المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الإفادة كرسي القارمن 162

المواكب
06/01/2004, 01:06 AM
اخواني اعضاء المنتدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أول اشكركم على هذا المنتدى الجميل والطيب والمعلومات القيمة . اخواني : انا عندي قارمن 162 القاعدة إلى تركب به القارمن السواميل تحرك بعد كرب الكرسي وش الحل الله يرحم والديكم ارجو الرد سريعاً جزاكم الله خير. اخوكم المواكب

السعلو
06/01/2004, 02:14 PM
ارجو اخي الكريم ان تعيد كتابة سؤالك بشيء من التوضيح الممل لعل احد الاخوة قد واجه نفس المشكلة ولديه الحل .

اخوك
السعلو

المواكب
07/01/2004, 07:51 PM
اخوي (( السعلو ))
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته:
قاعدة القارمن 162 فيه في نفس الجهاز صواميل تركب فيه القاعدة نفس الصواميل بعد ماتكرب القاعدة فيهن الصواميل يدورن في نفس الجهاز مكان الصواميل وسيع شوي . ارجو قد وفقت لرسال المعلومة صح . جزاك الله خير ياخوي (( السعلو)) ارجو الرد سريعاً وشكراً لاهتمامكم والله يحفظكم لانا أن شاء الله . اخوك المواكب ،،،،،،،، ،،،،،،،،،،

السعلو
10/01/2004, 10:55 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وبعد :

اخي سؤالك واضح الأن سلمك الله .

ان كان الجهاز لا يزال تحت الضمان عليك بمراجعة الوكيل لأن هذا عيب تصنيعي

ان كان الجهاز انتهى ضمانه فعليك باستعمال احد انواع الغراء الجيدة والاصلية ( مهما كان سعرها ) والملائم للصق بلاستيك مع معدن ومن ثم حاول تثبيت الصواميل من برا لا يدخل الغراء في فتحة الصامولة الداخلية حتى ما يخرب تسنين الصامولة .

ان لم تستطع عمل ذلك بنفسك فانصحك باحد الفنيين المتمكنين في الاجهزة الكهربائية اعتقد ان الموضوع بسيط انشاء الله .

اخوك
السعلو

المواكب
11/01/2004, 12:56 AM
اخوي (( السعلو )) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يجزاك خير وكثر من امثالك المعلومة واضحه الله يكثر خيرك واسف جداً للإزعاج ...... دام الله عزك .... اخوك المواكب ////