المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشر ساعات في ضيافة الجن معقوووووووووول

المشراق
04/07/2008, 08:20 PM
عشر ساعات في ضيافة الجن معقول

القصة لم أتوقعها ولازلت غير مصدق نفسي حتى كتابة هذه الحروف ,ففي يوم الخميس 29 /6 /1429هـ وفي تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً كنت خارج من المزرعة لجلب بعض الأغراض وبعد خروجي وعلى الطريق صادفت ضب وعندما شاهد السيارة رجع ولفيت عليه وأوقفت السيارة وبعد عدة محاولات استطعت الإمساك به وكان من عادتي أن أضع الضب الحي في كيس قهوة لوجود السحاب ولم أجده ووجدت شنطة صغيرة كنت أضع فيها لي الهواء وحشرت الضب فيها بالقوة (عفطت العكرة ) وصكيت عليه السحاب ورحت وقضيت أشغالي ورجعت وبدأت أحس أن في مفصل القدم (الرسغ )الم واخذ يزداد وعند الظهر بالجهد والتحامل على الألم وصلت للمسجد وبعدها ريحت وتغديت وكنت لاأحس بألم إلا إذا مشيت عليها أو ثنيتها وكذلك العصر وبعد الصلاة ذهبت للمركز الصحي وقال لي الدكتور إلتواءبسيط ويحتاج لرباط ومسكن فقط وتم عمل الرباط الضاغط ورجعت وبحسن نية أخذت الضب لإطلاق سراحه مع جماعته في المحمية الخاصة في المزرعة (مادريت وإلا كان صورته ) وأدخلته في احد الجحور مع رفيق له (امحق رفيق ) حتى يريح وفي الصباح يدور جحرخاص به ورجعت وكملت العمل بتوجيه العامل (ما قدرت اثني رجلي ) وبعد حوالي نصف ساعة بدأت أحس براحة وليونة في قدم وزارني دكتور صديق وأخبرته بالألم فقال نفس كلام الدكتور السابق بأنها تحتاج وقت وحاول يعطيني فلتورين ورفضت بسبب مضاعفاته على المعدة وفي حوالي الساعة السادسة كنت أتمشى في المزرعة غير مصدق ولم يخطر ببالي شيءوأخذت احمد الله على العافية وفي الصباح أخذت استرجع وابحث عن سبب إلتواء قدمي وتذكرت الضب ولم اشعر إنني طحت أو عملت حركة أضرت بي وخطر ببالي الجن وأن هذا الضب قد يكون جني وأنني قد حبسته فهل هذا معقول لا ادري ولكن هذه القصة التي لازلت غير مصدقها وكأنها حلم ليل

عذب الروح
04/07/2008, 08:29 PM
مساكــ الله بالنور
الحمد لله على سلامتكــ
كثير مانسمع مثل هالقصص
لاكن أحمد ربكــ جت بس على ألتوا فقط مافقدوك عقلك........

غربة
04/07/2008, 08:36 PM
تعوذ من إبليس ، و ماتشوف شر إن شاء الله ..

القصة قد تعود لمجرد إحساسك الداخلي بالذنب حيال مافعلته مع الضب، وقسوتك على هذا الحيوان بالطريقة التي ذكرتها ( وهو أنك حشرته في الشنطة الصغيرة والضيقة ).

لكن مالذي دفعك للربط بين الجن ، والسالفة التي حصلت لك .. لأن الأمور في نظري لم تخرج عن كونها طبيعية جداً..

الحمد لله على سلامتك على كل حال

ابو ايمن
04/07/2008, 08:39 PM
اولا الحمد لله على السلامة

مع ايماني الكامل بوجود الجن وتلبسهم على أشكال حيوانات مختلفة وأناس مختلفين ..

ولكن ربما لو كان جني وكنت قاريء لوردك ومتعوذ من الشيطان ماكان استطعت الامساك به .

وربما تمسك به ولكن يزداد احساسك بأنه جني بشكل أقوى من احساسك بالرسغ .. يعني ربما تجد فيه رائحة غريبة .. أو تشمئز نفسك منه أو تصادف حدث أكبر من ذلك أو علامات واضحة ودلائل أوضح من ذلك .. ..

هذا اعتقادي الشخصي ورأيي المتواضع .....

