المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أخوان وخبراء الخرازات وش رايكم >> روسية وإلا تشيكية ..

مخاوي الكشات
19/08/2008, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :

الصراحة ناوي لي على خرازة وتراني مهنا هاك الخبرة إلا عليمي >> اخيرا إعترف خخخ

المهم يا أخوان اللي اعرفه مافيه مثل البرنو التشيكية بالذات موديل 94 و96 لكن يا اخوان نبي المجمل ولتفصيل في البرنو والموديلات الجديدة ووين نحصلها وعلى كم تباع والمستعملة بكم ..وأنواعها وأحسن الموديلات ..

ثانيا الروسية يمدحونها حيل ويقولون بأن الروس أهل السلاح ولا سيما أنها رخيصة يعني 2008 ماتتعدا 3500 وودي أسأل عن أسعارها وأنواعها وعلى كم المستعمل النظيف وأحسن الموديلات ..

أخيرا أيهم أفضل البرنو وإلا الروسية ..

وعلى كم دستات الفشق .. وصندوق الدستات على كم ؟؟ وكم فيه من دستة ؟؟
مشكورين

تحياتي .

أبوقزاز
20/08/2008, 02:04 AM
والله هالسؤال محيرني وموجع راسي وودي من زمان اكتب زي هالموضوع بس متردد وأخيراا كتبته انت يالذيب!

ولاكن أسال نفسك ايهااا احسن صناعة للسلاح الروس ولاا التشيك؟

طبعاا منتب لاقي خرازه برنو جديده !واذاا لقيت شي نضيف تلقاه بـ3500وهاذا سعره رخيص بعد!
اماا الروسيه جديده وسعرهااا 3200ومعهااا اربع امشاط بعد مشطين 5 ومشطين10
ودقتهااا عاليه ماشاء الله يعني خذ هالنصيح وأن شاء الله ماتندم خذلك الروسيه جديده اضمنلك وانت فاكهاا بيدك بعد يعني تراهاا خرافيه وانااا شاري وحده منضرهااا خيال يعني انصحك بهاااا

وأن شاء الله يفيدونكـ، الشباب بارك الله فيهم

فمان الله

أبوقزاز
20/08/2008, 02:06 AM
امااا سعر الرصاص الثوب بـ450 وفيه 500رصاصه وعشر دستات

علي101
20/08/2008, 02:57 AM
الروسية ما أعرف عنها شيء
البرنو مجربة ومضمونة وسمعتها تكفي
صندوق الفشق = 10 دستات .
الدستة = 50 فشقة
السعر ما بين 450 إلى 700 حسب المنطقة وقلة العرض

مخاوي الكشات
20/08/2008, 03:36 AM
والله هالسؤال محيرني وموجع راسي وودي من زمان اكتب زي هالموضوع بس متردد وأخيراا كتبته انت يالذيب!

ولاكن أسال نفسك ايهااا احسن صناعة للسلاح الروس ولاا التشيك؟

طبعاا منتب لاقي خرازه برنو جديده !واذاا لقيت شي نضيف تلقاه بـ3500وهاذا سعره رخيص بعد!
اماا الروسيه جديده وسعرهااا 3200ومعهااا اربع امشاط بعد مشطين 5 ومشطين10
ودقتهااا عاليه ماشاء الله يعني خذ هالنصيح وأن شاء الله ماتندم خذلك الروسيه جديده اضمنلك وانت فاكهاا بيدك بعد يعني تراهاا خرافيه وانااا شاري وحده منضرهااا خيال يعني انصحك بهاااا

وأن شاء الله يفيدونكـ، الشباب بارك الله فيهم

فمان الله
أولاً مشكور على المداخلة الطيبة ..

ثانيا : الصراحة أغريتني بالروسية لكن أخوي ماذا عن الدقة مقارنة بالبرنو ووكذلك الجودة وهل تحتاج صيانة دائمة ؟؟.. وماهي أنواع الروسي ؟؟

مخاوي الكشات
20/08/2008, 03:37 AM
امااا سعر الرصاص الثوب بـ450 وفيه 500رصاصه وعشر دستات
سعرها زوين وإلا أنا غلطان ؟؟ بس الرصاص هذا المتفجر وإلا العادي ؟؟ وهل بينهم فرق في السعر ؟؟

مخاوي الكشات
20/08/2008, 03:38 AM
الروسية ما أعرف عنها شيء
البرنو مجربة ومضمونة وسمعتها تكفي
صندوق الفشق = 10 دستات .
الدستة = 50 فشقة
السعر ما بين 450 إلى 700 حسب المنطقة وقلة العرض

أولاً :مشكور وما تقصر على المداخلة ..

