المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهم ليلي قال ايه سنكرة

غسان
30/05/2008, 12:08 PM
اشوف الناس تصيد ويقولو سنكرة وناس تقول صيد نصه سنكرة ونصه جلب 0قلت بالقصبه والجلب مابأصيد 0قلت انا كنت اغوص قبل 25سنة وافتكرت انه عندي لوازم سنكرة اشتريتها قبل 15 سنة واستخدمتها ساعتين فقط ليش ماسنكر وأطلع زي ماتطلع الناس0رحت على الخزين خرجت الاشياء كلها جديده الجزمة والنظارة والزعانف والمسدس قلت حاذبح السمك 0اخذتها وعلى المخرف 0طول الليل بالقصبه فقط واحدة شعور خرم الصباح قلت مابدها انزل سنكرة لبست الجزمة مادخلت الا بالفازلين رحت في طرف الماء ولبست الزعانف كانها لقيطه دخلت في الرمل ماتخرج0دخلت البحر بالريوس لبست النظارة انخنقت متعود اتنسم من خشمي حاولت مرة ثانية اتنسمت من الماسورة دخلت راسي في المويه اتنسمت دخلتلي مويه الماسورة تحك في قفاي مسكتها بيدي 0احول احرك الزعانف جسمي كله يتحرك الزعانف ماتتحرك وانا في مكاني 3دقائق احاول الدم وقف في رجولي نفسي انقطع خرجت من البحر بالريوس طبعا وتوبة 0السن له حكمه كفايه علينا القصبة وقعبور وابو نقطه وزي ماقال المثل؟

شعور
30/05/2008, 01:53 PM
من خرج من كاره قل مقداره

فهد33
30/05/2008, 02:14 PM
الحمدلله على السلامة ...
والله أنا بصراحة كنت أظنك تقصد قصيدة ومافهمت شيء لكن فهمت إنك بغيت تموت والحمدلله على السلامة

غسان
30/05/2008, 03:58 PM
الحمدلله على السلامة ...

والله أنا بصراحة كنت أظنك تقصد قصيدة ومافهمت شيء لكن فهمت إنك بغيت تموت والحمدلله على السلامة

لا ما كنت ابغ اموت المرة الجايه اكتبها بالانجليزي او بالباكستاني

jwan
30/05/2008, 06:35 PM
اشوف الناس تصيد ويقولو سنكرة وناس تقول صيد نصه سنكرة ونصه جلب 0قلت بالقصبه والجلب مابأصيد 0قلت انا كنت اغوص قبل 25سنة وافتكرت انه عندي لوازم سنكرة اشتريتها قبل 15 سنة واستخدمتها ساعتين فقط ليش ماسنكر وأطلع زي ماتطلع الناس0رحت على الخزين خرجت الاشياء كلها جديده الجزمة والنظارة والزعانف والمسدس قلت حاذبح السمك 0اخذتها وعلى المخرف 0طول الليل بالقصبه فقط واحدة شعور خرم الصباح قلت مابدها انزل سنكرة لبست الجزمة مادخلت الا بالفازلين رحت في طرف الماء ولبست الزعانف كانها لقيطه دخلت في الرمل ماتخرج0دخلت البحر بالريوس لبست النظارة انخنقت متعود اتنسم من خشمي حاولت مرة ثانية اتنسمت من الماسورة دخلت راسي في المويه اتنسمت دخلتلي مويه الماسورة تحك في قفاي مسكتها بيدي 0احول احرك الزعانف جسمي كله يتحرك الزعانف ماتتحرك وانا في مكاني 3دقائق احاول الدم وقف في رجولي نفسي انقطع خرجت من البحر بالريوس طبعا وتوبة 0السن له حكمه كفايه علينا القصبة وقعبور وابو نقطه وزي ماقال المثل؟

هههههههههههههههههه لله يسلمك طيب تقول السن له دوره وتوبة ليه

بعدك شباب بس لازم يكون في احد معاك عشان تتحمس حاول من جديد وشوية شوية ترجع لايقتك وبلنسبة للجلب جميل والسنكرة جميلة وكله صيد طيب ليه ماجيت الرمال البيضاء والله عينا خير مزبوط وكفشنا بلمحسنيات والبياض لين قلنا بس مع انه كثير من الصيد كان يطلع نصه بسبب القرش مافي سمكه تركها من شره لعبنا معاه لعبة شد الحبل هههههههههه اتصل مرة ثانية تراك عزيز وغالي

غسان
30/05/2008, 07:50 PM
تسلم ياعمده والله جمعت اغراضي من المخرف ابغ الحقك وفي المخرج صادني رحيمي ورجعني معاه 0واتصلت عليك الساعه 9صباحا مارديت كنت ابغ امر عليك قلت امكن ماطلعت الرمال لكن الجايات اكثر واتشرف برفقتك وبالعافيه عليكم الصيد الطيب

abo3omar
30/05/2008, 11:15 PM
السلام عليكم اخ غسان . الجايات احسن ان شاء الله . اللي بيسيب الغوص فترة طويلة ا كيد حينسى لاكن بيستعيد الخبرة بسرعه اهم شي الرغبة تكون موجودة بعدين نزلتين ثلاثة بتلاقي نفسك استعدت الخبرة الماضية . مع تمنياتي لك بالتوفيق في المرات القادمه .
اخوك ابو عمر

صاحب الجردي
31/05/2008, 07:06 AM
أخوي غسان....صيد البحر من وسطه مو زي صيده من برا!