تقبل تحياتـــــــــــــــي ،، والحمد لله على السلامة .

turkey
04/07/2008, 11:41 PM
مساك الله بالخير
اخوي
من ناحية طبية ومن باب تخصص
التواء الكاحل ماهو ضروري يكون من ضربة او سقوط او اي شيء ميكانيكي-حركي-محسوس
هنالك التواء يحدث من الاجهاد -اي يكون هنالك اجهاد على الاربطة بالكاحل ينتج عنها ألم -ولعلك كنت تتحرك بكثرة او عملت مجهود زائد او لعل انحنائك للامساك بالضب وجلوسك مرتكز على قدم والاخرى منتصبة بوضع كما وضع الجلوس فعمل اجهاد حصل معها ألم ولكن لم يحصل ألتواء بدليل أنك بعد ما أسترحت وريحت القدم وبرباط ظاغط خفف الحمل عليها عادة طبيعية
الألتواء يحدق معه ألم عادةً وأنتفاخ و تجمع للماء تحت الجلد وحمرة

ولكن عند الاجهاد فقط ومع طول الثني او الارتكاز يحصل تجمع للـ -لاكتيك أسيد- أو -حمض اللبن - مسببا ألم وحال أخذ قصط من الراحة والحركة بعدها يخف فـ طبيا يعرف أن الشخص اذا اجهد من نشاط زائد لو أستراح تماما أخذ وقت أطول للشفاء بعكس لو قام بالمشي قليلآ كي يتحرك الدم ويخرج الحمض من مكان التجمع ويأتي دم مؤكسد -يحتوي اوكسجين- فيخف الالم

هل تعلم أحيانآ يحصل كسر في العظم -مثلا عظم الساق- ويسمى كسر أجهادي من شدة التحميل علية من دون ان يتعرض لأي حركة ميكانيكية كالضرب او السقوط!!

وكل شيء وارد :)
الحمدالله على سلامتك وأأسف ع الأطالة :)
تحياتي للجميع

راعي الرجم
05/07/2008, 01:06 AM
ماهنا الا العوافي
والجن والشياطين امرهم سهل

نسمي بالرحمن ونتعوذ من الشيطان ونفتك منهم

لاكن شياطين الانس اشر من غيرهم

علي101
05/07/2008, 04:30 AM
لو أراد الإنتقام لما كتبت لنا

المواطن
05/07/2008, 04:39 AM
لا تفكر بهذه الطريقة مرة اخرى

جبل راف
05/07/2008, 05:08 AM
ياخوي هذي وساوس العن الشيطان ولاتحاول دايم تفكر بالجنون اعاذنا الله منهم

عليك بالاذكار وماتشوف الا الطمأنينة وعدم الخوف

EFI.4500
05/07/2008, 05:25 AM
ترى الجن فيه خير ليس بكل الاحوال شر
ودليل خيرهم انهم ماحشروك مثل الضب!!!
الجن حبايب لقريت وردك
ولخفت والازملت لهم يتسلطون عليك
وناظر البدو الي بالخلا مايخافون من شي الا الجن ليش؟؟؟ لانهم مايعرفون وشو الورد
وترى وانا اخوك الوسواس يجر وسوسه ماله حد........

طيرالحمــــاد
05/07/2008, 06:02 AM
الحمدلله على لا السـلامهـ

بـتّاع
05/07/2008, 06:21 AM
نعم تحليلك صحيح اخوي ...

وللأخوه غير المصدقين الموضوع ارجعو الى حديث رسولنا الكريم حول الثعبان الذي وجده رجل في فراشه وقتله على الفور ومالبث هذا الرجل الا ان خر صريعا .. ولما سألو الرسول صلى الله عليه وسلم اخبر بأن للشياطين منازل ومواقع لايجب ان يؤذوا والا سوف يؤذمن من يؤذيهم ... ( الحديث اذكره لكم ليس نصا اي في مامعنى قوله عليه الصلاة والسلام )

ايضا قد سمعنا من اقرباء لنا حصل لهم امر مماثل ...

اسال الله ان يحفظك اخي الكريم .

((( الحر)))
05/07/2008, 11:34 AM
مرحبا فيك اخوي المشراق ... شرفت الخيمة بهالموضوع .. لكن والله موضوعك يخرع .:eek: . مالقيت تشرفنا الا بهالموضوع ... :p

على العموم الحمد لله على السلامة وماتشوف شر ... ولا اعتقد انه يوجدعلاقة بين الالم في رجلك وصيدك للضب .. وجهة نظر;)

اغلب الناس صار عنده اعتقاد ان الضب قريب من الجن وهذا عكس الواقع تقريبا .. فالجن يتلبسون باشكال عديده ولكن غالبها يكون على شكل حيات (ثعابين) وهذا حسب ماورد بالاثر...

