المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع سيخ البوشات

tawmw
26/04/2008, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لدي مشكلة مع سيخ مسدس البوشات..فبعد كل ضربة تدقر أو تنحكر الحلقة التي يربط فيها الحبل في طرف السبخ وتتعبني جداً حتى استطيع ان افك تدقيرتها وادخل السيخ في المسدس استعدادا للضربة التالية..وقد نصحني البعض بتركيب حلقة اضافية ولكن نفس المشكلة واجهتني مع الحلقة الاضافية ولم تحل المشكلة..فقمت بوضع نقاط صغيرة من لحام الحديد على طرف السيخ ولكن انه بعد كم ضربة ترجع نفس المشكلة بالاضافة الى الصدأ الذي يظهر على السيخ بسبب لحام الحديد...فرجاء من لديه حل لهذه المشكلة فاليسعفني ..خصوصاً انني اصبحت اضطر ان اضرب قاعدة المسدس بالمرجان والصخور لكي افك التدقيرة واخشي ان يخرب علي المسدس بهذه الطريقة..
ولكم جزيل الشكر

عم سعيد
26/04/2008, 11:32 PM
ابشر الشباب راح يساعدوك ابشر ابشر عليك بالصبر فإن الصبر مفتاح الفرج

ابو الوسمي
26/04/2008, 11:48 PM
مرحباء يخوى عندى راى لك سيب المسدس وجرب الجلب تراك والله ما تندم
وانا ما عندى خبرة في مشكلتك لكن الشباب فيهم البركه انشاء الله يحلونهى.

tawmw
26/04/2008, 11:51 PM
ابشر الشباب راح يساعدوك ابشر ابشر عليك بالصبر فإن الصبر مفتاح الفرج

الله يعطيك العافية..شاكر مرورك

tawmw
26/04/2008, 11:53 PM
مرحباء يخوى عندى راى لك سيب المسدس وجرب الجلب تراك والله ما تندم
وانا ما عندى خبرة في مشكلتك لكن الشباب فيهم البركه انشاء الله يحلونهى.

والله ياخوي اني اصيد بلجلب والمسدس..لكن للأسف الجلب اصبح الصيد فيه ضعيف جدا واغلب طلعاتنا ما نطلع شي يذكر..والمسدس افضل شوي خصوصا انه كل تجليبي من الشاطئ..
شكرا على مشاركتك الهادفة

مدمن بحر
27/04/2008, 12:03 AM
اخوي ركز في السيخ حتحصل في نهايتو فتحتين اكيد انت مركب الحبل في الفتحة الثانية اللي تدخل في القاعده انصحك تفكو وتركب في الفتحة اللي بعدها على طول اللي بره القاعده وماراح يدقر معاك ابدا لاني واجهت مشكلتك قبل كذا وترا لاتخاف البوشات خاصة اذا كانت قاعدتك من نوع مونديال تتحمل اكثر من اربع الى خمس ربلات جدا قويه وماتنكسر بسهوله
اتمنى اني اكون وفيت معاك
واي استفسار انا تحت الخدمة

ابوتركي1
27/04/2008, 01:14 AM
000 ياليت اخوي في صور للمسدس وطرف السيخ من الخلف علشان نقدر نفيدك اكثر 000

habshan
27/04/2008, 02:21 AM
حياك الله اخوي الكريم
في الحلقه الثانيه بدل ماتلحم لحام حديد ويدقر معك الحلقه
يوجد في بعض المحلات بجده مثل الريشه اللي تدخل بسيخ الرايف
بس هذي مخصصه تقوم بطرقها من احد الاطراف ولا عاد تنزل الحلقه والله يبارك فيك

صاحب الجردي
27/04/2008, 05:02 AM
أخي الكريم...الريشة الى تكلم عنها الاخ حبشان هي أحسن حل...موجودة عند السنبوك بريالين او ثلاثه..وهي مره صغيرة أعرض من الصيخ بشوية وتدخل في احد الفتحات وتنظرب بمطرقة قوية الى ما تصير عريضة(زي فكرة مسامير الالومنيوم) وتثبت في الفتحة وتكون خارجة كم ملم من اليمين واليسار- مو أكثر عشان ماتدقر في القفل حق الصيخ كمان وأعتقد هما يسونها بعشرة ولا شي....وهي ستانليس ستيل ....يعنى ماتصدي ولك وللزمن......أنا مركبها على كل مسدسات البيوتشات حقتي و لها سنين...أهم شي قبل ماتحطها تشتري حلقة من عنده ستانليس ستيل كمان ...مو بلاستيك ولا حديد .....وريح بالك....وتركب طبعا الحلقة قبل الريشة...

وعلى فكره..أنا شخصيا من محبي البيوتشات....اذا كان مرتب على مزاجك فهو من احسن المسدسات سرعة وقوة وخفة ومرونة ولك وللزمن ومايحتاج صيانة وعناية كثير......

بالتوفيق.....

tawmw
27/04/2008, 01:56 PM
الله يعطيكم العافية ياشباب ..بصراحة ما قصرتوا..
ولكن لدي امور اود ان اوضحها:
* السيخ الذي عندي لا يوجد به اي فتحات..والحبل يربط في حلقة معدنية متحركة.
* التدقيرة تمنع السيخ من الدخول في الفتحة الامامية للمسدس وليس عند القاعدة.
* انا رحت للسنبوك وعرض عليهم المشكلة وهم الذين اقترحوا علي ان اضع الحلقة الاضافية التي لم تحل المشكلة ايضاً.
ارجو ان اكون قد اوضحت بعض النقاط المهمة..وبانتظار مشاركاتم

Abdullatif
27/04/2008, 03:32 PM
حط صور لو سمحت أخوي

tawmw
27/04/2008, 11:12 PM
000 ياليت اخوي في صور للمسدس وطرف السيخ من الخلف علشان نقدر نفيدك اكثر 000

حط صور لو سمحت أخوي

والله يا شباب بالنسبة للصور للأسف الكاميرا اللي عندي خارج الخدمة مؤقتاً..ومتى ما اتيحت الفرصة سأضع الصور..لكن اللي يقدر يساعدني بناءً على المعلومات الموضحة فجزاه الله خيراً

abo3omar
28/04/2008, 10:53 AM
تقريبا و حسب تصوري التدقيرة بتصير لانو فتحت الريشة كبيرة شوي .
عشان كدا حاول انك تصغرها عشان ما تدخل في قاعدة السيخ " اثنيها شوي او لحام " و ان شاء الله انها تنفع

spearo
30/04/2008, 05:16 AM
فاليسعفني ..خصوصاً انني اصبحت اضطر ان اضرب قاعدة المسدس بالمرجان والصخور لكي افك التدقيرة واخشي ان يخرب علي المسدس بهذه الطريقة..

خفت على المسدس ولا جبت خبر المرجااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟

tawmw
30/04/2008, 03:52 PM
خفت على المسدس ولا جبت خبر المرجااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حريص جدا على المرجان..ودائماً اختار الحجر او الصخرة الصلبة والمناسبة