المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار لو تكرمتوا

stoop7
22/07/2008, 03:10 PM
السلام عليكم
الإخوة الإعزاء صقارى مكشات

الرجاء الإفادة عن أفضل انواع سبوق الطير ،،،وهل هناك نوع اوصناعة معروفة بجودتها بناءاً عن تجربة شخصية عن الباقى المتواجد فى السوق والذى هو ردئ معظم الأوقات (الباكستانى او السورى)، وهل هناك اشخاص متخصيصين فى هذة الصناعة بالسعودية او دول الخليج القريبة كالكويت والإمارات مع ذكر وسيلة الإتصال ولكم تحياتى .

لعّاب المنايا
22/07/2008, 05:17 PM
بصراحه اخوي هي أشكال والوان وصناعات وانا والله ما ابخص بنوعية صناعتها بس لي اربع سنوات تقريبا ما آخذ إلا من الصقر والصقار شف فيه نوع عنده بطرف السبق تحصل فيه فتحه حق التكيه ومن أقوى انواع السبوق اللي جربتها لغنه بصراحه جربت غيرها والطير لاطلع من الربطه تحصله مقطعه ولاعب فيه اما النوعيه هذي اللي عند الصقر والصقار لا والله قويه ولاتفرط وإلا تكمش أو يقطعها الطير ,,

أبو فهد العيد
22/07/2008, 05:30 PM
الله يجزاك خير يــstoop7 كنت ناوي اسال نفس السؤال,,
وماقصرت يالعاب المنايا

رامى السيد
22/07/2008, 05:34 PM
السبوق اسهل شئ تصنعه يدويا ............ ليس اختراع
والله يبارك لكم

قرناس ارامكو
22/07/2008, 05:45 PM
واللة أنا أشتري المتواجد في السوق ولا أدقق وين الصنع ، أهم شيء يكون من النوع الدقاق وفية فتحة لمربط التكية .ويكون نوعية قوية .

فيصل الدشاش
22/07/2008, 09:38 PM
يعطيك العافيه يالي كتبت الموضوع

وانا صر1حت ماعندي يطيرر

اكن كنت بسئئئل السؤال لفايده

لني ابيلي طير وابي اعرف شلون اطربه وضبطه

ويعطيك العافيه لعاب المنايا

صقار البحرين
22/07/2008, 11:36 PM
والله ياخوي في اسبوق صناعة البحرين يصنعونها شباب من البحرين وتختار اللون وحجم السبوق وطوله ومن افضل الانواع وشرط حتى الطير يقيض بها لو تحب وما يتغير لكن سعرها ماهو رخيص الاله الكامله 10 دينار بحريني وهي عباره عن سبق واله كامله من اربع قطع ......

تالي الاولين*
22/07/2008, 11:46 PM
حياك الله اخوي
وبالنسبه لي ماعمري شفت سبوق مثل الصناعة الكويتيه
لطير ولزمن ولا يمكن تضر الطير مهما كان كفاخ
واذكر اني شفت نوعيه في معرض الصيد في ابوظبي العام ممتازه لكن غاليه
المشكله ربعنا التفكير بس تجاري ولا يهم الجودة ابد اهم شي سعر الجمله بالنسبه له وكم يبع مفرد
والله يعين على كل حال
تقبل مروري

stoop7
23/07/2008, 03:12 PM
الشكر موصول لجميع الإخوة على الردود الطيبة وبيض اللة وجيهكم (لعاب المنايا، أبوفهد العيد ، رامى السيد ، قرناس أرامكو ، فيصل الدشاش ، صقارالبحرين ن تالى الأولين ) وطلب خاص للأخ / صقار البحرين عن طريق الخاص الرجاء إرسال رقم تلفون او وصف المحل لشباب البحرين للتواصل معهم ( عذراً وبسبب عدد مشاركاتى وعدم إمكانية إرسالى رسائل على الخاص ) ...والرجاء من الإخوة بالإمارات إذا فية اى معلومة عن السبوق الطيبة لديهم بمحلات لوازم الطيور ،،،وشكراً

الطبشي
23/07/2008, 05:46 PM
المصنوعه في باكستان ماعليها كلام سبوق اوبراقع حتى الوكور ............