المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبية لمستخدمي خرائط الصحراء قبل نزول الاصدار (11)

محبوب الجميع
28/12/2003, 06:23 AM
الاخوة الاعضاء والضيوف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قريبا جدا سيتم طرح الاصدار الحادي عشر من خرائط الصحراء وهذا الاصدار لا يقل اهمية عن الاصدار العاشر من تغيرات واضافات تهم كل مستخدم للقارمن وسيكون هذاالاصدار مجانا لمن يحمل الاصدار العاشر والذي تم تحميلة من الموزعيين سواء في الرياض او القصيم او غيرها من المناطق لشرائح القارمن ويحمل ختم الخرائط على الشريحة
اما الشرائح التي لا تحمل ختم او الشرئح التى قد تنسخ من ضعفاء النفوس والتي يكون مصدرها من غير الموزعيين فلن يتم تحديثها نهائيا لذلك جرى التنبية ولكم من جزيل الشكر

صقر
29/12/2003, 12:12 AM
جزاكم الله خير اخي محبوب الجميع على هذا الجهد

وبارك الله فيكم...

وشــــام
29/12/2003, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ محبوب الجميع

انا موجود في القصيم كيف احصل على الخارطة وكم سعر الاصدار العاشر و الحادي عشر ...

معي ثري بلس يتحمل الخريطة كاملة ....

ولك تحياتي

ابو عبدالله

الـ ع ـارض
29/12/2003, 09:42 AM
الاخ محبوب الجميع

الله يجعلك من محبوبين الخالق ويحبب فيك خلقه

سؤالي لو تكرمت

مين احصل على الاصدار الحادي عشر بالرياض وكم سعره ؟؟؟

عندي شريحه بالجهاز عندي 8MB ومخزن عليها خرائط المدن واحداثيات مواقع كثيره خاصه بي . كيف اجمع بين المواقع والاحداثيات اللي عندي وخريطة الصحراء بشريحة وحده ؟؟؟

ولك كل الشكر والتقدير

ابو عايد
29/12/2003, 10:12 AM
جزاكم الله خير اخي محبوب الجميع على هذا الجهد

ماقصرت ومشكور :good: :good:

وتقبل تحياتي // العاشق الولهان

ابوخالد
29/12/2003, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر مشرفنا العزيز الاخ ابوعبدالعزيز وشكر موصول الى اخون محبوب الجميع على مايقدمه من جهد كبير في سبيل اخراج خرائط الصحراء يشكل جيد ومفيد الى من يهتم برحلات البريه من كشاته أو قناصة أو من المهتمين من المهنين في مجال الخرائط وهذا الجهد مشاهد ومنظور ولا يختلف عليه اثنان .
ومع ذلك مقصر اخون ومشرفنا العزيز حيث طرح هذا الانجاز الذي يسجل له بمبلغ لا يقارن بقيمته العلمية والماديه الذي بذل في سبيل اخراج تلك الخرائط
لذا اقترح على اخي ابو عبدالعزيز بتسجيل هذا المنتج رسميا لحفظ حقوقه
حتى يقطع على المرتزقة من ضعفاء النفوس والمتطفلين بستغلال ذلك المنتج لصالحهم .
علما إن استغلال جهود الغير يعتبر من السرقة ولا يجيزها الشرع ولا القانون والاعراف .
كما نشكره مجددا على تكرمه بطرح تحميل التحديث الحادي عشر بالمجان وذلك القطع الطريق أمام المرتزقة .
كما اوناشد جميع الاخوان الكرام باالتاكد من مصدر تلك الخرائط هل هي من موزعاً معتمدا المشرفنا العزيز ابو عبدالعزيز او لا
كما ارجو من المشرف العام بسماح بنشر اسماء الموزعين ورقام هواتفهم وذلك للفائدة العامه

اثرنا ضايعين من دون خرائط الصحراء

ودمتم سالمين

الخيال
29/12/2003, 01:15 PM
الله يععطيك العافية اخوي محبوب الجميع بس حبيت اقول متى بكون الاصدار جاهز
والله مقصرة انت وخونا السعلو على ها المجهود الطيب كما اضم صوتي الى صوت الاخ ابو خالد في قضية تسجيل ذلك المنتج الان الساحة لا تخلو من ضعفاء النفوس بسرقة مجهود الناس ونسبه لهم وهذهمن اكبر المصائبنا الازلية حيث سمعنا ونسمع عن ذلك الكثير ويالليت من الاخون تسجيل ذلك المنتج في الجهات المختصه .
علما كم سيستفيد وكيف من هذا العمل لان احينا المشرف طرح هذا المنتج بسعر لايوازي ابدا قيمته الحقيقية والمتبصر في الامر يجد مثلا خريطه ورقية مصوره من الجو تباع باكثر من قيمة تحميل الخرائط احيانا

