المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للخبره وبسسسسسسس

x-fire
25/05/2008, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
توينه لاتقل عن 70 او80كيلو او اكثر كيف ممكن نطلعها سنوركل بصراحه
الشباب متخوفين وكل يعطي راي ساعدونا بالمشوره وشكرا

jwan
25/05/2008, 07:03 PM
70 او 80 كيلو طيب هذه كيف تطلع بلجلب لنطلعها بسيخ السنولكر هههههههههههههههه طيب قول 18 -20 يا صديقي 30 اعطيك حل ولكن 80 كيلو اعتقد لو اني شفتها سأكون محبط جدا و ما اعرف من فين اظربها بلمسدس هههههههههههه قلل نسبة الكلوات وانا اخدم عيونك الحلوة

gulfhunter
26/05/2008, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي x-fire

بالنسبه إلى هذا الحجم يفضل استخدام العوامه ... واللي تربط بالبندق ... وخل الضربه بالراس وخصوصاً بين العينين

NowOrNever
26/05/2008, 12:48 AM
بحكم خبرتي البسيطه ودي اشارك:-

اعتقد عندك حلين

الاول:- انك تستخدم بكره في المسدس ويكون جلب البكره سميك وطويل وتصوب في الراس ويكون جنبك خوي مو شرط يكون مسدسه فيه بكره فقط وقت الحاجه ليساعدك ويضربها بمسدسه مره ثانيه لو لزم الامر
الثاني:- تربط سيخ المسدس بعوامه كبيره السخ بس مو المسدس علشان مايروح عليك......تضرب التوينه وتطلع با لمسدس وتسيب السيخ ناشب فيها وتقعد تراقب العوامه الين ماتتعب التوينه وبعديت تقعد تسحبها بس لازم تكون العوامه من الحجم الكبير ممكن تحط سيخ ثاني وتضرب مره ثانيه.......

tawmw
26/05/2008, 12:59 AM
ما راح ازيد على كلام الشباب..فد كفوا ووفوا
ولكن اتمنى توثق العملية من البداية للنهاية..وياليت يكون بالفيديو..
ننتظر منك تقرير ناري!!!

صاحب الجردي
26/05/2008, 03:38 AM
شوف أخوي .....إذا التوينة 70 ولا 80 كجم مالك ومالها أحسن لك :)

وإذا هذا تقدير منك للحجم.....وكانت في الحقيقة أصغر من كذا...يعني المسألة يبغالها نظر....عموما ....بما أنك قلت توينة فمعناه أنك في الساحل الغربي وإنها توينة شعب ماهي هامور طين...

إذا كان الحجم ممكن او منطقي...بناء على شوف العين.... أضربها بين العيون من فوق....مو من الجمب زي بقية الحوت.... بمسدس طبعا قوي كفاية أنه يتعدى العظم....بعدها التوينة المفروض تحاول تشرد على جهه أقرب شعب....عشان كذا تأكد أنه مافي كهوف كبيرة حوليها...أو حرف غزير ممكن تنزل فيه بالمسدس حقك...إذا في شي زي كذا بطل من الموضوع...إذا مافي توكل على الله واضربها واذا راحت للشعب سيب المسدس مو مشكله ....التوينة ماتشرد بعيد.....روح وراها وحاول تمسك الصيخ وهي وسط الشعب وهزه عشان تدمر خلايا المخ عندها :) ....بعدها خلاص اسحبها وداريها مداراه وخليها تسبح معاك الين البوت ولا الساحل وانت طيب...

الكلام هذا من واقع تجربة لتوينة يمكن وزنها 40 او 45 بس كانت في شعب اعرفه تماما.....وخويي كان أستاذ سنوركل معاي.

abo3omar
26/05/2008, 09:45 AM
انا عندي نفس المشكلة تقريبا .
في حبة طرباني ممكن اكثر من 50 كيلو دايما اشوفها بنفس المكان و الصراحة متردد اضربها خاصة انها على البحر المفتوح بعيد شوي عن الشعب بالاضافة انها ما تتديني مجال اقترب منها بما يكفي للتحكم تماما في موقع الضربة . الجمعه كنت راح اتهور و اضربها بعدين قلت استنا استاذي ابو محسن " متيم غوص " و نضربها سوا ...
و اكيد انتو عارفين الطرباني قوي جدا في السحب .... اتوكل على الله و اضربها او في حل ؟؟؟؟!!!!!!!!

