المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادفع على اللون خمسه وعلى السبق عشرة ووقف

خط المقناص
16/06/2008, 04:47 AM
مساكم الله بالخير

اسعار الطيور ما عادت في متناول الجميع
صفقه ب 200 الف على الرصيف ( سوق الحمام ) تحت نور الكشاف

،،،، اخذت لي فتره ادور لي بيتي سبوق وذابح
ما حرصت على الطلع
لقيت بسوق الحمام القديم طير حده بـ 50 الف ريال
رابع مغتر ذابحن له وحده عند رجليه
الله يرزقنا وياه
ولقيت طيرن مغتر يقيض 7 راكد ويطلع جناحه من عرض الطيور وإذا قصرت عليه يصيح مسيوم بـ 20000 الف ريال
وعرض علي قرناس ثنو وحش العام يقيض ثالث سبوق( فقط لاغير) مدعج مع رش في ظهره حــد 30000 الف ريال
لا حظ كل الطيور قيمة الربطه عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش سبب هالأسعار .؟؟؟
لو إن المعروض تحت سقف واحد ،، ممكن تاصل هالأسعار .؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالربع لا يهمكم اللي يقول إنها هواية الملوك
ما عنده سالفه وهقنا ....

ماجد الهلالي
16/06/2008, 04:54 AM
الله انك صادق يا خوي خط المقناص وتقبل مروري

طيرالحمــــاد
16/06/2008, 05:00 AM
هههههههههه
واالله ياخط المقناص كلامك صحيح 100%

بس فيه نقطه الطير الطيب اللي يلحق والله يستاهل مادفع فيه بسبب قل الحباري
اليامنها راحت على طير ولااثنين وقالوا الربع فرع لطيرك يابو فلان الحبارى راحت وهديت
ولحق وصاد والله يستاهل ماندفع فيه
تقبل تحياتي
طير الحماد

عين الداب
16/06/2008, 05:49 AM
كلام 100\100 في 200\200 في بيظ الله وجهك على الكلام سليم

القرناس المهاجر
16/06/2008, 07:13 AM
ناس من ربعنا راحوا الرياض متحمسين يشرون طيور .. رجعوا قبل امس بمجموعه من الهدايا التذكاريه :D :D

والله انك صادق لكن ماباليد حيله :rolleyes:

نبع الدموع
16/06/2008, 07:36 AM
عز الله انك صادق لاقيلي صايد الحبارى و طلع (سبوق ماش)

لا تسالني شلون صاد هذا كلام راعي المربط
ريشتة عادية ما هناك زود بس عندة في يد الصياد مقطوع و
في الثانية الطويل مقطوع و خل علمي عندك الاصبع كامل تراه
مقطوع ماهو الاظفر و السوم واصل 6000 و راعية معيي
قبل لا اسمع السوم سمتة بـ3 عشان طلعة لا غير قالي راعي
سيم بـ 6 و راعية بعيد عن السومة!!!!

الله يرزقة من واسع فضلة و جميع المسلمين لاكن الي ودي اعرفة
من الي يسومون هالسومات هل هم صقاقير صحيح ولا كثر الغشمان
في السوق ولا اصحاب المرابط و الشريطية؟؟

بس بغيت اقول لا احد يلوم راعين الجيرات

النـادر
16/06/2008, 09:27 AM
وسعوا صدوركم يارجال

الطير الطيب لازم ياخذ حقه لعدة اسباب

اول شيئ الصيد قل يعني وين تلقى الطير الصايد القاطع بالصيد دام مايهد بالسنه الا مهد والا مهدين ويمكن مايحصل له مهد
والثانيه من جاتنا هالسايتس والطيور شحت ماعاد يدخل علينا طيور .....قبل ست سنوات بسوق الرياض شبات السوريين ماليه السوق واحسن وحش غير طيور الشيوخ حده اتناعشر الف والا حراويها
هالحين اخظر وارقط ووسرته لاباس فيها ماتاخذه وحش دون سطعش الف في حله

الشيئ الثاني كثرة الصقاقير .... يارياجيل والله كثروا نقالة الطير شوف الخطوط السريعه وقت الربيع لايمكن تمسك خط ماتشوف لك موترين والا ثلاثه فيها طيور وين مارحت

نرجع للسعر اقول الطير الطيب ريشه ووسره وصيد قاطع وطباعه زينه اخذه ولاتنشد بكم لانك متخسر في مقناصك اكثر من قيمته وتبي الوناسه ..... ياخي يكفي اجازتك عشانه وموترك بذيك الحكايه عشانه لاتخاسر فيه قيمته ..... نصيحة مجرب وخلو عنكم يقولون اهله ويمدحونه الفلاينه .... ياخذ من ثقه والا بلاش

المزروعي
16/06/2008, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صلوا على النبي يا أخوان !!! ما في شي يدوم على حاله أبد . يا أخوان كل شي أختلف حتى الطيور . من خمس سنوات و قبل كنت أجيب من إيران 15-25 طير في الموسم الواحد و أقدر أقول أقل شي بينهن 9 طيور شقر من إللي يحبهن قلبك . والباقي حمر شقران . اللحين في الموسم الواحد يمكن تحصل 3-6 طيور زينه وبسبب قلة الطيور الطيبة هناك يصبح طلب كبير عليهن . والمشكله الأكبر و أنا هذا شفته بعيني في إيران أن هناك من يأخذ الطيور من العش إن كانت أللوانها طيبه. يعني أنت ممكن تنغش في طير أشقر !! وتخسر فلوسك وما تقنص يعني خسرت مرتين . والقضيه الثالثه أن قليل من الحرار فيها سبق إللي تريده حق الحباره الشارد . فلا تلوم الشخص إللي عنده طير أشقر سبوق وحاده غالي . لأنه عطاك طير على طبق من ذهب مثل مايقولون لون و عون !!

