المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيد بالجلب من الشاطئ في المخرف بتصربح

غسان
20/08/2008, 11:45 AM
انتو تشتكوا من الغوص بتصريح نحن في مركز المخرف منعونا من الصيد بالجلب من الشاطئ الا بتصريح واتصلت على قيادة خفر السواحل المنطقة الشمالية وقالو لازم تصريح 0الغريب انه الصيد من الشاطئ في جميع المراكز اللى قبله بدون تصريح 0يعني حتى ممارسة هوايه فيها التعقيد هذا 0انا متقاعد من الخطوط السعودية وعندي تذاكر مجانية اروح اي مكان في العالم مجاني ولكن حفاظا على ديني مااخرج من هذا البلد حتى لو قلنا كم واحد ماتوا في البحر يعقدوها ليه ماهو كل يوم يموتوا المئات من قيادة السيارات ماعقدوها كذا حتى المجانين اللي يسووا حركات خطرة بالسيارة خصصوا مكان لهم يمارسو هوايتهم 0لكن الشكوى لله لعله يسمع صوتنا مسئوول يفهم معاناتنا وتتسهل الرياضه هذه 0لكن الشهادة لله اذا حصل لاحد طارئ وتتصل بهم مايقصروا يفزعوا على طول لكن الانظمه هي التي معقده الموضوع ياريت يسهلوها المسئولين

الدهاس
20/08/2008, 11:55 AM
اخي هون على نفسك ترى ذي الاحتياطات للجميع ولا هي لك وحدك وتذكر ان موظف خفر السواحل عبد مأمور واكييد في الموضوع خطورة كثير فأرجو انك تهون على نفسك وتكون رجل واعي لكل ما ينفعك فإذا الهوايه هي ازهاق الروح فبلاش منها وشكر جزيلا وارجوا منك ان لا تغضب

ابو نواف 911
20/08/2008, 12:34 PM
الله يكون في العون

khalidmib
20/08/2008, 01:29 PM
لو اني مثلك متقاعد والتذاكر على قفى من يشيل
ياعم غسان لاتقصر مع نفسك اقلها عمان ترى والله عندهم فلة صيد

اويامال
20/08/2008, 01:58 PM
لو اني مثلك متقاعد والتذاكر على قفى من يشيل
ياعم غسان لاتقصر مع نفسك اقلها عمان ترى والله عندهم فلة صيد

والله انك صادق

هدير الموج
20/08/2008, 03:35 PM
أخي غسان السلام عليكم جميع

يمكن المنطقة اللي منعوك عنها خطره او محظورة

لدواعي امنية ساحل البحر الأحمر مافي اطول منه

يمكن اكثر من الفين كيلو متر سواحل المملكه على البحر الاحمر

ولو عندك سيارة ومدام متقاعد خذ معاك خوي واطلع الشمال

يعني من صعبر رابغ ينبع املج الوجه ضباء حتى الصيد فيها

وفير وسيبك من شواطيئ جده اللي كلها مجاري

دمت بحفظ الله ورعايته

sultan22222
20/08/2008, 04:13 PM
الله يهونها .......

الشامخ 111
20/08/2008, 05:09 PM
السلام عليكم
الصيد بالجلب من الشاطئ بدون تصريح الا في اماكن خطره التصريح فقط للغوص او التخييم وهذا تصرف فردي

غسان
20/08/2008, 05:15 PM
شكرا للجميع وترى المنطقه لا خطرة ولا شيئ عاريه كلها كلها لحد الكسارة ولو فيها خطورة مايعطوك تصريح نهائي ويمنعوك هم مايصدقوا اي سبب حتى يمنعوا وهذا مركز المخرف بعد مصنع الاسمنت طريق املج0وانا باطلع من المدينة ثلاث ساعات سواقه 0يعني خدمنا عمرنا ونبغ نترفه بالحلال بقية عمرنا 0يعني ماهو عيب اسيب بلدي واروح اصرف فلوسي في دولة اخرى وكله علشان جلسة على البحر فين تشجيع السياحه الداخلية واذا منطقه ممنوعه يحطوا لوحات وليه مايكون النظام معمم على جميع المناطق معروف غوص او بوت لازم تصريح ولكن جلب من الشاطئ ماصارت

صقر الشوق
20/08/2008, 05:27 PM
الله يجزاك خير

هوا شرقي
20/08/2008, 09:48 PM
يبن الحلال

الشامخ 111
20/08/2008, 10:54 PM
يالله لك فيها خير ان شاء الله

القبقب
20/08/2008, 11:03 PM
هونا وتهون ياخوي غسان فعلا شىء يضيق الصدر
مالك غير اللجوء للصحافة المحلية لعرض الشكوى
والله المستعان .