غسان
26/05/2008, 12:17 PM
أخوي انت اضربها اذا طلعت طلعت ماطلعت يكفي انك تحكي الحكاية

x-fire
26/05/2008, 03:23 PM
الف الف شكر لكل من شاركني او رد نصائحكم رائعه وتدل على خبره ومعلمه التوينه دلني عليها احد الاخوان وهوعارف محلها من زمان وبلشان فيها ومحلها في شعب وهي في كهف ولما تقرب منها تطلع وتتحرك وتثير الغبارفي المويه واشجع واحد تلقاه بعد كيلومتر بعد الشاطي ووعدي لكم ان شاء الله لو اشتري كاميرا مخصوص لها يكون صيدها موثق ودعواتكم

محب صيد السمك
26/05/2008, 04:32 PM
بالتوفيق إن شاء الله .

احمدوعبود
26/05/2008, 08:29 PM
شوف يعجبني طموحك والشغله سهله لا شفتها امصطها من بين عيونها فوق الراس اضعف منطقه بالسمك عموما وحاول اتجاريها وتعبها ان جت جت وان راحت لو اخذت البندق ماهي خساره

بو علي العلوي
27/05/2008, 02:08 AM
الله يعينك ويوفقك وننتظر تقريرك الرائع.....

r0555
27/05/2008, 11:17 AM
انا عن نفسي اذا كانت توينة 70 او 80 كيلو:no: لأ صراحة اتفرج وانا محترم واضرب تحية سلام:D واكثر من كدة ما انصح:no2: لأنك ممكن تخسر مسدسك خاصة لو كانت على عمق
ومن واقع تجربة، سهل جدا انك توصل لعمق معين وتضرب فيه سمكة كبيرة بس صعب جدا انك تطلع بها لأنك راح تلاقي مقاومة كبيرة جدا وراح تحس نفسك كأنه سيارة ماشية وانت تبغى توقفها بحبل وطبعا هاتك مقاومة تحت ونفسك بدأ يخلص وتشوف السطح بعيييد:j ومنت قادر توصله وفي الاخير راح تتخذ قرار صعب على نفسك وهو انك يا تسيب المسدس يا تروح فيها واكيد القرار الاول اسهل

معليش؛
27/05/2008, 11:39 AM
انا من رأي اتصور معاها واسيبها تعيش
لول اللول

x-fire
31/05/2008, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمةالله ذهبنا هذا الاسبوع ولم نجد معزبنا في مكانه قلنا يمكن عنده مشوار بسيط ويرجع
الظاهر انه متابع للمنتدى وفركلها والله مدري الله فكه ولا فكنا منه احبطنا قليلا ولكن الحمدلله عوضنا الله خير ببعض الاسماك الطيبه
http://up3.m5zn.com/thumbnailer/5-2008/mxh621ru63l.JPG (http://up3.m5zn.com/showimage-5-2008-mxh621ru63l.JPG)

سفر عطار
10/06/2008, 04:23 PM
إذا عارف مكان الطرباني. انزلها في الليل. واخبطها خيانة وغدر يعني:)
أصلا الطرباني ما يخليك تقرب منه إلا في الليل. ويكون معاك رايف أي نوع.
وبعدين ياعمي في كل السمك الكبير. إما الضربة تجي صح و 100% يعني في الدماغ مباشرة ولا عسى عمرها ما انخبطت. ولا إيش الفايدة تخبطها وتهرب يجي قرش ياكلها؟
وبعدين الصيد لا بد من تقوى الله فيه. فأنت لا تصيد فقط لمجرد المتعة وإلا كانت متعتك حرام. بل أنت تصيد لتستفيد وتأكل مما كتب الله لك من رزق.