ثانياً : البرنو مايحتاج لكن اللي أعرفه إن لها انواع وش أفضلها ؟؟

أبوقزاز
20/08/2008, 05:45 AM
أولاً مشكور على المداخلة الطيبة ..

ثانيا : الصراحة أغريتني بالروسية لكن أخوي ماذا عن الدقة مقارنة بالبرنو ووكذلك الجودة وهل تحتاج صيانة دائمة ؟؟.. وماهي أنواع الروسي ؟؟

الدقه اناا سمعة الروسيه ادق لاأن الروسيه 8حلزونات انكان ماخاب ضني او7 لاكن البرنو اقل حلزون من الروسي وهاذا متأكد منه واماا على الجوده فالروسه مايحتاج لاكن انت نضف الماصوره على كل خمس دستات اضمنلك يعني

واماا انواع الروسي اناا مأعرف إلا التولا

اتمنى اني افدتك يالذيب

فمان الله

أبوقزاز
20/08/2008, 05:47 AM
سعرها زوين وإلا أنا غلطان ؟؟ بس الرصاص هذا المتفجر وإلا العادي ؟؟ وهل بينهم فرق في السعر ؟؟

إلا زوينين

لايابعدي هاذاا عادي لاكن حتى المتفجر مهوب غالي مره حول سعر العادي تراه:)

يعني مأتقارن بالشوزن:no2:

فمان الله

مخاوي الكشات
20/08/2008, 09:00 PM
الدقه اناا سمعة الروسيه ادق لاأن الروسيه 8حلزونات انكان ماخاب ضني او7 لاكن البرنو اقل حلزون من الروسي وهاذا متأكد منه واماا على الجوده فالروسه مايحتاج لاكن انت نضف الماصوره على كل خمس دستات اضمنلك يعني

واماا انواع الروسي اناا مأعرف إلا التولا

اتمنى اني افدتك يالذيب

فمان الله
أنا أشهد ذيب ولد ذيب .. مشكور على المشاركة المتكررة والرائعة والمفيدة كنت أتمنى من الأعضاء أن يكونوا مثلك ولكن الرجاجيل قليل .. بس عندي سؤال التولا هي أفضل الروسي وأشهره؟؟ يعني زي البرنو هي أشهر التشيكي وأفضله ..

إلا زوينين

لايابعدي هاذاا عادي لاكن حتى المتفجر مهوب غالي مره حول سعر العادي تراه:)

يعني مأتقارن بالشوزن:no2:

فمان الله

مشكور وما تقصر .. والله يعطيك العافية ..

أبوقزاز
20/08/2008, 09:29 PM
أنا أشهد ذيب ولد ذيب .. مشكور على المشاركة المتكررة والرائعة والمفيدة كنت أتمنى من الأعضاء أن يكونوا مثلك ولكن الرجاجيل قليل .. بس عندي سؤال التولا هي أفضل الروسي وأشهره؟؟ يعني زي البرنو هي أشهر التشيكي وأفضله ..

مشكور وما تقصر .. والله يعطيك العافية ..

الله مير يسلمك ماعليك زود يالذيب:) لاشكر على واجب واناا احب الي يرد على موضوعي اذا طرحته{حب لاأخيك ماتحب لنفسك}

لاكن التولا هي افضل! هاذا الشي مأعرفه:p

ان شاء الله يفيدك الرجال الباقين والذيابه:rolleyes:

فمان الله

abu.bandr
20/08/2008, 09:37 PM
التشيكيه افضل وبكثير من الروسيات او الامريكيات او الصينيات وبعدين الصناعه مالها دخل هؤلاء مشهورين بالصناعات الحربيه اما اسلحة الصيد شفها عند الاوربيين من غير الانجليز لانهم من طقت الاولين طبعا ماجربت الروسيه لكن من يبيعها نفسه يفضل التشيكيه

مخاوي الكشات
21/08/2008, 10:27 PM
الله مير يسلمك ماعليك زود يالذيب:) لاشكر على واجب واناا احب الي يرد على موضوعي اذا طرحته{حب لاأخيك ماتحب لنفسك}

لاكن التولا هي افضل! هاذا الشي مأعرفه:p

ان شاء الله يفيدك الرجال الباقين والذيابه:rolleyes:

فمان الله
الله يثيبك ويجزاك خير ..

