المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطلب من أهل الخبرة و المعرفة العون و المساعدة بسررررررعة

mux
17/05/2008, 07:18 PM
عندي خرازة ألمانية أم خدة عجزة أضبط عيارها :confused: قالوا لي بعض القناصة يمكن تكون السبطانة فيها ميول:eek: ركبت لها دربيل ألماني ( صاب ) شاريه ب 850 ريال وزنة صاحب المحل بالليزر ولا ضبط .:mad: :mad: :mad: :mad:
دبروني الله لا يهينكم وبعدين وش لون أعرف أن السبطانة مايلة ؟؟؟ والدربيل ذا زين ؟؟

mux
19/05/2008, 08:02 AM
الله يجيب السيل
قحط الله يدفع البلاء ولا فيه أحد علق ؟؟؟؟؟؟:mad: :mad: :mad: :mad:

حا لي ذوق
19/05/2008, 08:09 AM
الاخ الكريم الخرازه مافيها شي لكن غير توقيعك لانه لايتناسب مع الخرازه

زرود538
19/05/2008, 08:16 AM
شكرا اخي حالي ذوق علىالملاحضه

ابو سفيان
19/05/2008, 11:12 AM
يخوي فك زرفال الخرازه وشوف داخل السبطانه وبعدها وشوف فيها ميول فيها شي يمكن الشروخ معدومه العبرود يصيب في اي محل هذي وديها للبيطار ويريحك وان ودك تبيعها علمني وان تبيني اساعدك نشوف حل فيها ارسلك رقمي على الخاص بعد موافقت وتقبل مروري

mux
19/05/2008, 07:48 PM
أشكر الجميع على المرور و الملاحظات القيمة
وادعو الله أن لايحرمكم الأجر

بارود برنو
21/05/2008, 10:51 AM
عندي خرازة ألمانية أم خدة عجزة أضبط عيارها :confused: قالوا لي بعض القناصة يمكن تكون السبطانة فيها ميول:eek: ركبت لها دربيل ألماني ( صاب ) شاريه ب 850 ريال وزنة صاحب المحل بالليزر ولا ضبط .:mad: :mad: :mad: :mad:
دبروني الله لا يهينكم وبعدين وش لون أعرف أن السبطانة مايلة ؟؟؟ والدربيل ذا زين ؟؟

ياخوي الاهم من الدربيل القواااعد ..... ووزن البندق بالليزر كلام فاضي ... اوزنها اما بيدك او ملزمه

نصيحه.. ولا توديها الي اي محل تصليح بنادق غير موثوق احتمال يقلك الماصوره في ميول لجل يصلحها ..)

وابو سفيان ماهو مقصر معك .... ان شاء الله يفيدك .. بالتوفيق