المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب تعليق على الصوره - رقاب الضرابين

محمد الفهيد
14/07/2008, 01:47 PM
اعجبتني الصوره

وحبيت ان صاحبها ايعلق عليها
1- وين هالصورة صورتها.؟
2- هل كان معك طير يوم شفتها.؟
3- هل الحبارى وحش ولا مشتريها ؟

السؤال الأهم هل صدتها؟؟؟

ماشالله عليك ولقطة حلوه الصراحه

http://www.up-00.com/uploads/5dt54585.jpg (http://www.up-00.com/)

الطبشي
14/07/2008, 02:07 PM
السلام الصوره حطها صاحبها في موضوع من قبل وعلقو عليها بس صورة غريبه... ونادره

الهواوي0
14/07/2008, 02:09 PM
ما شاء الله تبارك الله

رقاب الضرابين
14/07/2008, 02:15 PM
الاخ العزيز محمد الفهيد اهم شيء انها عجتك وعجبت غيرك وثاني شيء الحمدلله اني اول واحد يعلق عليها لانني انا المعني
اخي العزيز بما انك طلبت تعليقي على الصوره وتوضيحي لما حدث ابدء بسم الله وساروي السالفه كامله
اول شيء المكان الي فيه الصوره هوا العراق 0 الباديه الغربيه 0 قرب وادي الابيض المعروف 0
اخي العزيز ان الحباره الي تشوفها ماهي شراء لانا مانشري الحباره ولانبيعها الحباره هذه صادها طير
عندي وكري ويسما عندنا حجازي مدعج وراسه حمر ومسكها وهي طايره مع جناحها وانا قريب واخذتها منه سلم مابها شيء وهديناها لطير مهو متعلم وما بغاها المهم الحباره ما تنمسك وبعد ان شافت الشاهين اخمرت
بشجره والشاهين ما شافها ولاكن لزت نفسها في الرمثه انا تخيلت نفسي طير وقلت لربع خلكم على ولم والشاهين بستعداد يدور العشى المهم طمرت عليها الطمره الي انت تشوف ومسكتها بعد ان تعديتها شوي ولاكني مسكتها ونتفت منها ريش وصار عندي جروح في ركبي المهم اخوك مسكها والمصور ولدي الصقار
الصغير هو الي صور القطه ومصورني قبل هذا يمني اعدي والحمدلله السنه الماضيه شبعنا صيد ولله الحمد
عسى السنه القادمه اكثر ونحنو نتضر بفارق الصبر
عساني وضحت لك ما طلبت يالغالي

ابوعبدالله 3504
14/07/2008, 02:24 PM
مشاء الله تبارك الله صوره روووووووووووووعه مشاء الله على الصقار الصغير الله يخليه لك

أبو فهد العيد
14/07/2008, 02:43 PM
ماشاء الله عليك,,,,
الصوره تحكي

يوسف الخليفة1
14/07/2008, 02:48 PM
الاخ العزيز محمد الفهيد اهم شيء انها عجتك وعجبت غيرك وثاني شيء الحمدلله اني اول واحد يعلق عليها لانني انا المعني
اخي العزيز بما انك طلبت تعليقي على الصوره وتوضيحي لما حدث ابدء بسم الله وساروي السالفه كامله
اول شيء المكان الي فيه الصوره هوا العراق 0 الباديه الغربيه 0 قرب وادي الابيض المعروف 0
اخي العزيز ان الحباره الي تشوفها ماهي شراء لانا مانشري الحباره ولانبيعها الحباره هذه صادها طير
عندي وكري ويسما عندنا حجازي مدعج وراسه حمر ومسكها وهي طايره مع جناحها وانا قريب واخذتها منه سلم مابها شيء وهديناها لطير مهو متعلم وما بغاها المهم الحباره ما تنمسك وبعد ان شافت الشاهين اخمرت
بشجره والشاهين ما شافها ولاكن لزت نفسها في الرمثه انا تخيلت نفسي طير وقلت لربع خلكم على ولم والشاهين بستعداد يدور العشى المهم طمرت عليها الطمره الي انت تشوف ومسكتها بعد ان تعديتها شوي ولاكني مسكتها ونتفت منها ريش وصار عندي جروح في ركبي المهم اخوك مسكها والمصور ولدي الصقار
الصغير هو الي صور القطه ومصورني قبل هذا يمني اعدي والحمدلله السنه الماضيه شبعنا صيد ولله الحمد