التشيكيه افضل وبكثير من الروسيات او الامريكيات او الصينيات وبعدين الصناعه مالها دخل هؤلاء مشهورين بالصناعات الحربيه اما اسلحة الصيد شفها عند الاوربيين من غير الانجليز لانهم من طقت الاولين طبعا ماجربت الروسيه لكن من يبيعها نفسه يفضل التشيكيه

لا حول ولاقوة إلا بالله حيرتوني يا أخوان أرجوا الصملة على شيء معين .. على العموم نرجوا التفصيل والإفادة ومشكور وما تقصر ..

أبوقزاز
21/08/2008, 11:33 PM
^^^^^^^^^^^^^^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعيينكـ، لاكن ترى كلهن طيبات لاكن خذلك شي جديد ازينلك^_*

A506
22/08/2008, 12:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :

الصراحة ناوي لي على خرازة وتراني مهنا هاك الخبرة إلا عليمي >> اخيرا إعترف خخخ

المهم يا أخوان اللي اعرفه مافيه مثل البرنو التشيكية بالذات موديل 94 و96 لكن يا اخوان نبي المجمل ولتفصيل في البرنو والموديلات الجديدة ووين نحصلها وعلى كم تباع والمستعملة بكم ..وأنواعها وأحسن الموديلات ..

ثانيا الروسية يمدحونها حيل ويقولون بأن الروس أهل السلاح ولا سيما أنها رخيصة يعني 2008 ماتتعدا 3500 وودي أسأل عن أسعارها وأنواعها وعلى كم المستعمل النظيف وأحسن الموديلات ..

أخيرا أيهم أفضل البرنو وإلا الروسية ..

وعلى كم دستات الفشق .. وصندوق الدستات على كم ؟؟ وكم فيه من دستة ؟؟
مشكورين

تحياتي .
انا عندي برنو ورميها طيب والرصاص الثوب يجي بي500او600 وتقبل مروري;)

مخاوي الكشات
22/08/2008, 01:35 AM
^^^^^^^^^^^^^^^

الله يعيينكـ، لاكن ترى كلهن طيبات لاكن خذلك شي جديد ازينلك^_*

هههههههههههههههههههههههه الله يعين الجميع .. حلوة التلميحات يا أبو قزاز

انا عندي برنو ورميها طيب والرصاص الثوب يجي بي500او600 وتقبل مروري;)

الله يجزاك خير مشكور وماتقصر ..

أبوقزاز
22/08/2008, 02:49 AM
هههههههههههههههههههههههه الله يعين الجميع .. حلوة التلميحات يا أبو قزاز

الله يجزاك خير مشكور وماتقصر ..

وش رايك عاد في التلميحات:p لاكن وأنااا صادق شي انت فاكه بيدك غير اذا صار واحد هو الي فاكه:(

لاكم الله يوفقك وانكانك تبي شي سمعته زينه ولاا همك الدراهم خذ برنو:good:

والله يوفق الجميع:rolleyes:

مخاوي الكشات
22/08/2008, 02:53 AM
وش رايك عاد في التلميحات:p لاكن وأنااا صادق شي انت فاكه بيدك غير اذا صار واحد هو الي فاكه:(

لاكم الله يوفقك وانكانك تبي شي سمعته زينه ولاا همك الدراهم خذ برنو:good:

والله يوفق الجميع:rolleyes:
هههههههههههههههههههههههه أخيرا إعترفت بالبرنو لكن والله إنكم قمة اللحسة
إختبص راسي >> تولا وإلا برنو ؟؟

أبوقزاز
22/08/2008, 03:14 AM
هههههههههههههههههههههههه أخيرا إعترفت بالبرنو لكن والله إنكم قمة اللحسة
إختبص راسي >> تولا وإلا برنو ؟؟

اقوووووول اناا عطيتك الي عندي وراسي اوجعني:D

لاكن ابطيك اخر راي :cool:

البرنو غاليه اكثر من حقهااا اماا الروسيه سعرهاا اقل من حقهااا ؟

وانكان ماتهمك الدراهم خذ برنو ;)

مخاوي الكشات
22/08/2008, 03:24 AM
اقوووووول اناا عطيتك الي عندي وراسي اوجعني:D

لاكن ابطيك اخر راي :cool:

