المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الجارمن ال etrex لو سمحت تفضل اذا عندك خبر

ابو شكاع
04/12/2003, 01:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله اخواني

انا عندي جارمن ال etrex الأصفر .........

واعتقد انه اول الأنواع تقريبا من فئه ال etrex

عني استفسارين بخصوصه

1- هل يمكن تحميل خرائط عليه او لا ............. واذا فيه امكانيه ماذا يحتاج لكي تتم العملية

2-عندما اذهب الى ال way point معينة ................ اجد خيارات مثل go to وهذي معروفه

لكن هناك خيار رابع تحت مكتوب عليه بروجكت ............ وش فايدته هذا ؟؟

ومن يعرف مميزات هذا الموديل يعلمنااااااااااااااا وما قصرتوا

ابو شكاع
05/12/2003, 12:20 AM
13 قرائه ولا احد رد

والله توقعت فيه ردود

لكن

اقول ممكن ربعنا كاشتين بهالأجواء الجميلة

انتظر منكم خبر

وابسالكم بعد سؤال

لما احذف نقطه مرور يعني موقع مخزنه ............ ويكون عبارة عن ارقام ....... مثلا عندي 23 وي بوينت وجيت وحذفتهن كلهن ......... فلما اسجل وي بونت جديدة يطلع لي رقم 24 وما يبدأ من جديد ............ ليش ؟؟

السعلو
06/12/2003, 10:08 AM
هاذا اول دخول للمنتدى بعد العيد فكل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

اخي الكريم جهاز ايتركس لا يستطيع تحميل الخرائط ولكن الموديلات الحديثة منه مثل ايتركس - فيستا و ايتركس - ليجند ممكن تحمل الخرائط عليها .

خيار ( بروجكت ) من اجل ان تقوم بتعيين نقطة جديدة تبعد عن هذه النقطة بمسافة انت تحددها مثل 10 كم شمال او 5 كم جنوب هذه النقطة فيقوم الجهاز بتعيين نقطة جديدة على الزاوية والبعد الذي قمت بتعيينه .

اما عن الرقم التلسلي للنقاط فهو يستمر في هذا التسلسل حتى لو حذفت الاحداثيات القديمة حتي يصل الى العدد النهائي للنقاط ( 500 ) ومن ثم يعود الى الرقم 1 من جديد .

امل ان اكون اجبت استفسارك .

اخوك
السعلو

ابو شكاع
06/12/2003, 11:14 PM
تسلم يالسعلو

الله لا يهينك .............

ما قصرت

والحمد لله على السلامة وانااخوك ..............

بس عاد تحملن شوي ابسالك بعد

((خيار ( بروجكت ) من اجل ان تقوم بتعيين نقطة جديدة تبعد عن هذه النقطة بمسافة انت تحددها مثل 10 كم شمال او 5 كم جنوب هذه النقطة فيقوم الجهاز بتعيين نقطة جديدة على الزاوية والبعد الذي قمت بتعيينه .))

انت تقصد بالنقطة اللي تبعد 10 كلم مثلا ....... احداثية ؟؟

يعني ادخل احداثية جديدة واشوف اتجاهها وبعدها عن الموقع اللي انا فيه ؟؟ هل هذا قصدك ؟؟

وشكرا لك سعة صدرك

السعلو
08/12/2003, 03:15 PM
المقصود بهذه الميزة ان تقوم بتعيين نقطة جديدة باستعمال نقطة موجودة اصلاً

فعلى سبيل المثال لو كان لديك احداثية لروضة نورة مثلاً ووصف لك احد الاخوة روضة الحقاقة وقال لك انها تبعد عن روضة نورة 10 كم الى الشمال الغربي فبأمكانك بهذا الوصف مثلا وباستعمال احداثية روضة نورة عمل نقطة جديدة تعتمد على هذا الوصف وتبعد مسافة 10كم بزاوية 300 درجة وتستطيع توجيه السيارة لهذه النقطة بناء على الوصف .

امل ان اكون اوضحت لك الفائدة من هذه العملية .

ابو شكاع
08/12/2003, 11:48 PM
نعم ................ اتضحت الرؤيا

بارك الله فيك وما قصرت

شكرا لك