المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه كيف طريقة الشكشوكه العدني

مخاوي خيالي
18/05/2008, 10:56 PM
اولا السلام عليكم

الله يمسيكم .. يصبحكم بالخير كل على حسب دخوله

المهم وماكلكم بالطويله قدر الله علي اروح للرياض الاسبوع الماضي من فجر الله يوم جت الساعه عشر واذا بالجوع قد اخذ من مأخذا وقفت عند فوااال الطايف شكله معروف بالرياض وطلبت فول وشكشوكه عدني قسم بالله ياجماعه هالشكشوكه ماعمري ذقت مثلها

ابي فضلا لا امرا اذا احد عند طريقتها وهل مع مكوناتها شي غير اللي نعرفه ياليت يفيدني وان حصل يسويها ويصورها عشان امشي على الطريقه اكون له من الشاكرين

دمتم احبتي سالمين

فارس عدن
18/05/2008, 11:15 PM
اقلي البصل بقليل من الزيت حتى يحمر ثم ضيف الطماطم المقطع قطعا صغيره و حركه حتى تستوي الطماطم. اضف الملح و البهارات ثم اضف البيض الطازج المخفوق. حركه حتى تستوي الطبخه. يمكن الاستعاضه عن الطماطم بمعجون الطماطم. شهية طيبه و بالهناء.

الخفوت2008
18/05/2008, 11:53 PM
والله مدري

النيجيري
20/05/2008, 09:47 AM
مافيه معلوم

jeedawi
21/05/2008, 04:17 AM
خذ العلم المقادير ثلاث حبات بيض + حبة بصل + حبتين ليمون صغير + كمون + ملح + طماطم + زيت
الطريقة حمي الزيت بعدين قطع البصل قطع صغيرة وارمية حتى يتحمر وارمي الطماطم المقطع قطع صغيرة
مع البصل لمدة خمس دقائق واعصر الليمون على الكشنة البصل والطماطم وارمي البيض والكمون والملح حتى تستوي وبالعافية

قناص حفراوي
21/05/2008, 05:09 AM
خذ وانا اخوك بيضه ثم ابعد عن المقلاة 10 متر و40 صانتي ثم احذف البيض
لين انه ينفقش في المقلاه
ههههههههههههههههههههههه
والله يا خوك ما اعرف بس اعتقد ان الاخوان فادوك
انا اسألني عن كبسه عن حلويات عن معجنات
واكون عند حسن ظنك

دهران
21/05/2008, 07:34 AM
مخاوي خيالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أنا والله أول مرة أسمع بالشكشوكة العدني هذي لكن ترى الطبخات اليمنية عموماً لها نفس وطعم خاص هذا إذا كانت هالشكشوكة أصلاً مصلحها (( معلم يماني )) .
وللعلم أيضاً تراك قلت إنك كنت جوعان وترى الجايع لو تحط له (( حصى وحطب )) قال يازينه ويا حلوه .... فيمكن لو رحت لنفس هالفوال وأنت شبعان وإلا نصف شبعة ما جاء طعمه زي الطعم اللي تذكره ....

وأخيراً إن شاء الله جاري البحث عن الطريقة وبتشوفها إن شاء الله (( وبالصور )) ...

خذ وانا اخوك بيضه ثم ابعد عن المقلاة 10 متر و40 صانتي ثم احذف البيض
لين انه ينفقش في المقلاه

قناص حفراوي ....

:D :D :D

هذي قنبلة يدوية ما صارت بيضة ... :j

وتقبلوا أعذب وأرق تحية .

مخاوي خيالي
22/05/2008, 06:48 PM
يامال والله الجنه يادهران ولايهون باقي الاخوان

لكن يادهران انا مشكلتي ما اكل لحد مايذبحني الجوع لكن مثل هالشكشوكه ماذقت

مخاوي خيالي
22/05/2008, 06:50 PM
خذ العلم المقادير ثلاث حبات بيض + حبة بصل + حبتين ليمون صغير + كمون + ملح + طماطم + زيت
الطريقة حمي الزيت بعدين قطع البصل قطع صغيرة وارمية حتى يتحمر وارمي الطماطم المقطع قطع صغيرة
مع البصل لمدة خمس دقائق واعصر الليمون على الكشنة البصل والطماطم وارمي البيض والكمون والملح حتى تستوي وبالعافية

مشكور اخوي وما قصرت ابجربها وعسى تكون نفس الشي