المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للينبعاويه.....و الذين في ينبع

السهم الراقي
09/06/2008, 08:01 AM
السلام عليكم
صباح الخير للجميع
قبل قليل طلعت الصخاوي من البحر

عدد 3 2 صغير وواحد كبير كلها فتحتها من فوق
ومشك
وشنكار

فمن يريدها من اخواننا في ينبع

عليه التوجه للبحر الجميعه مقابل شاطئ العيقه تقريبا بعد دورات المياه اكرمكم الله اللي بجنبها ازفلت تنزل من عندها ( مع الزفلت ) وتاخذ يمين الى ان تجد جلف== الصخاوي قبله على الشاطئ مباشرة

الحقوا قبل ياكله الحلى( الصدى)
والسلام

ينبعاوي بحري
09/06/2008, 11:55 AM
يا خوي الله يهديك البحر يبغتاه صبر اكثر من كده
لا تيأس حول تغير محل الصخاوي اعرف فين تحطها ترى الشرم خلاص بح غيرها عن الشرم السمك الي في الشرم اغلبه شرد من المواطير الي تجري فيه.
نصيحة لاي شخص يهوى البحر لا تيأس ترى البحر أرزاق يوم مافية حتى ولا حبرة ويوم في ساعة تعبي الثلاجة

خذ نصيحة أخو وعليك بالصبر

وعذرا,,

السهم الراقي
09/06/2008, 03:08 PM
اخوي ينبعاوي

اشكرك اخي الكريم على شعورك ولاتفكر اني تركت الصخاوي لعدم الصبر

لا بالعكس انا احس الصخاوي اسهل طريقة صيد

بس انا عندي الوالده كبيرة سن تسمع قصص البحر ويوم درت اني اروح البحرلوحدي و اخذت على خاطرها مني

وقالت انها ماهي راضيه

وانا شفت عدم رضاها

مو في قلت الصيد لا

حتى في نوعيته

جيب لي واحد صاد في اسبوع اربع دجاجات بحر
؟؟؟؟

صراحه خفت تكون عقوبه لاني مزعلها
والدنيا كلها ماتسوى

وبس هذا الموضوع ولانكم اخواني كتبته للجميع
وطبعا انا راح افقد البحر وخصوصا الغوص بس الله يعوض علينا وبصير اطلع بحر مع احد واقتعها بان ذلك اقل خطورة وان شاء الله ربي يعوضني المتعه التي فقدتها

كل هالكلام لعيونك اخوي وذلك لانك سجلت في المنتدى عشان ترد على موضوعي

وتسلم من كل شر يارب والسلام

باترول 82
10/06/2008, 01:05 PM
الله يكتب لك اللي فيه خير لك دنيا وآخره

السهم الراقي
10/06/2008, 02:53 PM
جزاك الله خير اخوي

والله يكتب لنا ولك الخير اينما كنا ومن قال آمين

ابوالعبادل
10/06/2008, 06:28 PM
انشاء الله ان الله بيعوضك في شي يسليك احسن من البحر ويجعل فيه متعتك اكبر لانك تركت البحر لرضا والدتك من ترك شئ لله عوضه الله خيرا منه.
ولا رضت الوالده عن روحات البحر خذ من القراقير مقاس وسط هي احسن من الصخاوي الصغار ام فتحه فوق لانه الله واعلم هي للسمك الصغار زي الصيجان وما شابه لكن القراقير هي للهوامير والسمك الكبير بالتوفيق انشاء .

السهم الراقي
11/06/2008, 01:14 AM
انشاء الله ان الله بيعوضك في شي يسليك احسن من البحر ويجعل فيه متعتك اكبر لانك تركت البحر لرضا والدتك من ترك شئ لله عوضه الله خيرا منه.
ولا رضت الوالده عن روحات البحر خذ من القراقير مقاس وسط هي احسن من الصخاوي الصغار ام فتحه فوق لانه الله واعلم هي للسمك الصغار زي الصيجان وما شابه لكن القراقير هي للهوامير والسمك الكبير بالتوفيق انشاء .

اشكر شعورك الجميل

وابادلك الدعاء

بارك الله فيك