المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقف رصاصة الساكتون النارية داخل السبطانه أرجو المساعدة

بركان الوله
02/05/2008, 02:09 AM
أثناه رحلة قصيرة لصيد القماري والحجل استخدمت رصاص ألماني أبو أرنب قديم لقيته عند أحد الأصدقاء فعجبني وأخذت منه وعند الطلقة الرابعة توقفت الطلقه داخل السبطانه ؟!
تكفون يا أهل الخبرة أبغى مساعدتكم
1/ هل هذا يضر البندقية ويعدم السبطانه
2 / كيف أقدر أخرج الطلقة من السبطانه أو الأفضل الاستعانه بخبير أو مهندس لصيانه الأسلحة
3/ هل تعود البندقيه مثلما كانت بعد إخراج الطلقه أو لا تكفون طمنوني لأنها عزيزة عليه
ولكم جزيل الشكر ..

الشماسية
02/05/2008, 06:51 AM
لايضيق صدرك يارفيقي يادامي حيللك اذاكانت الرصاصة بنص الماصورة فعليك باحماء سيم حديد وتكرار العمليه اكثر من مره حتى تتلاشى الرصاصه وبعدين تنضيف الماصورة بعدة التنضيف الموجودة عند الرماية لا تحسب المسألة كبيرة وسع صدرك ;)

الشماسية
02/05/2008, 07:36 AM
عجل بتله انا الف قبل العاير السيم يدخل داخل الماسوره ليذيب الرصاصه وانتبه تروح بها للي يصلحون تراهم يحمون الماصوره بعد ذالك تضعف عليك

الشاطر ماطر
02/05/2008, 08:11 AM
اتمنى من الاخوان انهم يفيدونك

النيترو
02/05/2008, 01:02 PM
هلابك بركان الوله
دايم تصير معي اذا الرصاص ردي والحل خذلك لنتن الكنود حق السياره
تراه احسن شي واذا استعصى الامر حط قطرتين زين مكينه الخياطه
وخلاص وحده بوحده
=
=
تقبل تحيات اخوك النيترو

صقر البحيرات
02/05/2008, 01:12 PM
حاول انك ترمي بها هواء
يعني اكسرها وضربها هواء و لا تحط طلقه !!!!!
وإنشاء الله تنفع
والسيم الي قالوه الأخوان انتبه لا يوصل السبطانه ويخرب السنه
اتمنى لك الفائدة

ff-19
02/05/2008, 01:59 PM
هذي خرازة ماهي سكتون هواء اذا كان ارصاص ماهو مخزن بالطريقة الصحيحة بارود الطلقة يصبح فاسد تنطلق الطلقة وتتوقف في وسط السبطانة او ماتنطلق نهائيا بسيطة انا اخوك حملك صيخ الى ان يصبح اشقر اوبسم الله من فم البندق صيخ مستقيم

الصايخة
02/05/2008, 02:18 PM
افضل حل انك تضغط الرصاصة بالشحم

( عند اقرب مشحمة ، يتم ضخ الشحم داخل الماسوره وبقوة الضغط يتحرك العبرود للخارج

وبس بسيس

الشماسية
02/05/2008, 08:21 PM
ماشاالله اثركم بس تبون احد ينتعكم وتردون على الرجال بعدين من اللي يغش من جواببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببي اقول حقوق الطبع محفوظه للششششششششششششششماسسسسسسسسسية

ابوفهيدان
03/05/2008, 10:39 PM
شف لك انتل جهاز او انتل راديو من حقات الزينه

وجيب البخاخ حق التزييت ورش من الجهتين وعقب ساعه دخل الصيخ لين يلمس العبرود واقعد طقطقه بالخفيف
يعني انغزها من الجهتين لين تحس انها قامت تتحرك

ابن عاشور
05/05/2008, 04:40 PM
أخي عليك بالأنتل أنا أجربه ولكن احذر من تحميته حتى لايخدش
عليك الماسور من الداخل ، وانقط في الماسورة زيت مكينة المعروف واتركها لمدة ساعات حتى ولو وصلت ليوم كامل ، ثم ادخل الأنتل لتخرج الرصاصة ،،، عليك بالصبر . وفقك الله

بركان الوله
05/05/2008, 11:42 PM
الإخوة الغالين
الشماسية - الشاطر ماطر - النيترو - صقر البحيرات - الصايخة
أبو فهيدان - ابن عاشور - ff- 19

شكرا لتفاعلكم واهتمامكم سوف اتبع نصائحكم بدون تحمية السيم أو صيخ الانتل اخاف يذوب الرصاص ويقفل السبطانه
سأجرب الزيت من الجهتين والدفع وعلى الله التساهيل واكرر لكم شكري ،

الحاتمي
09/05/2008, 10:46 AM
الاخ بركان الوله
جب لك صيخ دقاق وقوي دخله مع فوهة السبطانه وزيت السبطانه من الداخل بزيت مكينه اوبخاخ التنظيف
وطق الصيخ بحذرحتى لايتاثر الحلزون وتنعدم عليك السبطانه ويجب ن تخرج العبرود من مكان دخوله
لانه لم يستطيع الخروج باتجاه الفوهه لذلك يجب ان ترجع العبرود من حيث دخل
بهذه الطريقه لن يتاثرالحلزون بشرط خفة يدك
طريقه اناجربتهافي رشاش ولم يتاثرفي دقة الاصابه للهدف قبل اوبعد
ولك تحياتي

بركان الوله
09/05/2008, 04:32 PM
الأخ الحاتمي
ولا يهون الشباب جميع
الحمد لله طلعت مثلما قال الإخوة بطريقة التزييت من الجهتين واعادتها من مكان دخولها بسيخ يتم إدخاله من الفوهه ولم تتأذى الشروخ وهذا كان خوفي لأنها أول مرة تصير معي والسبب الرصاص قديم وجايتها رطوبة على ما أعتقد ، ولا أنسى الأخ أبو سفيان وفقه الله .
المهم ترون طريقة تسخين سيخ وإذابة الرصاصه هذه مثلما عرفت طريقة خاطئة قد تتسبب بسد الشروخ وبقاء الرصاص المذاب في جنب السبطانه .

ابو سفيان
10/05/2008, 11:49 PM
الأخ الحاتمي
ولا يهون الشباب جميع
الحمد لله طلعت مثلما قال الإخوة بطريقة التزييت من الجهتين واعادتها من مكان دخولها بسيخ يتم إدخاله من الفوهه ولم تتأذى الشروخ وهذا كان خوفي لأنها أول مرة تصير معي والسبب الرصاص قديم وجايتها رطوبة على ما أعتقد ، ولا أنسى الأخ أبو سفيان وفقه الله .
المهم ترون طريقة تسخين سيخ وإذابة الرصاصه هذه مثلما عرفت طريقة خاطئة قد تتسبب بسد الشروخ وبقاء الرصاص المذاب في جنب السبطانه .

أخي بركان الولة
شكرا على ثقتك بي ومن دواعي سروري ان اقوم بهذا الشيء
لانه اقل شيء اقدمه لك ولي اعضاء مكشات
ان واجهت اي مشكلة
او اي احد
من
الاعضاء انا في الخدمه في اي وقت
رقمي والبريد الخاص
شغال لمن اراد الاستفسار او المساعدة
وتقبل مروري
أبـــــــــــــوســـــــــــــفـيــــــان

سعودأبوفهد