البرنو غاليه اكثر من حقهااا اماا الروسيه سعرهاا اقل من حقهااا ؟

وانكان ماتهمك الدراهم خذ برنو ;)
هههههههههههههههههههه الله يحفظك والله رجال من ظهر رجال لا تمل ولا تكل >> مع أني أحس أن ودك توطا في بطني خخخخخخخخخخخ:D

وبالنسبة للدراهم لا والله تهمني >> شايفني مواطن قطري يابختهم .. تراني مواطن سعودي لذلك لازم تهمني الدراهم .. يالله الواحد >> أقول خلها على ربك >> على العموم مشكور وما تقصر وكني رسيت على الروسي .. الله يجزاك خير >> تزهب يمكن أغير رايي وأبشلك مرة أخرى خخخخخخ

أبوقزاز
24/08/2008, 12:48 AM
هههههههههههههههههههه الله يحفظك والله رجال من ظهر رجال لا تمل ولا تكل >> مع أني أحس أن ودك توطا في بطني خخخخخخخخخخخ:D

وبالنسبة للدراهم لا والله تهمني >> شايفني مواطن قطري يابختهم .. تراني مواطن سعودي لذلك لازم تهمني الدراهم .. يالله الواحد >> أقول خلها على ربك >> على العموم مشكور وما تقصر وكني رسيت على الروسي .. الله يجزاك خير >> تزهب يمكن أغير رايي وأبشلك مرة أخرى خخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاماعليك ازهلهااا اي استفسار موجودين^_^

لاكنت وش رايك نسكن في قطر كم سنه ونرجع مطخطخين ومعناا بنادق إلا باتسر^_*

في حفض الله

أبوقزاز
24/08/2008, 12:49 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^

طبعاُ نأخذ الجنسيه القطريه -_-

shaheenshah
24/08/2008, 01:48 AM
اللي جربوا التشيكية يمدحونها
واللي جربوا الروسية يمدحونها
ولا راح يفيدك الا اللي مجرب الثنتين

رياح الشرق1
24/08/2008, 02:10 AM
اانا والله عندي التشيكيه لها 13 سنه موديل 96 والله زي الحلوه عشرت عمرر يا رجل مو حتسي يعني هذي من واقع تجربه وروسي ذا جديد وما تدري عنه بس انا اتوقع ان برضو زين لان شوازنهم الكسر معمرات وكدادات بس اذا صحلك تشيكيه لو مستخدمه استخدام بسيط يكون افضلوانت حررررر

المستقلي
24/08/2008, 02:20 AM
خذ جديده احسن لك مامثل الجديد لكن عليك بم اللحم الكسر الخرازه وش تبي تصيد فيه انا عندي وشاريه جديده ماعمري رماية فيه السلاح رشاش قناصه كسر بس غيره خرط فاضي

مخاوي الكشات
24/08/2008, 12:30 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

لاماعليك ازهلهااا اي استفسار موجودين^_^

لاكنت وش رايك نسكن في قطر كم سنه ونرجع مطخطخين ومعناا بنادق إلا باتسر^_*

في حفض الله
الله يجزاك خير .. ومرة أخرى أقول لك بأنك لا تكل ولا تمل الله لا يضرك ويحفظك ويوفقك ..
وأنت صادز .. ياليت يالله قدام .. أنا أشهد نرجع و معنا بنادق ومن كثر الدراهم معنا بنا.... على وزن > بنادق خخ ;)
طبعا بالحلال وأنا أخوك >>> خخخخخخخخخخخخ يخاف انهم يخربونها ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^

طبعاُ نأخذ الجنسيه القطريه -_-

أكيد يارب الله يسمع منك تدري أن الحد الأدني للرواتب في القطاع العام عندهم 9000 ريال >> :eek:
مويه وكهرب ومكالمات داخلية مجاناً >> :eek:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تحس بالغبنة ...

اللي جربوا التشيكية يمدحونها
واللي جربوا الروسية يمدحونها
ولا راح يفيدك الا اللي مجرب الثنتين
الله يجزاك خير وحنا ما نبي إلا اللي جربوا يحطون رايهم في خرازتهم بكل أمانة يقولون أسأل مجرب ولا تسأل دختر >>>>>>> كح كح كح قدييييييييم عفوا طبيب ..

