المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأهمية

رفيع الشان
08/12/2003, 04:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كل عام وانتم طيبين وفي اتم صحه انشاء الله

الامر الاول انا عضو ماعندي سالفه في اجهزة المراسلة يعني لاأحد يسألني عن اي شي الا اذا كان يبي يعرف كيف يضغط الريشه وينزل ولا يطلع بس غيرها .........

الامر الثاني عندي سؤال بسيط موجه خاصه للعضو شقران وعامه لعموم الاعضاء :
انا شاري جهاز يدوي ايكوم v8 انشاء الله تكون عرفته وابي اسال عن بطاريته تنتهي بسرعه ماادري هل لهذا النوع شاحن سياره ........... وكذلك كثرت الارايل والواحد مايدري وش الاحسن لاني انا مااراسل الا متحرك فما ادري احسن انواع الارايل بشرط ان يكون قصير الطول لان ماشاءالله الحكومه تشم الكنود شم وكذلك كم سعره ( انا سمعت ناس يقولون دايموند قصير وناس يقولون بيبي امريكي ) الفزعه ياخوي وش الاحسن ..........

شاكرين لكم حسن تعاملكم علما ان هذي اول مشاركه لي يعني ماامداني اسجل الا وطبيت عليكم
ولكم الشكر

desprado
08/12/2003, 05:07 PM
بالنسبة v8 له شاحن سيارة بس لازم القاعدة

الارايل ملي خبره كبيرة فيها بس انا اشوف اللارسن الاسود ممتاز

رفيع الشان
08/12/2003, 05:15 PM
والله ذيب ماامداني اكمل الموضوع الا وانت راد تسسلم يالحبيب

يعني لازم اشيل القاعده اللي تشحن بالكهرب ويركب عليها شحن سياره ولا كيف

و تقول الاريل سعره مواصفاته ولا عليك امر

شكرا

رفيع الشان
09/12/2003, 07:25 PM
يعطيك العافيه
بس الشبباب زعلانين مدري وين هم مني

ومشكور

شقران
09/12/2003, 09:58 PM
اولا عذراً اخي دمعة بعير فالجهاز لم اجربه ولا املكه والا فلن اتردد بكتابة ماعرف عنه.

واعتقد ان اجابة اخي ديسبيرادو شافية.

ثانيا لوتلاحظ ان المنتدى به موضوع اسمه المواضيع المميزة في الخيمة وبه جميع المواضيع التي نوقشت وكتب فيها من الجميع ومن ضمنها موضوع متوسع عن الارايل والامبليفايرات ومجرد ضغطك على وصلة الموضوع ستنقلك اليه لتجد بحث كامل عن ماتريد من الارايل وانت اختر ماتستقر عليه فكل ادلى بدلوه بالاضافة اللى مواضيع اخرى متعلقة بالارايل ......فقط اضغط على اللنك المناسب في هذا الموضوع اما ان كنت تريد البحث عن المزيد من المواضيع عن الارايل فبمجرد وضع كلمة ارايل في صندوق البحث في هذه الخيمة سيجمع لك جميع مابحث ونوقش وكتب به عن كلمة ارايل في ارشيف الخيمة....ومنها تقرر ماتريد.

تحياتي

رفيع الشان
10/12/2003, 02:43 PM
مشكور ياغالي ولا قصرت

واسف على ازعاجك