المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده

مسعود1
21/07/2008, 10:27 AM
عندي كلب سلوقي قبل كان يطيع الكلام ويظهر من السياره اول مايفتح الباب والحين مره واحده تغير الكلب وصار مايظهر من السياره وماينزل لازم انت اللي تنزله وقبل كنت ادعي الكلب من بعيد يجيني والحين ماصار يجيني والسلوقي ذيخ ممكن تساعدوني
بعد ماخليته يركض وتعب الكلب هو ويتبع السياره جاته هاذي الحالة ..

ابو صقر992
22/07/2008, 01:34 PM
السلام عليكم اخوي ياليت انك توضح الكلام لني والله مفهت 00

راعي عاصوف
23/07/2008, 12:16 AM
اكيد انك ضاربه ولاشي لانه الكلب خايف منك وروح افحص عليه عن البيطري يمكن فيه شي
تحياتي..

سلطان العوني
23/07/2008, 06:16 AM
عليك بالضرب اذا عطيته امر وما اطع اضربه على طول لا تنتظر لكن لا تعوره

راعي شاحوف
23/07/2008, 09:27 AM
اول شي صبحك الله بالخير ... ثاني شي لا تضرب السلوووقي بعدين علي الحرام ماعاد تشوووفه عندك لان السلوووقي يذل من الضرب ... ثالث شي اسمعني انا اخوووك حاول انت اللي تغديه وتعشيه ولاتكثر المنادى بعدين يسمج السلوووقي ... رابعا حاول تعطيه عيشته في اموتر انت بنفسك لا تخلي احد يغديه والا يعشيه غيرك ... وانشاء الله راح يسلك السلوووقي معك ... واتمنى اني افدتك يابعدي ...

راعي الرام
23/07/2008, 07:34 PM
الضرب سيئ جدا لا تستعملة أبدا
لكن فيطوق يركب على السلوقي أسمة خناقة حاول تجربة

طيب الوفي
24/07/2008, 06:48 PM
أخي الكريم بكل بساطة جوع الكلب يومين متواصلات وخذ معك قطعت لحم
مطبوخه وتكون ريحتها قويه وثم إبد درب السلوقي وصدقني راح ينفذ اي شي تأمره فيه لانه يبي اللحمه
يعني لو هو بالموتر وفتحت وناديته ومعك اللحمه راح يجيك ركض وعلى فكره انا استخدم هالطريقه
مع الجراء بحيث ارمي قطعت لحم في حوض الموتر ويتسابقن عليه وكذا اتحكم فيها وانا مرتاح ..
خذها قاعدة (( طولت البال مع الحيونات تخليها تتعلق فيك اكثر واكثر ))

اخوك يالذيب
25/07/2008, 05:16 AM
السلا م عليكم اخوي كيف الحال شف الكلب السلوقي حطة في غرفة لا يشوفك الى انت وبس شهرا لين تشوفة يسمع الكلام وشكراااا

خياله الجدعا
14/08/2008, 08:12 AM
السلام عليكم مسعود كيف حالك كلب الصيد يحتاج لرعايه من راعيه اهم شي علشان يتوددلك ويبيك على طول مثلا0توكله+تمسح على راسه +تصيدله جرابيع وتطلقهن له فيمكان مناسب بحيث انه يقدر يتمكن منه خصوصا ان سلوقيك في شي مكدر خاطره والسلوقي حيوان ذكي ولازم تراعيه واذا كان بلحاله جبله سلوقي ثاني باذن الله تظبط اموره تقبل مروري