المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم وعاجل:كيف أدرج الإحداثيات في الأوزي؟

مولع بالبران
10/01/2004, 09:10 AM
إخواني الكرام ..عندي إحداثيات كثيرة مكتوبة بالعربي على ملف ماب سورس ..كيف أستطيع فتح هذه الإحداثيات عن طريق برنامج الأوزي ..ولكم تحياتي .

السعلو
10/01/2004, 10:47 AM
اعتقد والله اعلم انه لا بد من تصديرها الى (text) بواسطة الماب سورس ومن ثم محاولة استيرادها بالاوزي تحت قائمة (Garmin) تجد الخيار (Text file support) اختر (get waypoints from text file)

انشاء الله تستطيع ذلك

اخوك
السعلو

مولع بالبران
10/01/2004, 12:48 PM
شكرا لك أبا عبدالعزيز ..وسأجرب وأوافيك بالنتيجة ..

مولع بالبران
10/01/2004, 01:51 PM
لم أنجح يا أباعبدالعزيز .. سأرفق لك الملف وستقدر عليه -بحول الله- .. وفقك الله وأعانك وشكر سعيك .

مولع بالبران
10/01/2004, 09:52 PM
وينك يا أباعبدالعزيز ..!!! ما نزال في الانتظار ؟!
وأبلغك بأن هذه الإحداثيات موجودة لدي في القارمن على أرقام ، وقد نزلتها على برنامج الأوزي كأرقام ..فإن لم تكن هناك طريقة للتحويل السريع ؛ فالحل هو إعادة كتابتها من خلال برنامج الأوزي ..أي الرقم واحد : يغير إلى آبار الحنبلي ..وهكذا ، وهو مافعلته مع الماب سورس في العام الماضي ، وهي الإحداثيات المرفقة في المشاركة ...فأرجو منك الرد ....
ولدي سؤال إضافي : هل يمكن بعد إضافة هذه الأسماء في برنامج الأوزي طباعتها معه كصورة ..أي تضاف على الخريطة الأصلية ، وتظهر هذه الإضافة على الصورة حتى بعد طباعتها ، وتظهر في برامج استعراض الصور ...أي تكون نصا مطبوعا على الخارطة كالنصوص الموجودة فيها ، لا نصا يظهر مع برنامج الأوزي فقط ؟ ولك وللجميع تحياتي .

مولع بالبران
11/01/2004, 06:51 AM
يرفع

الخَـجَـمْ
11/01/2004, 08:20 AM
اعتقد والله اعلم انه لا بد من تصديرها الى (text) بواسطة الماب سورس

اخوي السعلو:
ماعرفنا وانا اخوك نسوي تصدير export to text file
باستخدام الماب سورس
اذا ممكن تشرح لنا مع الشكر مقدما,,,

السعلو
11/01/2004, 10:50 AM
يا اخي الكريم قمت بانزال الملف اعطني فرصة بس كم ( لأني مشغول بعض الشيء ) وباذن الله اوافيك بالنتيجة .

الاخ الكريم / الخَـجَـمْ
من القائمة الرئيسية اختر (file) وتحته في القائمة الفرعية تجد الخيار(export)قد لا يكون هذا الخيار نشطاً اذا لم يكن هناك نقاط مفتوحة في البرنامج .

اخوكم
السعلو

الوسيم
11/01/2004, 09:33 PM
.

الوسيم
11/01/2004, 09:36 PM
اذا كنت تقصد كذا

حمل الملف المرفق...وهو نفس ملفك السابق لكن بعد التعديل

مولع بالبران
12/01/2004, 06:43 AM
شكرا لك أخي الوسيم ..سأجرب الإحداثيات مع الخرائط التي معي وأخبرك ... ولكن ماهي الطريقة التي اتبعتها للتحويل ..ولك تحياتي .

مولع بالبران
12/01/2004, 08:14 AM
شكرا لك أخي الوسيم ..تم إدراج الإحداثيات بنجاح ..ولكن الغريب أن حرف الراء -فقط- لا يظهر ..وأتمنى أن تستفيد من هذه الإحداثيات مع خرائط أطلس المملكة الجديدة -التي وضعها الأخ العزيز شقردي- فالملاحة مع الحاسب الكفي وهذه الخرائط مع إضافة هذه الإحداثيات غاية في المتعة ... ولك وللجميع تحياتي .

السعلو
12/01/2004, 11:26 AM
شكرا لك وفقك الله فقد سبقتنا الى الخير اسأل الله ان يبارك في عمرك وعملك .

اخي الكريم / مولع بالبران الحمدلله الذي قيض لك الوسيم وقام بالمطلوب وفقه الله .

اخوكم
السعلو

نبراس
25/01/2004, 10:36 PM
أنظر الرابط التالي للحصول على المف:

وينك يا مولع بالبران؟ خذ ملفك !!! (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=15723)

والسلام

أخوكم نبــــــــــــــــراس