تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قرناسة بحر مهاجرة..



ابو الوسمي
26/04/2008, 03:26 PM
السلام عليكم كيف حلكم جميع
عندى قصه صادفتنى يوم الخميس 18-4-1429
كنت رايح الصيد في الساحل بعد صلاة الفجر مباشرة ونزلت عن الاسفلت واتجهت الى الساحل وطبعن تعرفون الى يدور الصيد تلقاة عينه زى الى مضيع حاجة يمين ويسار المهم وان ماشى شفت طير موقع على العمود الضغط العالي من بعيد والله ونى قمت اقول في نفسى الطير هذا وقعته طير صاحى وكل مااقرب منة قلبى يدق دق ثم وقفت ورفعت الدربيل والله ونة الى ما انكرة الوجه هذا قرناسة بحريه تامه والتفت يمين ويسار ون واحد من الاصحاب ولفيت السياره واشرتلة بلنور واتجه ليه الحين الساعة 5-45دقيقة وسلمناء على بعض وقلتة ياخوى مع زريق قال مامعي غير السلاح قال عساك طيب اشرتلة على الطير وهو في العمود قلت شوف الطير وكحل عينك ورفع الدبيل والله ون الطير قام يلتفت يدور الزريق ثم قامت تمقط جنحانها وفزت من العمود وهدت على الشركة ومشيت خلفها شوى وقلت مع السلامة تجين ان شاء الله ومعك الفرخ وانتهت القصه وذكرتني القرناسة بلمقناص ودعتها وقلت فى حفض الله عسى ما احد يرميها من البزران لن دايم احصل شبوط وحقبى وعقاب مرمى الله يستر وشكر على المرور....

همس الرعد
26/04/2008, 04:46 PM
والله شي يقهر مره ثانيه الشبكه ما تنزل من الموتر

عين النداوي
26/04/2008, 04:54 PM
اي والله هاذي ارزاق وبعدين هاذي رجعه الطيور... الله يستر عليها لين تاصل ديرتها
تحياتي..

العمراني
26/04/2008, 05:01 PM
يا الله عساها من نصيبك اذا مهي هي واحد من الفروخ

جارح العين
26/04/2008, 07:52 PM
ارزااااااااااااااااااااااق
والله يرزقك بالاشقر

الماهر2000
26/04/2008, 07:57 PM
الماهر 0 الله يرزقك النادر فى الهجره او احد فروخ القرناسه النادر 00000000000000000000000

نبع الدموع
26/04/2008, 08:33 PM
اخوي قد صارتلي شبة هالقصة كنت وقتها اسوي بحث عن الطيور و كان وقت ربطة
فكنت اخذ الطيور و احطلها شبك و اصورها على انها وحش و امهدها و اصور
و قتها كنت عند صندقة حمام في منطقة اسمها الخيمة في ينبع كان لنا صنادق غنم
و لنا جلسة يومية فية بعد العصر المهم و اشوف ذيك الشيهانة الي مصفية الطبلون
تبي الحمام و من يوم شافت الطير على الشبكة و هي تقرب و انا منكرس تحت الموتر
و هي تجي و توقع فوق وحدة من الصنادق و تشوفني و تهج و يجي واحد من الشباب
رفاعي و اعلمة و اسالة عن زريق ولا القى معة لاكنة ما كان مستوعب ان في هالوقت
تعبر شيهانة و وش الي يجيبها بهالوقت لاكن الي صار اني يوم شفت الطيرة و هي
منكرسة على الحمام صورتها و صورتها و هي فوق الصندقة و صورة و هي طايرة
المهم وقتها كان رجوع الحجاج من مكة و يكتب الله لواحد من الرجال عبسي راجع
من الحج و رايح يشوف حلالة في الصنادق انة يصادفها و يطرحها خدج ورى برميل
و كانت الطيرة قطرية بسبوقها و فتخة و كانت هذي اول مرة نشوف فيها الفتخة :)
هالكلام من اكثر من عشر سنوات و ان ما خاب ظني فوق 15 سنة بعد

و ما اقول غير الله يعوضك السنة الجاية بالطير الي يطيب خاطرك و ينسيك هالشيهانة.

قلب شاهين
26/04/2008, 08:45 PM
أخوي لاتضيق صدرك هذي أرزاق ،،

ويمكن أنها خيره والله يعوضك بالأشقر الي لامن شفته ...... مانيب قايل :)

بيض الله وجهك وبارك الله فيك ،،

تحياتي / قلب شاهين ،،

الباهي
27/04/2008, 04:09 AM
ماتدري وش الخيره فيه

نايف الخالدي
27/04/2008, 04:18 AM
الخيره في ماختاره الله
السنه الجايه بيعوضك الله باحسن منها باذن الله

ذراع الذيب
01/05/2008, 04:02 AM
خيرها في غيرها......

لعّاب المنايا
01/05/2008, 05:37 AM
الله كريم والله بيعوضك بالطيب إن شاء الله