لاكن انت قطعت نص المشوار...والمره الجاية انزل مكان تقدر توقف فيه وحاول تتعود على على قطعة السنوركل والتنفس وزي كذا....كم مره كذا بعدين لازم يكون معاك خوي عنده خبره عشان يحمسك...

وفي الاخير شوف الى يصلح لك اكثر شي وسويه......وترا البحر يستاهل....

بس عندي سؤال...ايش هوا المخرف؟؟؟

غسان
31/05/2008, 09:33 AM
أخوي غسان....صيد البحر من وسطه مو زي صيده من برا!

لاكن انت قطعت نص المشوار...والمره الجاية انزل مكان تقدر توقف فيه وحاول تتعود على على قطعة السنوركل والتنفس وزي كذا....كم مره كذا بعدين لازم يكون معاك خوي عنده خبره عشان يحمسك...

وفي الاخير شوف الى يصلح لك اكثر شي وسويه......وترا البحر يستاهل....

بس عندي سؤال...ايش هوا المخرف؟؟؟
تسلم على المشاركة هhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=138009&page=2ذا رابط المخرف

NowOrNever
31/05/2008, 10:48 AM
:) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اه يابطني والله متخيلك هههههههههههههههههههههه

شكلك اولا يبيلك تشتري عده جديده وبعدين خلي نزلاتك مع احد لاتنزل لحالك علشان تتشجع......لسى بدري مازلت شباب :) السنكره مايبيلها لياقه قد مايبيلها روقان ;)

ياليتك في جده كان نزلنا نسنكر مع بعض تحياتي :)

غسان
01/06/2008, 01:59 PM

شكلك اولا يبيلك تشتري عده جديده وبعدين خلي نزلاتك مع احد لاتنزل لحالك علشان تتشجع......لسى بدري مازلت شباب :) السنكره مايبيلها لياقه قد مايبيلها روقان ;)

ياليتك في جده كان نزلنا نسنكر مع بعض تحياتي :)
أخوي العدة جديدة ولكن انا اللى قديم شجعتوني حاستمر فى المحاولة

ابو الحلول
01/06/2008, 02:33 PM
الحمدلله على سلامتك يا عم غسان ,, اشعر من كلامك انك كبير في السن ولازم نحترمك بزيادة لأننا تربينا على احترام الكبير والعطف على الصغير ,,
انا مع اخي صاحب الجردي , اهم شي تنزل بمكان تقدر توقف فيه ومرة على مرة ترجع للياقتك ..
تقبل مروري وإحترامي .

غسان
01/06/2008, 05:26 PM
تسلم ابو الحلول هدي حلاوة المنتدى الناس الي زيك يتحطو على الجرح يطيب

صح انا 46 سنة كبير لاكن ترى عضل وحستمر في المحاوله

وشكرا على مشاركتك الي كلها نظر

باترول 82
01/06/2008, 07:04 PM
ماشاء الله تبارك الله 46 سنه بدري عليك تراك شباب إلى هالحين وكرر المحاوله مادام إنك ربان قديم اكيد انك حتنجح

تقبل تحياتي وتقديري

المحتسب
01/06/2008, 09:41 PM
حمد لله على سلامتك حبيبنا غسان وأنا اوافق أخي الحبيب عماد فيما ذكر

تقبل مروري أخي

المبردي
02/06/2008, 09:01 AM
46 لس شباب يا شيخ افكر انك 60 وفوق توكل على الله انقطاعك اطويل هو السبب الي خلاك تحس انك كبرت انا عمري 40 ولس عندي افكار بطاله في البحر تقول مراهق اظاهر مراهقه متاخره وشكرا

سفر عطار
02/06/2008, 10:40 AM
ههههههههههههه
أجل البوت ما دخل إلا بالفازلين:) ؟
يعطيك العافية. وبعدين انت لسه مو كبير في السن. إيش فيها يعني لما تعدي الستين وتنزل تسنكر؟:)

اخو سعود
02/06/2008, 10:58 AM
حمد لله علا السلامه

بو علي العلوي
02/06/2008, 03:34 PM
الحمد لله على السلامة