اتمنى لك دوام الصحة والعافية ... ولا عاد تحشر الضبان ...:D :)

تحياتي

بن نويشر
05/07/2008, 11:52 AM
يا خوي أنت تقول بنفسك بأنك غير مصدق ، يا بن الحلال تلقاها صادفت وتعتقد أنه جني .

تعوذ من الشيطان وخل عنك الوسواس .

escape_man
05/07/2008, 12:19 PM
ياجماعة الخير

الامور هذي يغلب عليها الظن .. يعني ما تستطيع الحكم بان هالامر له علاقة بالجن او ليس له علاقة!!

يعني بمعنى آخر ممكن هالامر الي اصاب اخونا يكون من الجن او مايكون

لان الجن وحسب ما وصلني من معلومات من القراء ومن الجماعة الي بالوادي انهم يؤذون من آذاهم وينتقمون

ايضاً كما ورد من حديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي ذكر بالمشاركة 12بهذا الموضوع

مرة كنت بهيت .. يم العين مع واحد من الربع ملتزم .. صلينا الفجر ومدري والله ياقرينا وردنا او لا

يوم تفرجنا على العين عقب الصلاة وعلى شقة النور وبغينا نسري للجيب الي موقفينه بعيد

قال رفيقي تراي محتاج للخلاء .. تقدم عني .. وما تم هالكلمة الا وهات ياترجيم من خلفنا

ما اصابنا شي من الرجم واذا التفتنا وقف الرجم .. وما نتقدم خطوتين الا ويرجع الرجم الى

ان تعوذنا بالله منهم وقرينا آية الكرسي بصوت عالي.

الي يعرف العين زين يعرف انك تروح للعين نزول ومحاصر بمنطقة تقدر تشوف من خلال

العين المجردة حتى الذباب فيها والرجم كان بشكل افقي يتدحرح فيه الحصاء لقدام .. يعني ماتقول

جاك من فوق الجبل.

ومع كل ما حصل فانا مصدق ومؤمن بالجن وبوجودهم ومع ان القصة فيها شاهد وماكنت انا لحالي

الا اني اقول .. ربما وربما كان فيه شي ماكتب الله نشوفه

يعني مايحدث من انباء عن الجن بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم يبقى ظنياً عن بعض العلماء

والحكم بصحة الرواية هو بتواترها واشتهارها وعدول رواتها << يعني قصتي راحت فيها (من يزكيني)

المشراق
05/07/2008, 03:08 PM
إخوتي الكرام اشكر كل من مرعلى الموضوع وكل من رد واشكركم ايضاً على دعواتهم وتمنياتهم لى ولا زلت اقول إن الموضوع قد يكون وقد لايكون وليست لدي وساوس ولله الحمد (لم يكن في منام او كابوس بل في وضح النهار) والألم بحمد الله زال بعد إطلاق سراح الضب بوقت قصير (في محميتي الخاصة وش دراه اني جايبه للربيع ((رشاش برسيم ))0
رد خاص /اخي الكريم مشرفنا الخاص الحر مرورك شرف والموضوع مالقيته هو اللي لقاني وجبته لكم حتى آخذ آرائكم أو اجد تفسير لما حصل واقل شيء انه غريب وتراهم حليلين ما منهم خوف ويمكن نواجههم ولكن لايوجد ما يلفت الإنتباه ويمر الحدث مرور السلام وقد يتبادر لذهن بعض الشباب إن الموضوع من نسج الخيال ولكنها والله الحقيقة التى لم ازد عليها بشيء ( عدة ساعات تظن رجلك مكسورة وبعدها لاشيء دقشة /تلقونه الآن يدعولي عندما وجد ربعة والربيع الخاص اللي ماحلم به هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الساطي
05/07/2008, 11:02 PM
الحمد لله على سلامتك يا المشراق وثاني مره جنب عن الضبان تراهم من الاخوان:D

الشاطر ماطر
06/07/2008, 03:18 AM
الحل وانا اخوك اذا كنت تعتقد ان هذا الشي من الجن فقل اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ثلاث مرات نهار ومثلها ليلا وقل ايضا بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي وهو السميع العليم ومع قراء اية الكرسي والمعوذات لانه الله عز وجل هو الحافظ وحده لاشريك له ويجب عليك اخوي انك تقوي ايمانك

المشراق
06/07/2008, 10:54 AM
أخي الكريم الساطي اشكرك على مرورك ودعواتك وقولت جنب عنهم خلها على جنب هههههههههههههههههههههههههه
أخي العزيز الشاطر ماطر مرورك شرف موضوعي واشكرك على نصائحك القيمة أثابك الله

شبراق
06/07/2008, 11:16 AM
تعوذ من الشيطان وترك عنك الوساويس وش دخل الم الرجل بالجني هذا ابليس تقعدلك عشر ساعات يمكن وانت تطرد الضب التوت وانت ماتدري عن روحك وبليس اخذك في رحله
اخي العزيز لازم الورد صباحاً مساءً

هـدد
06/07/2008, 11:30 AM
انتبه لاتعوده هالمره برجلك وترى المره الثانيه برقبك
ههههههههههه

ابو صقر992
06/07/2008, 03:36 PM
الحمدلله على السلام مافيك الا العافيه انشالله لاكن مثل الامور هذي الواحد لازم يتعوذ من ابليس ويذكر الله 00

الخيال2006
06/07/2008, 03:50 PM
التواء عادي لاجن ولا شي ياخوي لاتوسوس لو كل كل واحد جاه التواء قال جن كل الناس مجنونه ههههههههههه اتمنى لك الشفاء العاجل انشاء الله

النمرالتميمي
06/07/2008, 06:59 PM
بسم الله عليك ابوعبدالعزيز عساك ماتشوف ما تكره

ويجوز ان الاخ ضب من الاخوان لاني سبق وحصل لي موقف معه

ami1948
06/07/2008, 10:49 PM
الموضوع هو أنك ربطت بين الألم والضب مع أنه لايوجد أي رابط بينهما التواء الكاحل وتمزق الأربطه تصيب كل شخص بسبب اي حركه مفا جأ ه ولاسيما فى ظروف المدنيه التى نعيشها وكثيرين يلا حظون أن اللى يضخمون إحاطة الجن بهم فى كل مناسبه هم أناس شديدو الخوف ولديهم قابليه للإيحاء لو قلت لواحد منهم ليش عيونك حمر راح يركض للمرآه ليشاهد عيونه ؛ الجن فاضين لنا !

ابرق العزاف
06/07/2008, 11:00 PM
لو كان جنى كان فك نفسه والا احد ربعه جاه وفكه
ثم لوكان جني لما استطعت الامساك بالضب

مناضل
06/07/2008, 11:08 PM
ماتشوف شر والحمدلله على السلامة

أ ب و ع ل ي
06/07/2008, 11:14 PM
الحمد لله على سلامتك

اول 111
09/07/2008, 05:25 PM
الحمدالله علي السلامه

عباااس
10/07/2008, 02:53 AM
يا رجال وسع صدرك ماهنا الا كل خير

ترى هذي وسوسه عادي تبي ما توجعك رجلك الا من الجن عشان ضب

يا ما سوينا بالضبان الهوايل والحمدلله ما صار فينا شي

بس ترى الضب مقرود انا يوم اني كبرت صرت ما احب اشوفه او امسكه

وسع صدرك ولا يوسوسبك ابليس

ودمتم سالمييييييييييييييين

صقر تاروت
10/07/2008, 02:58 AM
اخوي الغالي انا ما ابي اخبي عليك

ولا اقول لك ان صحيح جن
لكن كم من اهل الشرقية في طريقهم على خط الرياض يلقون جن

وانا اقول لك ان واحد من قرايبي شافهم بعد

والله يكون في عونك

القطاوي 2008
10/07/2008, 06:15 PM
الحمدلله على السلامة

عذب السحاب
13/07/2008, 12:00 AM
زين جت على الكاحل ما جت على الراس ..خخخخخ
واما بخصوص رمي الجن بالأحجار كما جاء في احد التعليقات فهذا حصل لنا مثله كثير :eek::eek:
والأسلوب الأمثل للتعامل معه فهذا ما سأكتب عنه لا حقا في موضوع خاص مدعوما بقصص ان شاء الله.. والسلام

شامخ ألهيلا
13/07/2008, 12:13 AM
يارجاال شكلك يوومك تطرده سويت تسحيبه بالارض والتوت كرااعك

ولاتوسوس وواجد وانا اخووك ترا ان عطيت لنفسك المجاال في الوسوااس رااح تشيب قبل يوومك

وحمدلله على سلامتك وانا اخووك

وان شاء الله نشووف انتاج مزرعتك من الضبان عن قريب:D :D :D

اخوك شامخ