المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للي عندهم خبره بالبنادق اهوائية

ما رميت بشوزن
07/06/2008, 07:14 PM
السلام عليكم

يأخون انا عندي ام حبه 27 ديانا وكل ما وزنته هبلت بي مع العلم اني ما ارمي بالثل كثير اكثر شي بالرض وما

ادري بالبيت ارمي وانا ما اشوف الدرب ويطيح وتصيب ولا هناك ما تدري وين راحت هل هو من الصتم ولا

المشاف ولا من الهوا عشان هناك مافيه مباني وهل احسن ادربيل ولا المشاف العادي وياليت تقولون لي شي اقوا

من 27 ونوعه لأن اكثر الي ارمي ما يموت

as_11_k
07/06/2008, 07:28 PM
يالغالي خذلك 34 ديانا انا مجربها مع الطيور من الدخل والصفار والقميري مهنا ازين منها وبعض الاحيان اطرحبها ضبان لا جت في راسه لكن غالبا ما يجحر قليل ما يطيح
تبي نصيحتي كانك راعي طيور خذ لك 34 وتبي تدعيلي اذا جربتها
الله يوفقنا وياك ,,,

ما رميت بشوزن
07/06/2008, 08:25 PM
مشكوررر زاد يمكن دفع البندق حقتي خفيف وانا كد شريت شي اكبر وجربته كنت ارميبه هبال بس كنت طفاف وباعه ابوي يوم جا وقت الدخل شرا لي ويمكن اشري 34ديانا

مشكوووور وما قصرت

أبوهيفاء
08/06/2008, 05:39 PM
اخوي اقرب مالك اللجلبة لان الجلبه توسع من كثر الرمي وبذالك تلقى الصتمه تروح يمين ويسار وضعف الرمي اكيد من السسته ولا اكدلك ان معلوماتي صحيحه %100 لاكن 75%

نادر العش
08/06/2008, 06:03 PM
خذ ناريه وريح راسك

ما رميت بشوزن
08/06/2008, 09:33 PM
ههههههههه

بالحلم السعيد اخذ ناريه الحين مارميت بثمانين ارمي بخرازه لا بعد توي بزر ما تعديت اربع طعش هههههههه

مشكووور على الفائده بس وشلون اتأكد من الجلبه ووشي انا اليوم شفت الدائره الي حول المكان الي احط به

الصتم لقيته داخل وجيت وطلعته وركبته ثانيه ما فاد شي

نادر العش
08/06/2008, 11:01 PM
ههههههههه توك اربع طعش الله يعطيك طول العمر

وترى انا مابيني وبينك الا خمس سنين لا وبعد مكتسب خبره في السلاح والمقانيص من ابوي واخواني يعني تونا نتعلم وما دام انك صغير تعلم على الناريه احسن

تقبل تحياتي........

ما رميت بشوزن
09/06/2008, 07:08 PM
هههههههههههه انا لو ابوي يطيعن ويشري لي مدفع عادي بس والله شاورته على الربع شوزن وقال لا عقب الى كبرت زين اني ماصدمته بشي اقوا مثل الشوزن الكامله بس هين للو بكبر واله يا انا متولع بشي اسمه شوزن وتراي زين رميي بم حبه بس المشكله البندق مره اخذت حقت واحد ورميت لازوق والي قبل الي راحت علي وبعته كنت ارمي وانا ادري ان الي راميه بيطيح

أبوعبدلله99
19/07/2009, 08:54 PM
ههههههههه

بالحلم السعيد اخذ ناريه الحين مارميت بثمانين ارمي بخرازه لا بعد توي بزر ما تعديت اربع طعش هههههههه

مشكووور على الفائده بس وشلون اتأكد من الجلبه ووشي انا اليوم شفت الدائره الي حول المكان الي احط به

الصتم لقيته داخل وجيت وطلعته وركبته ثانيه ما فاد شي

هههههههههههههههههههه اجل انا اصغر منك بسنتين

وعندي ربع شوزل وفايروخ 80

زيد السبيعي
20/07/2009, 01:02 AM
والله انا ماعنــدي خبــرهـ بالمــرهـ . . ~ }

أبوأحمد2006
20/07/2009, 05:33 AM
هلا بك أخوي عليك 80 الفايروخ والله الصراحه وحده بوحده
لكل طير ممتازه بس عيبها الثقل اشوي؟
أن كان مايهمك الثقل خذها؟
و27 مشكله اذا ركبت عليها دربيل لان اكثر شي تبي ترميبها دخل والدخل تعرف انت راكد مايتحرك ههههههههه
تقبل تحياتي؟