المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسم الرطوبة ؟

أبـوعبدالله
18/07/2008, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة 000
متي بالضبط يبداء موسم الرطوبة وماهي خصاءص الرياح الممطرة فية هل الجنوبية او الشرقيه اوالغربية او الشمالية تكون ممطرة علما بان موسم اغسطس 2006 كان اشهر الامطار في العويقيلة حيث لبثت السحب من يوم 5 الى يوم 29 اغسطس وتتكون السحب في ساعات الفجر حتى الواحدة ظهرا وتتلاشى وتعاود تكونها مرة اخرى الساعه 4 عصرا وتتلاشى الساعه 12 ليلا وتتكون مرة اخرى الفجر وهكذا بشكل يومي ولم تمطر الى في يومي 26 و 27 وكانت محملة بعواصف رملية وكانت امطار غزيرة في فيضة الخشنة غرب العويقيلة 35 كم واما في العويقيلة فكانت امطار خفيفية او مايسمى رش000
زشكرا الماتدور

awwad001
19/07/2008, 12:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الماتدور...والله مادري وشتبي بالضبط انت خلطت الرياح مع كل اتجاه
والرياح التي تجلب الامطار معروف للجميع مصدرها وظروف هطول الامطار من خلال تعمق منخفض البحر الاحمر وكذلك المنخفضات الجويةالحركية القادمه من البحر المتوسط وكذلك حدوث حالات عدم الاستقرار
فارجو توضيح ماتريد وعدم خلط شي بشي آخر

أبـوعبدالله
19/07/2008, 01:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الماتدور...والله مادري وشتبي بالضبط انت خلطت الرياح مع كل اتجاه
والرياح التي تجلب الامطار معروف للجميع مصدرها وظروف هطول الامطار من خلال تعمق منخفض البحر الاحمر وكذلك المنخفضات الجويةالحركية القادمه من البحر المتوسط وكذلك حدوث حالات عدم الاستقرار

فارجو توضيح ماتريد وعدم خلط شي بشي آخر

اخي سؤالي واضح اوضح من الشمس اريد ان اعرف في اي تاريخ يبداء موسم الرطوبة وماهي الرياح التي تحمل المطر فية هل من الشمال او الشرق او الغرب او الجنوب علما ان الرياح الممطرة عادة بالصيف في الحدود الشمالية تكون من الشمال وشكرا

awwad001
19/07/2008, 05:04 PM
اخي سؤالي واضح اوضح من الشمس اريد ان اعرف في اي تاريخ يبداء موسم الرطوبة وماهي الرياح التي تحمل المطر فية هل من الشمال او الشرق او الغرب او الجنوب علما ان الرياح الممطرة عادة بالصيف في الحدود الشمالية تكون من الشمال وشكرا

ياخي انا مستغرب...
انت تسأل عن موسم الرطوبة والامطار...ياخي انت لك مواضيع عن توقعات الطقس في العالم ..فكيف لاتعلم شيئا عن موسم الرطوبة في بلدك وبالتحديد مدينتك!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لحظة إنتظار
19/07/2008, 05:33 PM
أخي الماتدور ..

هل تقصد من كلمة الرطوبة الأمطار الصيفية أم الأمطار الخريفية (الوسم) أم ماذا بالضبط ؟ حتى نعرف .

أبـوعبدالله
20/07/2008, 01:09 AM
أخي الماتدور ..

هل تقصد من كلمة الرطوبة الأمطار الصيفية أم الأمطار الخريفية (الوسم) أم ماذا بالضبط ؟ حتى نعرف .

اخي لحظة انتظار انا اقصد الامطار الصيفية وليست الوسم ابي في اي تاريخ بالضبط اذا ممكن اخوي وشكرا

الفي
20/07/2008, 01:51 AM
مشكوووووووووووووووووووور على الطرح الجيد

الطبشي
20/07/2008, 12:57 PM
الله يكون في العون

عبدالله العلاج
20/07/2008, 02:56 PM
شكرا لك عزيزي طرح رائع

شكرا لك