اانا والله عندي التشيكيه لها 13 سنه موديل 96 والله زي الحلوه عشرت عمرر يا رجل مو حتسي يعني هذي من واقع تجربه وروسي ذا جديد وما تدري عنه بس انا اتوقع ان برضو زين لان شوازنهم الكسر معمرات وكدادات بس اذا صحلك تشيكيه لو مستخدمه استخدام بسيط يكون افضلوانت حررررر
أكيد البرنو ما عليها كلام بالذات 94 و 96 بس وين تبي تلقى النظيف ..؟؟؟

خذ جديده احسن لك مامثل الجديد لكن عليك بم اللحم الكسر الخرازه وش تبي تصيد فيه انا عندي وشاريه جديده ماعمري رماية فيه السلاح رشاش قناصه كسر بس غيره خرط فاضي

الله يجزاك خير .. وبعدين الخرازة إذا جتك بمشط أزهلها ومايحتاج وبعدين تعلمك وتصير يالواحد وقيعي مهيب مثل الشوزن أو الرشاش ..

sal7
24/08/2008, 04:20 PM
لا يسمح بعرض أو طلب الاسلحه و الذخائر

إذا تم الطلب مره أخرى سيتم إيقاف العضويه و حذف الرد أو الموضوع

أرجو عدم الاحراج

موفقين

أبوقزاز
25/08/2008, 05:10 AM
الله يعين

المهم هاه وش صملت عليه انجزز علينااا خل نباركلك وترى الصيد مابقي علي إلا كم كيلو^_^

أبوقزاز
25/08/2008, 05:12 AM

أرجو عدم الاحراج

موفقين

ابشرماطلبت شي يالمشرف الغالي:)

مخاوي الكشات
25/08/2008, 10:04 AM

أرجو عدم الاحراج

موفقين

لا أعلم كيف أعبر أمام هذا التصرف الغريب جداً جداً .. أنا لم أعرض سلاح للبيع ولم أطلب سلاح او ذخيرة معينة وإنما هذه خيمة أدوات الصيد .. وأحببت أن أستفيد من خبرة الأخوان .. >> أرجو مراجعة ردك <<

تحياتي ..

مخاوي الكشات
25/08/2008, 10:06 AM
الله يعين

المهم هاه وش صملت عليه انجزز علينااا خل نباركلك وترى الصيد مابقي علي إلا كم كيلو^_^

ههههههههههههههههههههههههههههههااي والله أنا أخوك خل الراتب ينزل خخخخخخخخخخخخخخخ

والله أنا شبه صامل على الروسية شرط أنها جديدة ولا تتعدا 3500 ريال ..

أو البرنو إن وجد نظيفة جدا جدا شرط أن لا تتعدا 4000 ريال ..

ومشكور

مخاوي الكشات
25/08/2008, 10:08 AM
الله يعين

ومشكور على مراعاتك ومتابعتك الله لايخلينا من الطيبين أمثالك في المنتدى الشامخ الذي نتمنى ان لا يسقط بتصرفات شاذة من قبل بعض الأعضاء والمشرفين ..

تحياتي ..

أبوقزاز
25/08/2008, 10:32 AM

ومشكور على مراعاتك ومتابعتك الله لايخلينا من الطيبين أمثالك في المنتدى الشامخ الذي نتمنى ان لا يسقط بتصرفات شاذة من قبل بعض الأعضاء والمشرفين ..

تحياتي ..

اقوول ترى توه واصلني علم ان الخرازه الروسه الجديده2008اخر دفعه ماركت تولا انهااا احس من البرنو والي كان معهم برنو وجربو الروسيه قال اي اثرناا مغشوشين يعني انصحك بالروسيه وتراهااا طيبه ونشيانهااا مثل نيشان الالمانيه وتراهااا طيبه بالحيل وانصحك لاتتعداهااا وعشانهاا توهااا جايه محد مدحهااا لاكن اصبر عليهااا وبتشوف المدح على كيف كيفك^_^

والله يوفقك:)

أبوقزاز
25/08/2008, 10:34 AM
وتعااااااال لاتقول مدحهاا لي ترى منيب بايعك شي لاكن تسذاا فزعه مني لك <<الشركه مقابل معطينه وحده هديه^_*

suateeq
25/08/2008, 12:04 PM
وانا اقول الروسية
وشكرا

sal7
25/08/2008, 01:17 PM
لا أعلم كيف أعبر أمام هذا التصرف الغريب جداً جداً .. أنا لم أعرض سلاح للبيع ولم أطلب سلاح او ذخيرة معينة وإنما هذه خيمة أدوات الصيد .. وأحببت أن أستفيد من خبرة الأخوان .. >> أرجو مراجعة ردك <<

تحياتي ..

