المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشق النص

مطحن
03/12/2003, 07:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاوله احب ابارك لكم على هالخيرات اللي نزلت على المسلمين من رب العالمين ......... وعسى الله يجعله صيب نافع ويطرح بوه البركه

عندي سؤال يا شباب وهو ....... هل فشق النص تجي بضغوط مختلفه مثل الكامل ..... ومقاسات ....
يعني هل ممكن احصل على رقم6 ضغط 36 مثل الكامل ....... او 1 والضغط 40 ........ الخ الخ الخ

واللي عندوه خبره به يقول لي تكفون وش الفشق الزين للنص (اللي يسووووووووق ) علما ان البندق تشيل ثلاثه ونص انش طول

:)

راميهن
04/12/2003, 05:19 PM
بسم الله

مشكلتي اني ماعرف اسامي الفشق لكن ابعلمك بشكله يجي احمر عليه حرف M وقوته 6 افضل نوع فشق نص ولو تحصل لك من الفشق الاول هذا اللي يجي مقفاه احمر والفشق الجديد نفس النوع بس انه يجي اسفله ابيض ماادري عنه لكن الاول اللي ذكرته لك هو الافضل , وفيه الاخضر نفس النوع بس لونه اخضر هذي الافضل .

تحياتي

مطحن
10/12/2003, 07:04 AM
مشكور اخوي راميهن على الرد والتوضيييييييح

بس وين باقي الشباب ......... بالله عجلوا علينا الله لا يهينكم

مطحن
21/12/2003, 01:33 PM
يعيال قسم بالله تحطيم كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!

والا ان ما بوه احدن سمع عنه ،،،،،،،،، شكلي ابقلب البندق صيخ شوي من الشين!!!

الخبير
21/12/2003, 02:49 PM
السلام عليكم
يامطحن لا تزل لكن ترى شعبية الشوزن النص مهيب ذيك الشعبية ( إذا قارنتها بالكامل ). والسبب في سهولة العثور على الشوزن الكاملة بالإضافة إلي الفشق.
ومثل ما تشوف في خيمة الأسلحة يوم سألوا عن أفضل فشق للشوزن كلهم تكلموا عن الكامل إلا ما ندر.

وماقصر راميهن يوم جاوب.
انا عن نفسي لو عندي جواب يبرد القلب جاوبت.

مطحن
22/12/2003, 07:12 AM
يا ملا العافيه والجنة الدافيه يالخبير ومشكور على الرد .......... بس والله من حموة الكبد والاحساس بالغبن والله هذا اللي خلان اقول هالحكي ........... الا اقول وش رايك لو احط ماصورته هراب لبرادة مسجد الله اعلم انوه اجر وابرك لي من تنقيله اولا؟؟؟

الشاقي
22/12/2003, 08:35 AM
بالخير يامطحن
بالنسبة لسؤالك كل فشق النص مثل بعضهن بالنسبة لي واللي يرمي بالنص يرمي شي مامن بعد والحريص على قوة الدفع وبعد الصيدة يدور الشوزن ويحرص على الضغط ونوعية الحلبي ولك تحياتي