المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة ارجو الاجابة عليها

ابو محمد2002
10/08/2008, 03:20 PM
اتمني ان اجد عندكم الاجابات الكافية على بعض الاسئلة
1-ماهو برنامجاالماب سورس وهل هو في الاسطوانة الي تجي مع الماجلان وكيف اشغها واشبك الماجلان عليها ووش الفايدة ؟
2-هل استطيع ان انقل المسارات والاحداثيات اللي في الماجلان على الكمبيوتر والعكس ؟
3 -سمعت ان فيه طريقه لرسم المسارات في برنامج قوقل وارسالها للماجلان صحيح الكلام هذا ؟
4- فيه سهم يكوم في اسفل الشاشه يدل على الشمال كيف اطلعه والشاشه تكون على الخريطه ؟
5- ماهو الأوتو روت ؟

وشكراً لكم

ابو محمد2002
10/08/2008, 11:45 PM
:alarm: :alarm: جاااااااااااااااااااااااااااااري الانتظـــــــــــــــــــــــــــار:alarm::alarm:

عبدالله الدوسري
11/08/2008, 02:56 AM
1-ماهو برنامجاالماب سورس وهل هو في الاسطوانة الي تجي مع الماجلان وكيف اشغها واشبك الماجلان عليها ووش الفايدة ؟

برنامج الماب سورس هو برنامج للتعامل مع أجهزة الجارمن ويبدو أن جهازك من شركة الجارمن موب من ماجلان
وفائدته أنك تسحب البيانات اللي فيه من: (إحداثيات، مسالك، تراكات) وترفع عليه هذي الأشياء مرة ثانية إضافة إلى بعض الخرائط التي تعمل على هذا البرنامج

2-هل استطيع ان انقل المسارات والاحداثيات اللي في الماجلان على الكمبيوتر والعكس ؟

نعم بس أنت مركز على ماجلان واللي عندك شكله: جارمن (GARMIN) :)

3 -سمعت ان فيه طريقه لرسم المسارات في برنامج قوقل وارسالها للماجلان صحيح الكلام هذا ؟

للأسف ما عندي فكرة

4- فيه سهم يكوم في اسفل الشاشه يدل على الشمال كيف اطلعه والشاشه تكون على الخريطه ؟

إذا كنت معدّ الخريطة على أساس أن يكون الشمال لفوق دائمًا فلا يظهر هذا السهم
أما إذا كانت الخريطة تدور ومؤشر المركبة هو الذي ثابت باتجاه الأعلى ففي هذه الحالة يظهر السهم الذي يشير إلى جهة الشمال

5- ماهو الأوتو روت ؟

هو خاصية توجد في بعض الأجهزة والخرائط
وترجمتها الحرفية: التوجيه الآلي
ومناها أنك تستمع إلى توجيه الجهاز (بناء على معطيات الخريطة عنده والنقطة التي تريد الذهاب إليها) وهو يقول لك عن الاتجاه (قدام، يمين، يسار....الخ)

ابو محمد2002
11/08/2008, 03:12 PM
الاخ عبدالله الدوسري

شكرالك على اجوبت وماقصرت
واللي عندي فعلاً ماجلان
اقصد قارمن