وَسَام!
16/06/2008, 09:52 AM

صلوا على النبي يا أخوان !!! ما في شي يدوم على حاله أبد . يا أخوان كل شي أختلف حتى الطيور . من خمس سنوات و قبل كنت أجيب من إيران 15-25 طير في الموسم الواحد و أقدر أقول أقل شي بينهن 9 طيور شقر من إللي يحبهن قلبك . والباقي حمر شقران . اللحين في الموسم الواحد يمكن تحصل 3-6 طيور زينه وبسبب قلة الطيور الطيبة هناك يصبح طلب كبير عليهن . والمشكله الأكبر و أنا هذا شفته بعيني في إيران أن هناك من يأخذ الطيور من العش إن كانت أللوانها طيبه. يعني أنت ممكن تنغش في طير أشقر !! وتخسر فلوسك وما تقنص يعني خسرت مرتين . والقضيه الثالثه أن قليل من الحرار فيها سبق إللي تريده حق الحباره الشارد . فلا تلوم الشخص إللي عنده طير أشقر سبوق وحاده غالي . لأنه عطاك طير على طبق من ذهب مثل مايقولون لون و عون !!
هذا الكلام السليم !
وازود عليه بامكان الواحد يشريله طير اما فرخ او قرناس مربوط وهو ماشف شي ويكون لونه عادي وشخوصه زينه او مربوط على وحاشيته وقبل الكلام هذا كله (يكون صاحبه من الثقات) وبعده انت وحظك اما انه اطربك ووسع صدرك وجاب لك مكسب والا كانت الخساره بسيطه اما الطيور على ماقال الجخ فهذي الشكل لحاله له قيمه .

الطبشي
16/06/2008, 09:58 AM
كلام سليم اخوي المزروعي و نادر الجبيل ولايهونون الربع

طير طاير
16/06/2008, 10:08 AM
مساكم الله بالخير

اسعار الطيور ما عادت في متناول الجميع
صفقه ب 200 الف على الرصيف ( سوق الحمام ) تحت نور الكشاف

،،،، اخذت لي فتره ادور لي بيتي سبوق وذابح
ما حرصت على الطلع
لقيت بسوق الحمام القديم طير حده بـ 50 الف ريال
رابع مغتر ذابحن له وحده عند رجليه
الله يرزقنا وياه
ولقيت طيرن مغتر يقيض 7 راكد ويطلع جناحه من عرض الطيور وإذا قصرت عليه يصيح مسيوم بـ 20000 الف ريال
وعرض علي قرناس ثنو وحش العام يقيض ثالث سبوق( فقط لاغير) مدعج مع رش في ظهره حــد 30000 الف ريال
لا حظ كل الطيور قيمة الربطه عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش سبب هالأسعار .؟؟؟
لو إن المعروض تحت سقف واحد ،، ممكن تاصل هالأسعار .؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالربع لا يهمكم اللي يقول إنها هواية الملوك
ما عنده سالفه وهقنا ....

الله يعطيك العافية/ خط المقناص

والله يوفقكم يا أخوان ويرزقكم بالطير الطيب الوافي

بس ممكن أحد يترجم الكلام إلي بالأحمر فوق

ودمتم بود،،،

جو الشيخ
16/06/2008, 11:59 AM
انا راي ياربع الطير اللي يطلع وجناحه زين افضل لان فرصته اكثر لصيد من السبوق لان الحبارى السبوق تروح على فروخ الشياهين وقتنا هذا الطير السبوق للحمام وكثر الربع اللي صادوا حباري طلع طلع,

قشاع الرمث
16/06/2008, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عز الله صحيح

ولاكن بعض الطيور تدفع به وانت ما تدري يعني يسبعك .

وصحيح الطلع مهم . ولاكن انا ودي بالسبوووق .

نبع الدموع
16/06/2008, 01:07 PM

بيض الله وجهك يابو محمد في الطير المشروط و الريشة الزينة ما قصرت ولاكن بلاك الحين صاير
هالموضوع في كل الطيور الجبليات مرتين نزلت الخوبة اشريها ورب البيت تنزل بكراتين مثل الدجاج
و الطير على 150 و الزين فيهم بـ 250 ريال فقط و الحين ما تقضب سبق الشبط الجبلي بالـ 1500
وش دعوة و مثل الطير الي ذكرتة طير انا متاكد 100% اني لا هديتة ما يصيد كود الحبارى مصوبة
وش يرفع قيمتة لهالدرجة؟؟
عشان الشوف؟؟ و يمكن يكون طلعة زين و يمكن راعي المربط ماخذ العلم من راعية و فيهم كذوب
لو اني باشوف عروس ما كلفتني هالقيمة ههههههههههه
لو تشوفني و العجمي ما غير نتشاور في طيور و رسائل وسايط و مكالمات و عفسة و نحدله قيمة و من
يوم نسمع بالقيمة تلاقينا حاطين رجولنا هههههههههههههه

قلب شاهين
16/06/2008, 01:41 PM
والله من جات عندنا التفاريخ زات اسعار الوحوش !!!!!

مشكور على الموضوع ،،

تحياتي / قلب شاهين ،،