ابوسعود100
21/08/2008, 12:36 AM
ياكبتن غسان الغوص يختلف عن الجلب وله مخاطر ونسمع في هذا المنتدى الشامخ من القصص الكثير عن حوادث الغوص والصيد ارزاق وانت تقول كل المناطق اللتي قبله مسموح يعني هذا المركز وبعده ممنوع هذا انت جاوبت على استغرابك للمنع وصلت للحد المسموح به لصيد وحتى اذا كانت المنطقه مفتوحه مغلقه مرتفعه نازله لا يتدخل في المنع وانت ادرى بالاوامر ياكبتن وان كان ودك تسافر سافر وندعيلك بالرجوع بالسلامه يعني يا اصيد في هذا المكان ولا اسافر لو كل واحد فكر زيك ما طلع للبحر وبعدين الشباب في هذا المنتدى ماشاء الله عليهم كل واحد حوات نوخذه وكلهم يوصفولك مواقع طيبه للحداق اي الجلب وفيه مواقع كثيره في الغربيه والشرقيه الشباب اهل المنتدى بيض الله اوجيهم ماراح يقصرون اسأل عن مكان الاختيارات عده كبتن والله يحييك في الشرقيه ترى عندنا رطوبه على كيفك اعلمك قبل تشترى تذاكر وابشر بسعدك حظك يانصيب الرازق الله سبحانه وتعالى

غسان
21/08/2008, 02:05 AM
ياأخوان المنتدى هذا جميل أخوان كلهم شاركو بعبارات جميله فيها ذكر الله فعلا لعله خير وكسبنا من الموضوع الاجر من الله لان الكلمه الطيبه صدقه جزاكم الله خير على المشاركات الطيبه وانا قررت ارجع لنفس المكان وأخذ تصريح ماحينقص مني شيء لانكم بردتوا قلبي بكلامكم الطيب

jwan
21/08/2008, 02:35 AM
حبيبي غسان والله بحطك على راسي وبروح فين ماتبغى بس لا تزعل نفسك سلامي الليك

الدهاس
21/08/2008, 04:20 AM
الله يوفقك اخوي غسان واخواني المسلمين اجمعين وتصدق اني اروح المجيرمه ولي ولد عمي شغال في المركز وبرظه آخذ تصريح علشان ما احرجه وما احرج نفسي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

ابوتركي1
21/08/2008, 02:27 PM
000 اول مره اعرف ان الجلب ممنوع الا اذا كانت المنطقه خطره او حدوديه او واحد معقد وفاضي ولكن الله ييسر امرك فين ماتروح مدام نيتك حسنه ولاتريد السفر للخارج 000

غسان
21/08/2008, 10:43 PM
تسلم يابوتركي وتسلم يادهاس وتسلم ياعمدة ويسلملي راسك وان شاء الله ربنا يكتب لي رحلة معاك هذا شرف لي 0

Srap
22/09/2008, 05:32 PM
الله يكون بالعون

جطيــل الراعي
24/07/2011, 03:05 PM
سلاااام عليكم جميعا

وازيدكم من الشعر بيت

الطيارة اللي بشاطي الشيخ حميد ممنوع الجلوس عندها والله جونا حرس الحدود وقالوا هيا حركوا ممنوع الجلوس هنا !!!!!!!!!!!!!

قلنا لهم وش اسباب المنع قالوا كذا اوامر من ضابط المركز وعند اصرارنا قالوا يجون هنا ناس تشلح من الطيارة سكراب هههههههههههه

والله مشكلة طيارة لها 100 سنة خردة خايفين عليها ههههههههه طيب حطوا عليها شبك مثل الاثاار المشبكة على الفاضي

تحياتي لكم

محآآآآآآآآآآر
24/07/2011, 04:10 PM
سلاااام عليكم جميعا

وازيدكم من الشعر بيت

الطيارة اللي بشاطي الشيخ حميد ممنوع الجلوس عندها والله جونا حرس الحدود وقالوا هيا حركوا ممنوع الجلوس هنا !!!!!!!!!!!!!

قلنا لهم وش اسباب المنع قالوا كذا اوامر من ضابط المركز وعند اصرارنا قالوا يجون هنا ناس تشلح من الطيارة سكراب هههههههههههه

والله مشكلة طيارة لها 100 سنة خردة خايفين عليها ههههههههه طيب حطوا عليها شبك مثل الاثاار المشبكة على الفاضي

تحياتي لكم

صح النوم
الموضوع قديم وعاف عليه الزمن
تاريخ الموضوع 2008
وإحنا اللحين في عام 2011
ياليت ماعاد ترفعوا المواضيع القديمة اللي مالها فايدة

محر999م
28/07/2011, 02:46 AM
ههههه..حتى التجليب لازم تصريح..وش التخلف أم الحالة مع حرس الحدود.

محر999م
28/07/2011, 03:06 AM
مو مشكلة قديم جديد المهم نقول رأينا ...بس إذا الموضوع قديم ليش مايحذفونه..سؤال..؟