ردي لا يحتاج مراجعه فأنا أعلم لان اللي يحذف يضل موجود لدينا و هو موجه للاعضاء كلهم و ليس لشخص
معين و هو واضح أرجو التقيد به

مخاوي الكشات
27/08/2008, 01:03 AM
اقوول ترى توه واصلني علم ان الخرازه الروسه الجديده2008اخر دفعه ماركت تولا انهااا احس من البرنو والي كان معهم برنو وجربو الروسيه قال اي اثرناا مغشوشين يعني انصحك بالروسيه وتراهااا طيبه ونشيانهااا مثل نيشان الالمانيه وتراهااا طيبه بالحيل وانصحك لاتتعداهااا وعشانهاا توهااا جايه محد مدحهااا لاكن اصبر عليهااا وبتشوف المدح على كيف كيفك^_^

والله يوفقك:)

الله يبشرك بالخير وياليت والله كلامك يصير والله يجزاك ألف خير يا أبو قزاز والصراحة ما أقدر اوفيك حقك ..

وتعااااااال لاتقول مدحهاا لي ترى منيب بايعك شي لاكن تسذاا فزعه مني لك <<الشركه مقابل معطينه وحده هديه^_*

أفا أبو قزاز ما إتفقنا كذا وين الصداقة ياولد .. أبو قزاز :( :( :( هههههههههههههه بس كم أسعارها ؟؟

وانا اقول الروسية
وشكرا

مشكور وما تقصر وجزاك الله خير ..

ردي لا يحتاج مراجعه فأنا أعلم لان اللي يحذف يضل موجود لدينا و هو موجه للاعضاء كلهم و ليس لشخص

معين و هو واضح أرجو التقيد به

جزاك الله خير ,,, جزاك الله خير .. وآسفين ومشكور على التوضيح ..

تاميلون
27/08/2008, 01:13 AM
انا من رئيي شيكيه برنو

مخاوي الكشات
27/08/2008, 01:24 AM
انا من رئيي شيكيه برنو

الله يجزاك خير وياليت من الاخوة الذين يقومون بالتصويت ذكر أسباب الإختيار ..

أبوقزاز
27/08/2008, 01:25 AM
اسعارهااا طال عمرك بـ3200وفيهااا

أبوقزاز
27/08/2008, 01:27 AM
انا من رئيي شيكيه برنو

طيب جربت الروسيه؟؟؟؟؟

ولاا قال وين قال معهم:D

مخاوي الكشات
27/08/2008, 01:46 AM

معقولة :eek: :eek: :eek: الله يديم الرخص والله يجزاك خير أخي العزيز أبو قزاز وعساك على القوة ..

طيب جربت الروسيه؟؟؟؟؟

هههههه والله أنك صادز بس ترفق على الرجال اكيد أنه ما قصد .. والله ما فيه مثلك يا أبوقزاز ولا هوب قصور في الباقين >> رجل والرجال قليل ..

تحياتي ..

مخاوي الكشات
27/08/2008, 01:59 AM

معقولة :eek: :eek: :eek: الله يديم الرخص والله يجزاك خير أخي العزيز أبو قزاز وعساك على القوة ..

طيب جربت الروسيه؟؟؟؟؟

هههههه والله أنك صادز بس ترفق على الرجال اكيد أنه ما قصد .. والله ما فيه مثلك يا أبوقزاز ولا هوب قصور في الباقين >> رجل والرجال قليل ..

تحياتي ..

أبوقزاز
27/08/2008, 04:06 AM

تحياتي ..

هاه ترى سمعت ان الراتب نازل:D تبي اتوشفلكـ،؟؟

يرجال انااا ماقلت شي لاكن هوو يعني يمكن ماجرب الروسه:no2:

والله يسلمك وماعليك زود

مخاوي الكشات
27/08/2008, 04:19 AM
هاه ترى سمعت ان الراتب نازل:D تبي اتوشفلكـ،؟؟

يرجال انااا ماقلت شي لاكن هوو يعني يمكن ماجرب الروسه:no2:

والله يسلمك وماعليك زود

ههههههههههههههههههههههههههههههه بدون تحجير وتنبيش يا أبوقزاز .. لا إله إلا الله متابع متى ينزل الراتب ههههههههههههههههههههههههه

وأنت صادق ما يتكلم إلا المجرب ..