المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار - اماكن الصيد في الشرقية

المرعي
27/06/2008, 09:49 PM
السلام عليكم

يا اخوان انا متعلم على الصيد من فترة قريبة لكن ما اعرفلي مكان في الدمام او الخبر يكون كويس للصيد من الشاطئ ياريت الي يعرف مكان جيد يدلني عليه ويا ريت يكون الوصف دقيق للمكان ونوعية الطعم الي استعمله وشاكر لكم مقدما

السهران1
29/06/2008, 08:40 AM
هذي اماكن الصيد في المنطقة الشرقية فقط

الدمام
1كورينيش الدمام
2المرجان

الخبر
1كورنيش الخبر
2كورنيش الشبيلي
3تحلية المياه
4راس قريب من قصر الامير سلطان
5البحر اللبناني(اخر هافمون)

الجبيل
1جزيرة ابو علي (محمية)
2كورينش الجبيل

واتمنى اني افدتكم
والي يعرف اماكن اكثر
لايقصر

طبعا بعد البحث لك في جوجل

الميناء الدمام + منيفه + العقير + كورنيش الدمام عند ( البيب ) المرفاء وعند محل الترفيه على اليمين بعد مركز خفر السواحل عند مركب النزهه للشاليه و على الواجه البحريه الجديدة شارع الملك عبد الله + جسر الفاصل بين الدمام و سيهات من الجهه الغربيه في الجنوب نهاية الحجر + جزيرة راس ابو علي لكن للاسف محميه و لازم تاخذ تصريح مسبق من القاعدة البحرية في الجبيل أو عند المركز للجزيره قبل لا توصل تشوف لوحه مكتوب مخيم بحري تاخذ معاه يسار و البحر على يمينك + مردومه في الجبيل بدون تصريح شمال الجبيل على الخط الرئيسي للجبيل الصناعية متجه شمال آخر أشارة تاخذ يسار و تجيك على اليمين + الفريع + مرير + الصدوي + بين القاعدة و التحليه

الطبشي
29/06/2008, 12:44 PM
الاخوان ماقصرو

شوشو2006
29/06/2008, 01:12 PM
(كورنيش الدمام عند ( البيب ) المرفاء وعند محل الترفيه على اليمين بعد مركز خفر السواحل عند مركب النزهه للشاليه)

هذه ما فهمت مكنها اي بيب ؟ هل تقصد عند الفان تايم ؟ او قبله بعد خفر السواحل مباشرة
ارجوك وضح هذا المكان بالضبط وشكرا

المرعي
29/06/2008, 07:57 PM
مشكور يالغالي وماقصرت ... لكن احد جرب الصيد بالهافمون ؟ اذا فيه احد جربه يدلنا باي مكان ومشكورين

السهران1
29/06/2008, 11:02 PM
السلام عليكم
اخوي شوشو2006

بالنسبة لموقع البيب انا ما اعرفه لسبب بسيط انه انا من اهل الرياض بس يمكن احد من اهل الشرقيه يعرف وين وعلى شان اوضح لك شوي . الرد على موضوع اخونا كنت قريته في منتدى آخر وقلت يمكن يفيده

تقبل تحياتي