ولكم من الشكر على هذا المنتدى الرهييييييييب

الخيال يحيكم

محبوب الجميع
29/12/2003, 10:09 PM
الاخوة الكرام صقر خشم الهامل العــارض ابو عايد ابوخالد الخيال اشكركم على المشاركة وابداء المشورة ونحن نسير في هذا الاتجاة
اما عن اماكن تواجد هذه الخرائط فالموزعين حاليا في مدينة الرياض هم
شمالات المرسلات
دار البوصلة المرسلات
العامة المرسلات
الخنيزان للحاسب شبرا
في القصيم
البتار للاتصالات في عنبزة
السنيدي بريدة
السناف في الرس
وهناك موزعين جدد سوف يتم التعريف بهم في حينه
ملاحظة لابد من وجود ختم خرائط الصحراء على الشريحة وعموما يمكن معرفة اى شريحة ان كانت خاصة بنا
او لا

ابو بندق
30/12/2003, 06:17 AM
أخي محبوب الجميع
اقدر لك جهدك وأسأل الله أن يبارك جهودك
لكن عندي مسألة دقيقة أتمنى الرد عليها بكل شفافية وهي
أن أحد الأعضاء وأظنه عمر أو أبو عمر لما كتب موضوعا عن "الدال" وأشار فقط إلى مكان بيعة انهالت عليه الردود من أخينا المشرف السعلو"الذي هو أنت أو أخيك على الحقيقة "
وعذرا على ذلك ثم حذف الموضوع من النتدى البته
وأنت اليوم تعلن عن الخرائط وبشكل تجاري ولا أحد يرد عليك إلا يعطيك العافية
أرجو عدم الكيل بمكيالين
وعذرا مرة أخرى

السعلو
30/12/2003, 12:50 PM
اخي الكريم لا نريد العودة الى الماضي لكن سبب حذف الموضوع لم يكن بداعي عنوان نظام الدال للملاحة ولكن لأسباب اخرى لعلك تعرفها . و الدليل ان بعض الاعضاء وضعوا عنوان شركة الدليل في اكثر من موضوع و لم تحذف موضوعاتهم .

ونحن لا نكيل بمكيالين كما اتهمتنا ولكل الحق ان يقول رايه بملء فيه بشرط ان لا يتعرض بالاذى و الاهانة للاخرين .

اخي الكريم ارجو عدم القاء التهم جزافا وبدون بينة .

وفقنا الله و اياك لما يحب و يرضى من الاقوال و الاعمال .

أيمن
30/12/2003, 12:54 PM
الله يعطيك العافية يا محبوب الجميع، وانشاء الله نبي نحمل الإصدار الحادي عشر، لكن عجلوا علينا به :)

أخوي ابو بندق ..
حياك الله وبياك ..
خرائط الصحراء تبنّاها منتدى مكشات ورعاها والإعلان عنها إنما هو إعلان من منتدى مكشات عن هذه الخرائط، وهذا الذي يجب أن يعرفه الجميع ..

تحيتي

محبوب الجميع
30/12/2003, 01:16 PM
الاخ الفاضل
اولا: لايجوز لك يأخي اتهام أخوك المسلم أو قذفة قيل التثبت وكان ذلك عنوان ردك (ويل للمطففين )
ثانيا :حذف الموضوع الذي ذكرت ليس بسبب الاعلان عن مكان بيع جهاز فهناك مواضيع كثيرة تتحدث ادوات الكشتات من قارمن وايكوم وخيام وغيرها يبين فيها اماكن بيع هذه الادوات حتى يستفيد الجميع وتعم الفائدة واخيرا الله يسامحك

راعي الطويلة
30/12/2003, 01:24 PM
أخواني

السلام عليكم ..

