المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرح الطيور

قناص شمير
15/08/2008, 03:56 AM
ادخل في الموضوع على طول
كثيرة هي المواضيع التي تتعلق في طرح الطيور
طرح روسيا ، طرح سوريا ، طرح تركيا ، طرح قطر ، طرح الشرقية ، طرح فرسان إلخ إلخ
وبصراحة نستمتع بروية هذه الطيور
ولكن نريد المزيد من التشويق والإثارة والحماس والتشجيع وذلك بتصوير الطيور وقت طرحها
سواء بالصور الفوتوغرفية أو الفيديوهات
واللي عنده صور أو فيديوهات لطرح طيور أطلبه طلبه عشان الشباب في المنتدى الغالي
ينزله ويثري المنتدى فيه لأنه بصراحة من الأمور النادرة واللي نتمنى أن نشوفها بكثرة في منتدانا
وأسف على التطويل ومشكورين

جارح العين
15/08/2008, 12:58 PM
صدقت والله ياليت لو يتحفونا بالصور ولمقاطع
والله يعطيك ا لعافيه

@قرناص@
15/08/2008, 03:39 PM
,,

كلام سليم100%

وننتظر الطواريح

شآكرلك

,,

elsayad
15/08/2008, 04:14 PM
فعلاً والله نتمنى أن يكون موجود صور للطيور وقت طرحها ولاٌ الطواريح يخافون الحسد أو على الأقل يحكى لنا الطاروح عن ما صادفه أثناء طرح الطير لعلنا نستفيد من خطأ ما قد قابله أو من أشياء أخرى جيدة فعلها أثناء طرح الطير جعلته ينال منه بسهولة مثلاً وتكون بميزان حسناته إن شاء الله .
على سبيل المثال حكاية عني وأنا كنت مبتدئ فى طرح الطيور سنة 2001 كنت جالس فى خيمتى أطهو الطعام الساعة الثالثة عصراً وفجأة سمعت رفرفة الحمامة التى أضعها أمام الخيمة فذهبت لأنظر إليها وأنا داخل الخيمة فوجدتها قفزت من على الحجر الواقفة عليه وتلوح رقبتها إلى السماء فى إتجاه معين بطريقة تشعرك بأنها مرعوبة فنظرت من فتحة صغيرة فى القماش آخر الخيمة فى الإتجاه الذى تنظر إليه الحمامة فوجدت الحمامة التى وضعتها فى هذا الإتجاه يناوشها طير حلو أظن أنه شاهين ولما وجدته انقد عليها فجأة بعد المناوشات من اليمين واليسار ظل فوق ظهرها حوالى 10 ثواني وأخيراً حملها وطار بها فخرجت خارج الخيمة بالنظارة ونظرت إليه ولما وجدته قد ابتعد قليلاً بها . . . . غلطت غلطة عمري . . . أسرعت بالجري فى الإتجاه الذى طار فيه وأنا أنظر إليه وهو يحمل الحمامة والثقل الذى كان فى الحمامة ظل يدب فى الأرض ويرتفع إلى الأعلى ولما رآني أجرى عليه ترك الحمامة من قدمه ،،،، قلت يا ليتنى ما جريت ولا تحركت خطوة واحدة .
وبعدها تعلمت واكتسبت خبرات والحمد لله ومنتظر الفرج .
آسف للإطالة وشكراً على الموضوع .

رامى السيد
15/08/2008, 06:19 PM
انشاء الله قريبا

الطبشي
15/08/2008, 06:56 PM
كلامك سليم والله ودنا بتصوير الطواريح وطريقه الكواخ الخ....