المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين الطلعات والصور اللي تبرد الكبد وتفتح النفس تراكم طولتوا ما نزلت شيء

khalidmib
16/07/2008, 11:58 PM
الموضوع سلمتكم بين من عنوانه وانا شرهتي على الاخوان اللي عودونا وبعدين حرمونا وهم تحديدا
عماد
خادم الاسلام
سامي العنزي
بري بحري
باترول 82
حرقنا
بحار رابغ ( من يوم شريت المسدس ما عينا من صيدك شيء يا خي لو صورة قديمة )
وجميع الاعضاء المسجلين في المنتدى وتحديدا خيمة الصيد البحري جميعها انا بالحيل طفشان ما نزلت البحر لي 10 ايام بسبب بعض المراجعات اللي ما انتهت وكل يوم افتح المنتدى مالاقي غير دعايات واستهلاك لمواضيع سابقة سامحوني لكني والله احبكم فيه جميعا

بحار رابغ
17/07/2008, 11:28 AM
الموضوع سلمتكم بين من عنوانه وانا شرهتي على الاخوان اللي عودونا وبعدين حرمونا وهم تحديدا
عماد
خادم الاسلام
سامي العنزي
بري بحري
باترول 82
حرقنا
بحار رابغ ( من يوم شريت المسدس ما عينا من صيدك شيء يا خي لو صورة قديمة )
وجميع الاعضاء المسجلين في المنتدى وتحديدا خيمة الصيد البحري جميعها انا بالحيل طفشان ما نزلت البحر لي 10 ايام بسبب بعض المراجعات اللي ما انتهت وكل يوم افتح المنتدى مالاقي غير دعايات واستهلاك لمواضيع سابقة سامحوني لكني والله احبكم فيه جميعا

هلا اخوي khalidmib اول شي احبك الله الذي احببتنا فيه ووالله انك من خيرة الرجال الليي تعرفت عليهم بهذا المنتدى الشامخ واذا انت طفشان الله يحيـــــك سواء برابغ او بجده وانا والله انشغلت عشان الترم الصيفي بالكليه وبالنسه للصور ان شاء الله حنزل موضوع لطلعة من طلعاتي السابقه رغم قلة الصور ولأجل عينك تكرم مداين
...على فكره عجبتني الهرجه اللي بين قوسين هههههههههههههه الله يحيك بأي وقت:D

khalidmib
17/07/2008, 05:17 PM
تسلم بحار رابغ هذا طبعكم الكرم والجود يا اهل رابغ
ما اقولها كلمة مجاملة لكن والله من تجربة سنة كاملة في رابغ لم استطيع ان افطر في رمضان بالعزبة ونادرا ماجلست لوحدي حتى ان الاخوة اللي عايشين في رابغ بحكم اعمالهم اخذوا طبهم في الجود والكرم والالحاح على المار والضيف بالقهوة وكل من عرفكم يا اهل رابغ احبكم في الله
رابغ بالنسبة الي المدنية ممزوجة بعراقة الثقافة العربية الاصيلة

الغوااااص
17/07/2008, 06:29 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا المنتدى اشتهر بطرح الرحلات والصور وكان متميز بالفعل في هذا الطرح ... بعض الاخوان سامحمهم الله اصبحوا يميلون الى استخراج الاخطاء والبعض منهم يبحث عن اخطاء املائية لصاحب الموضوع والبعض يبحث عن اخطاء دينية وهذا بدون قصد من صاحب الموضوع وفجأة يرد بطريقة غريبة ولا تعرف سبب هذا الرد هل هو حسد او كره ام ماذا .
كلامك والله صحيح اخووي بعد انا تركت المنتدى لبعض من هذه الاسباب وتوجهت لمنتدى آخر اكتب فيه وهذا ليس بسبب ضعف بالمنتدى يبقى لأصحاب هذا الصرح الجميل ان ينتبهوا لهذه النقاط وباقي النقاااااط لا استطيع ذكرها هنا ؟؟
وآسف على الاطالة ....تقبل تحياتي ،،،

jeedawi
18/07/2008, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لي مداخلة بسيطة وهو انة الأيام هاذي الصيد جدآ ضعيف بسبب الأحوال الجوية وطبيعة البحر

وبأذن الله ترجع الأيام الحلوة والصيد اللي يطيب الخاطر

وبالنسبة للأخ الغوااااااااص قولة بأن بعض أعضاء المنتدى يبحثون عن الأخطاء الأملائية والدينية فهذا بسبب

الطفش و عدم طرح مواضيع جديدة

واخيرآ تقبلوا مروري وشكرآ

القبقب
18/07/2008, 02:14 PM
السبب طال عمرك العالم فى أجازة الصيف تسافر
والسبب الثاني الموسم الحين أنتهى .

خادم الإسلام
20/07/2008, 06:17 AM
ابشر ولا يصير خاطرك إلا طيب ............ وأشكرك لإهتمامك بالمواضيع .... وهذا رابط موضوع جديد غفر الله لك .
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=145723