أخي رقاب الضرابين حفظك الله وسلمك من كل سوء ومكروه وعلمك طيب يا طيب لكن السؤال هل تسمح

بالتعليق على الصورة بابيات شعرية ولا حرج في الرفض فهذا حق من حقوقك وحياك ربي ولك تقديري

ابوعزيز
14/07/2008, 03:58 PM
ماتخبرون أدمي للبيع شرط يكون يعرف الحبارى

جارح العين
14/07/2008, 05:22 PM
لقطه حلوووووة
مشكوووور

صقر الرحيبة
14/07/2008, 08:05 PM
شكرا لصاحب الموضوع وشكرا لصاحب الصوره

لقطة طيبة ((تستاهل السلامه وتستاهل الصد))

تقبل مروري

محمد الفهيد
14/07/2008, 10:42 PM

الله يحييك وصور روعه وسالفتها طيبه وفالك السنه الجايه الصيد الي تتعب وانت تعده انشالله وان الله عطانا بالعمر وياكم انشالله نقنصها العراق بأذن الله ويفك انشالله اسرها .

أخي رقاب الضرابين حفظك الله وسلمك من كل سوء ومكروه وعلمك طيب يا طيب لكن السؤال هل تسمح

بالتعليق على الصورة بابيات شعرية ولا حرج في الرفض فهذا حق من حقوقك وحياك ربي ولك تقديري

يا مرحبا يابوعبدالله

أحييك بأسمي وبأسم رقاب الضرابين وياليت نشوف أبياتك وبأنتظارها.

رقاب الضرابين
15/07/2008, 12:03 AM
اخي ابو عبدالله انا ما عندي مانع في قولك الشعر وهذا من طيبك وحسن ادبك
وطيب تربيتك ولاكن اعلم ان صاحب الصوره شاعر وله قصائد في الصيد وغيره
ودمت سالم

القطاوي 2008
15/07/2008, 06:15 AM
ماشاء الله عليك,,,,

يوسف الخليفة1
16/07/2008, 11:25 PM
اخي ابو عبدالله انا ما عندي مانع في قولك الشعر وهذا من طيبك وحسن ادبك
وطيب تربيتك ولاكن اعلم ان صاحب الصوره شاعر وله قصائد في الصيد وغيره
ودمت سالم

حسنا فهمت الآن ولك ما تريد أخي الكريم ولك تقديري واحترامي وفقك الله وحفظك في حلك وترحالك

y5393y
16/07/2008, 11:54 PM
ما شاء الله صوره روعه
الله يعافيك وخليلك ولدك .

الرقعي
16/07/2008, 11:55 PM
مشاء الله لقطه حلوه الله يكثر امثالك

بوخالد الكعبي
17/07/2008, 12:36 AM
بعدي والله

والطير يستاهل الصيد

قرناس ارامكو
17/07/2008, 12:39 AM
ما شاء الله تبارك الله صوره روعه

سبع الصحراء
17/07/2008, 01:11 AM
الحر هداته تبري العين .... وانت تفعل فعوله بيمناك
حر مسمى رقاب الضرابين ... وصفه غاية كل شباك

ذراع الذيب
19/07/2008, 02:39 AM
الله يعطيك العافيه..هذا المقناص بعد50 سنه وليش 20.50 سنه بعد ماتنقرض الطيور هههههههه