله تعالى وصارت معى فيه تهريب كهربء عندك ( خل الكهربائى يخليلك اشتغال دفد على مفتاح السيارة يعنى لياشغلت السيارة يشتغل معاك دى فى دى ولياطفت يطفى معاها وليس مباشرة على البطارية عساك استفدت منى ان شاء الله وانا جاهز للرد

دايم العز22
29/04/2008, 12:53 PM
السلام عليكم
عندى ان شاء الله تعالى وصارت معى فيه تهريب كهربء عندك ( خل الكهربائى يخليلك اشتغال دفد على مفتاح السيارة يعنى لياشغلت السيارة يشتغل معاك دى فى دى ولياطفت يطفى معاها وليس مباشرة على البطارية عساك استفدت منى ان شاء الله وانا جاهز للرد

اخوووووووووي بن هدبة الف شكر لك وجزاك الله خير بس وين الكهربائي اللي بيضبط هالشغلة غير هاليمنييين

منتعش
29/04/2008, 06:09 PM
حي الله إخواني الغالين والمحبين
عند أحد الزملاء سيارة نوع ( تاهو ) 2007
ومركب عليه شاشات عرض
وكل ما راح لمشوار ودخله بالبيت وجلس يومين ما يشتغل إلا بأشتراك
وتعب من هذه الشغله
وقلت له طف السيارة وشغل الشاشة وجربها وأشتغلت الشاشة بدون سلف
وصارت المشكلة أن الشاشات مركبه على البطارية دائماً وهذا يسحب الكهرباء
وهذا خطأ فالمفروض تشبك مع تشغيل السيارة
والله يحفظكم ويرعاكم
ولعل أخونا الغالي : ابن هدبة أجاد وأفاد

دايم العز22
29/04/2008, 10:17 PM
شكراااا اخواني جميعا على تفاعلكم وارجو ممن يعرف مهندسا مضبووووووطا يعلمني عن مكانه سواءا بالرياض او القصيم

معاذ 2008
08/05/2008, 02:33 PM
الأخ دايم العز
عندي نفس المشكلة وما لقيت لها حل
فأرجوا منك إن وجدت حل اكتب لنا في هذا المنتدى
حيث أني من أهل القصيم وشكرا

عم سعيد
09/05/2008, 02:24 PM
عمنا سعيد والله ما صار شي الى هالحين ادور على كهربائي بالرياااااااض يكون فاهم والف شكر لك على اهتمااااااااااااااااااااامك

اخوي في شباب لمحو على نقطه مهمة انو لمن تكون الشاشات موصله على البطاريه تسحب كهرباء الحل هذا بسيط
1/وصل سلك الموجب يعني الاحمر بسلك السوتش الاحمر
2/وصل السلك السالب يعني الاسود في بدي السيارة
وهكذا انحلت المشكله يا اخوان
حبيبي وش نوع السياره حقتك ان شاء الله انزلك موضوع مصور في اقرب وقت ان شاء الله

خالد طلميس
05/06/2008, 10:29 AM
وانا عندي تاهو 2007 ونفس المشكله بس انا شابكها على طول في البطاريه ولكن بعد ما قريت الموضوع راح اشبكها على السلف الضاهر افضل
بس عندي سؤال كيف يسحب ا لبطارية وهو طافي مو شغال

راعي شقراء
05/06/2008, 03:28 PM
فية محل الكترونيات وخصوصا تركيب دي في دي فلبيني بالغرابي

ياناس بالعقل
اليماني متى عرف اللاكترونيات والدفدي انتم عارفين وضعهم الحمار ما يحصلة جاء عندنا صار مهندس كلش

خلو الغشمان يروحون لشغلات يعرفونها ولانخليهم يتعلمون فينا
الواجب اذا حريص على سيارتك (الكلام للجميع) ادفع زيادة لللفني الافضل -

اعط الخباز خبزك ولو اكل نصفة

(مواصل)
24/06/2008, 01:04 PM
اخوي دايم العز ابيك تركز معي شوي لو اني ماعرف اشرح زين
بس اذا فهمت والا راسلن بالخاص
شاشتك مركبه على البطاريه مباشره وهذا لاصرت مطفي السياره تسحب البطاريه
او انه مركبه على فيوز الطقه الاولى بس بمكان وصول الكهرب حتى لو كانت السياره طافيه
انا مركبه بالغرابي ونشبت بحلقه وانا الي موصل كهربته على فيوز المسجل يعني الطقه الاولى بالسويتش
(((( الفيوز يكون مدخلين واحد تكون واصلته الكهرباء والثاني تجيه الكهرباء بعد ماتفتح السويتش)))
انا اقصد انك تركبه بالثاني عشان لاطفيت السياره تنقطع عنه الكهرباء
بعدين نصيحتي لك تركبه على فيوز تشغيل اللمبات وزياده تحط له مفتاح بحيث انك مو كل ماشغلت السياره تشتغل هي
خل المفتاح الزياده لاصرت بوسط البلد يكون مطفى واذا بغيت تشغله ماتشتغل الا والسياره شغاله وزياده تفتح المفتاح الي انت حاط
ولو الوقت يخدمن كان نزلت لك صور
واي سؤال طال عمرك علمن على الرقم 0555172483 وانا حاظر

أبن الجنوب
24/06/2008, 02:12 PM
انا نفس المشكله مركبها في الشرقيه بس الكهربائي اللي ركبها عنده خبره قام ركب لها راس زي الشاحن حق الجوال قلت ليش مايكون دايركت على البطاريه قال ممكن تسحب عليك البطاريه وماصدقته وتركته مشبوك يومين فضيت البطاريه هالحين صرت افصله من الولاعه بعد كل مره اشغل الدي في دي وماعندي اي مشكله

(مواصل)
25/06/2008, 12:37 PM
شكراااا اخواني جميعا على تفاعلكم وارجو ممن يعرف مهندسا مضبووووووطا يعلمني عن مكانه سواءا بالرياض او القصيم

ماتبي مهندس ولا شي طال عمرك انت تسويها
اتبع الخطوات الي انا قلت لك وان شاء الله ماتسحب البطاريه
او لاجيت القصيم تعال اركبه لك انا

دايم العز22
26/06/2008, 12:15 AM
الاخوة الاعزااااااااااااااااااااااء بداية بالعم سعيد ونهاية بالايدعشري

الله يجزاااااااااااااااااااااااااااكم خير الجزااااااء ابشركم المشكلة انحلت ولله الحمد رحت لورشة سوافي بالرياض عشان اركب بطارية اضافية وقلت للكهربائي يركب فااااااااااااااااااااااصل له والحمد لله ما عنده ايتها مشكلة

فبااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيكم ووفقكم وزوجكم

بتاع بر
22/06/2009, 12:42 AM
ياخوان ممكن تدلوني عل فلبيني اوهندي شاطر عشان ابركب شاشة دفي دي وابي رايكم احد الاخوه نصحني اشبكه بمكان الولاعه وصراحه الفكره اعجبتني لاني ابركب شاشة مسندة راس وسلكها مخفي الين الولاعه كلش الا التعبث بالكهرب من بو يمن زي ماقال اخوي شهوان