المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطاطس في الملة 00000 رائع

سامر
08/12/2003, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه طبخه جربتها اكثر من مره وهي كما في العنوان والطريقة هي ان تغسل البطاطس ويفضل ان يكون متوسط الحجم وان يكون حجمه متقاربا لكي ينضج في قت واحد ثم تلفه في قصدير كل بطاطسه تلفها لحالها ويستحسن انك تلف مرتين على البطاطسه لكي تحتفظ بمائها ثم تكون شبيت الضو من قبل وتحفر في الجمر والمله ولكن لاتعمق الحفر وتصف البطاطسات وحده وحده وتغطيهن بالمله والجمر والحطب بعد بس لازم تكون روسهن (يعني روس القصدير ) طالعات لو نصف سنتي ولاتكون اي بطاطسه تحت الثانيه علشان كل وحده تاخذ حقها من الضو يعني مافيه مشكله تحط زياده حطب علشان تغطي جميع البطاطس وتتركهن على هالحال من ساعه الى ساعه وربع ثم تطلعهن وتفك القصدير وتقص البطاطسه نصفين بالعرض بحيث تصبح على شكل كوب ثم تحط عليها الملح وهو ضروري للطعم ويستحسن الشطه والليمون ولازم لازم يكون معك ملاعق صغار حديد او بلاستيك علشان تستمتع بأكل البطاطسه وتغرف منها بسهوله كنك تغرف من كوب وفي النهايه مايبقى الا القشر في يدك ترميه وتقول الحمد لله

* رمش العين *
08/12/2003, 08:37 AM
اخوي العزيز سامر الف شكر على الشرح المفصل وراح اجربها انشا الله هالخميس في الدهناء

لكن لي عتب علي غلطتك المطبعية يوم قلت ((( مايبقى الا القشر في يدك ترمية )))
واتمنى من جميع الاعضاء رفع شعار"" دع المكان نظيف كما استفدة منه نظيف""

يااخواني واعزائي واحبائي لقد اشتركت في هذا المنتدى بعد زيارات عديدة واكثر مااحببت فيه اسلوب الاعضاء الجاد والمتميز في الكتابه وارجو من الجميع التدقيق في كل مايكتبونه لاعطاء صورة حسنه للمنتدى ولكم جميعاً من اخوكم الصغير رمش العين اطيب تحيه

وياحبنالنا

۩ أبو سعود ۩
08/12/2003, 02:08 PM
شهويتني ذا الحزه و أنا مابعد تغديت ..........

شكراً عزيزي الغالي ، و سلمت يمناك .

القانوص
08/12/2003, 09:06 PM
الله يعطيك العافيه هالطبخه حلوه ولذيذه بس حط معها زبدة لورباك قبل وضعها على النار وعطنى الخبر.
اخوك القانوص

السحقان
08/12/2003, 11:41 PM
تم طرح هذا الموضوع من قبل
وهو الان في الصفحة الرابعة

جرب البطاطس مع الشوي

سامر
09/12/2003, 05:23 AM
اخي رمش العين قلت:مايبقى الا القشر في يدك ترمية
قصدي توضيح ان عدة اشياء اولا انه في نهايه الطبخه سيكون لديك بطاطسه بقشرها يعني القشر مااحترق وثانيا انه من السهوله انك تغرف من البطاطسه بدون مايلصق شي بالقشر ثالثا المقصد من كلمه ترميه يعني نهايه الطريقه بحذافيرها رابعا ترميه في الكيس حق النفايات من قال لك ارمه في البر :mad:
هل تريد زياده ............ اظن كافي

مشكور على رأيك :D

----------------------------

عزيزي: عزيز جعلك تحدره بالعويفيه :p

------------------------------------

اخي القانوص انا اقدر الزبده يعني مهيب تحول من المخباه لا مانع منها (الشيف رمزي):)

------------------------------------------------------------------------------------

الغالي السحقان اين الصفحه الرابعه :confused:

هذي مله وذاك شوي اظن فيه فرق
عموما لم اطلع على موضوعك شكرا لك

السحقان
09/12/2003, 11:25 PM
الأخ سامر

الموضوع موجود بأسم عاشق الصقور كما قلت

واذا أردت رؤيته أنزل الى اخر الصفحة وتصفح المواضيع بترتيب منذ100يوم الصفحة الثالثة

بأسم عاشق الصقور وقد أعطي الموضوع حقه كاملا

ومعذرة لأني لاأعرف وضع الرابط والموضوع ليس لي ولكن وردة فيه الملة وغيرها

:cool: ;) :) :p :D:light:

سامر
10/12/2003, 04:20 AM

اخي السحقان فعلا اطلعت على الموضوع وكان متناول للطريقه نفسها مع اختلاف بسيط شكرا لك ولصاحب الموضوع

فـ(الجـوف)ـتى
10/12/2003, 12:01 PM
مشكوررررررررررر

ماتقصر على الطبخه الحلوه

الجمس الحمر
30/12/2003, 02:38 PM
وزياده على ما قال الاخوان

حط عليها زبده وجرب الطعم (( خيالي ))

القاصي
03/01/2004, 05:17 PM
كما قالو الشباب زبده وبعد فلفل اسود

وتصلح ها الطبخه اذا صرتوا ضاربين الغدا صح ولا لكم نفس في العشاء لانها طبخه سهله ولذيذه وممكن خفيفه .

:good: