المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (تكفون )لخبراء النوفي 710 : كيف احفظ المسار ( التراك )

ابو شقط
07/07/2008, 05:54 PM
السلام عليكم جميعا : اخوكم ( عند الله ثم عندكم ) شريت نوفي 710 دار موجه وابشركم الجهاز ممتاز وعرفت اكثر ميزاته لكن الوظيفة الاهم بالنسبة لي هي : كيف اذا جيت داخل بر احفظ مساري عشان اذا جيت خارج يوصلني لنفس نقطة الدخول:( ’ ابي الشرح تفصيلي وانتم عارفين البر ومتاهاته وتفريعات الطرق :confused: الرجاء الرد قريب جدا وجزاكم الله خيرا

ابو شقط
09/07/2008, 04:55 PM
ياشباب مافيكم خبير يرد ويفيدنا ، وين النشاما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باثفايندر03
09/07/2008, 05:03 PM
سلام عليكم ي ابو شقط

بالنسبه لسؤال عن المسار فأقولك ان الجهاز يسوي خط مسار تلقائي >>>لونه ازرق

واذا كان ما يسوي عندك اكيد عندك خلل بالضبط
ادخل على اعدادات وضبط المسار

ملاحظه مهمه يمكن تخفى على البعظ
اذا كنت رايح للبر لازم تنتبه بان تشغل خريطه البر فقط >>>الثانيه
وتلغي خريطه المدن

واذا عندك اي استفسار لا تستحي

ابو شقط
09/07/2008, 11:02 PM
اخوي باثفيندر جزاك الله خير المسار اللي بالازرق يوضح جميع المسارات التي سلكتها بالمدينة وغيرها ، لكن انا اريد مسار خاص بالبر احفظه عند الخروج مع العلم ان اللي عندي على الجهاز فقط خريطة المدن

maz2020
20/07/2008, 09:44 PM
وانا كذلك عندي نفس الإستفسار ولكن على جهاز 310

تحياتي

ذيب زلفاوي
20/07/2008, 11:59 PM
شباب مكشات مايقصرون

ابو شقط
21/07/2008, 12:09 AM
السلام عليكم : ابشركم عرفت طريقة بعد جهد حفظ المسار لكي يستفيد الجميع واللي لديه اضافة او ملاحظة يتفضل يشاركنا :
1 ) عند بداية دخول البر تعمل الاتي بالترتيب :
ادوات - اين انا الان ( تنتظر لين يجيك احداثي النقطة ) -حفظ الموقع في المفضلة باسم ( دخول ) مثلا او اي اسم
2 ) مباشرة بعد حفظ الموقع : ادوات -اعدادات - خريطة - سجل الرحلة - اظهار ( يجب حذف سجلات الرحلات السابقة لكي لايحصل لخبطة لك عن طريق : ادوات - بياناتي - سجل الرحلات - مسح )
3 ) الان تدخل البر وتلاحظ رسم خط اورق وهو مسارك الحالي في البر
4 )بعد ماتخلص الرحلة وتبي تخرج تعمل الاتي : ادوات - اعدادات - ملاحة - خارج الطريق ( لانك في البر )
5 ) اخيرا اتبع الاتي : الى اين - المفضلة - دخول ( وهو اسم نقطة الدخول للبر ) ومن ثم اتبع المسار اللي يجيك وهو مسار دخولك وايضا يظهر لك سهم ارشادي في الزاوية اليمنى الفلى من الشاشة والله اعلم ، ونا جربتها وضبطت معاي

anab
21/07/2008, 03:53 PM
واذا رحلتك للهوايه المفضله(صيد الضبان) وحوًست لمدة يومين على جميع الجحاره الموجوده في دائره قطرها 30 كيلو واحيانا تعود للجحرالواحد 10 مرات هل يلزمك الدوران بنفس المسار حتى تصل نقطة الدخول المسأله في 276 محلوله فكيف نحلها في هذا الجهاز

ابو شقط
21/07/2008, 10:29 PM
ياخوي انا ماني من هواة صيد الضبان:D:D:D:D

لكن قلي كيف حلها في 276c ؟؟؟؟؟ ممكن نستفيد من الحل ونقيس عليه حل للنوفي

anab
22/07/2008, 12:45 AM
ياخوي انا ماني من هواة صيد الضبان:D:D:D:D

لكن قلي كيف حلها في 276c ؟؟؟؟؟ ممكن نستفيد من الحل ونقيس عليه حل للنوفي
في 276c انت من يحدد التراك بدايته ونهايته ولونه وايضا تستطيع تعديله وتستطيع حفظ 15 تراك مستقله وشرحه يطول ولكنه موضح في كاتالوج الجهاز وموجود في موقع قارمن .ليس لدي معلومات كافيه عن 710 ولكن اضنه مخصص للاستخدام داخل المدن وبينها وفي المناطق الحضريه لذالك لم يجهز للتعامل مع التراكات بصوره احترافيه من خلال اطلاعي بصوره سطحيه على مواصفات الجهاز دون معرفه حقيقيه وعمليه وفقك الله

ابو شقط
22/07/2008, 09:05 AM
طيب ياخوي النوفي 710 فيه ايضا تحديد نقطة بداية للرحلة ونقطة نهاية بعد الوصول للهدف ،و حفظ هذا المسار هل هذا ماتقصده