موضوع (((( خرائط الصحراء )))) ترون ما بعد أخذ حقه ولا وفينا القائمين عليه بشئ ... قولوا ليش ؟؟؟

كل من عنده GPS ويستخدمه من سابق وشاف الخرائط (((( الخراط )))) اللي به من أول وقارنها بخرائط الصحراء ......... وأهم شئ عنده شوي إنصاف يقول وش رايه ووش الفرق ((( أحد الأخوان علق وقال ... أثرنا ضايعين من أول ))) والله ما كذب الأ قال الصدق والمجهود اللي بذل على أخراجها ترون ما هو بسيط خصوصاً أذا قارنه بخرجة واحدة وكم تكلف وبعدها يصير عندك إحداثيات ((( لعدد بسيط من المواقع )) وحاط بجهازك وفرحان بها وما تدل عليها الأ واحد تعرفه !!!!!!!!!!!!!!!!
واحد من الأخوان مرة قال (( لو أحجج اللي مسويها على اكتافي ما أوفيه حقه )) والله أن صادق ترون أذا بغيتوا الصدق خرائط الصحراء مكسب للمنتدى والقائمين عليها بعد هم المكسب الحقيقي وعساهم عالقوة والله يعينهم على التحديث اللي ما نتنازل عنه أبد .....

ما أقول الأ الله يعطيكم العافيه ويجعل مجهودكم بميزان حسناتكم ..

المشرف الغالي

أيمن

الله يعطيك العافيه على قولك ..( خرائط الصحراء تبنّاها منتدى مكشات ورعاها والإعلان عنها إنما هو إعلان من منتدى مكشات )

هذا الكلام السنع .

أخوكم

راعي الطويلة

ابو بندق
30/12/2003, 07:31 PM
الأخوة الأفاضل أنا لا أدري مالسبب الا ماقرأت في الموضع الذي أقفل ثم حذف
عموما أعتذر إن كنت جرحت مشاعر أحد أو اتهمت أحدا زورا وبهتانا
ولكن رد أخي المشرف السعلو وأخي محبوب الجميع فيه شيء من النرفزة والغلظة حسب ظني وأتمنى من كل قلبي أن لايكون حماسهما من باب (كاد المريب .... )
وأعتذر مرة أخرى
ولا أريد أن أكتب ردا آخر في هذا الموضوع

فانوس
30/12/2003, 11:16 PM
ونحن بالانتظار

ابوخالد
31/12/2003, 08:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قل خير او اصمت
لانسان يعبر عن رايه او يبدي اقتراحه باسلوب طيب دون التجريح في احد او اللمساس في شخص من الاشخاص مهما كان ذلك الشخص وخصوصا اذا كان ذلك الشخص من ابدع وبذل نفسه وجهده لاخراج ذلك المنتج (خرائط الصحراء ) لم اسمع ان هذا المنتدى قد منع اي عضو في طرح اي موضوع ابدا لا من كان في بعض الكلام او التحمال على الاخرين .
اخي العزيز لا يجوز لك وصف الناس بصفات لاتمت لهم بصله ابد والدليل على ذلك اطلع على موضوع الاخ عقيد القوم في هذه الخيمة وهو يتكلم عن منتاجات مشابهه للمنتج الذي ذكرة وكذلك وضع البروشور الخاص بذلك المنتج بالكامل وقصد (الدال)

علما انا في راي ان اذا ذكرنا حرائط الصحراء داما نذكر منتدى مكشات والعكس صحيح سؤلي للجميع من وين عرفتو خرائط الصحراء وكيف نشاءت وتطورة
هذا وخص بشكر الاخ السعلو والاخ محبوب الجميع ولكم مني اطيب التحيه
والانسى جميع مشرفينا في هذا المنتدى الذي سعدنا تكرارا ومرارا وكثيرا في جميع ما يخص الرحلات البريه من اجهزة ملاحة واجهزة الاتصال الاسلكي وجميع العدد واالادوات والفكار المفيد القضاء رحلات ممتعه .
ونقول الى ابو عبدالعزيز متى يكون الاصدار الجديد جاهزا وبتوفيق .

وخيرا

دمتم سالمينن

عبد الله الفايز
01/01/2004, 03:41 AM
الله يهدينا وياك يابو بندق
أحسن الظن بإخوانك وتوقع الخير في الجميع
شهاده لله سوف نسأل عنها يوم القبامه مالاحظنا أي تجني من السعلو ولا من محبوب الجميع دايم يعينوننا ويعلموننا والمنتدى مليان موضوعات اشبه ماتكون بالدعايات ولا حذفت
تحياتي للجميع